عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 23-11-2007, 10:58 PM
عــقــاب عــقــاب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 796

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرباج
قصيده اشهر من نار على علم






مشكوور يا عقاب

ولاهنت
العفو اخي كرباج .. و شكراً على مرورك
يا مرحبا ..

__________________


يا اللي تقـول ( الشـرّ ) ما بـه لنـا ازواد=انشد مسوّي السيف هـو ليـه حانيـه .؟؟
لا صار ما ناصل و نضـرب بالأحـداد=هبيـت يا سيف ٍ طـوى الهـمّ راعيـه

رد مع اقتباس