عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 23-11-2007, 08:52 PM
الصورة الرمزية أشهب الـلال
أشهب الـلال أشهب الـلال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: في اقصى جرتي
المشاركات: 1,503

سبقتني عقارب ساعتك.. ولكني أدركتُ همس غروبك..!!


العزيز والغالي

صديق الملك


متألق دائماً .. مُبدع كعادتك.. ماشاء الله

أشتقتُ كثيراً لمُصافحة إبداعاتك .. كما اشتقت إليك أخي العزيز..



لن ترحل ..

لأني أغيب وكل ما عدت أجد مفاتيح سوق الأبداع ومؤشره تحت تصرفك..

لذلك لن ترحل..!!


تحياتي

أخيك

رد مع اقتباس