عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 23-11-2007, 09:30 AM
الـــــذرب الـــــذرب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,491

وســأحدّثُ الشمس وشروقهــا ... عن ثغركِ


وسأنظر للغروب وأخبــرهُ ... عن شعركِ


وسأسامرُ الليــل وأحدّثــهُ ... عن عينيكِ


سأصافحُ عطــركِ .. فلازال بين أصـابعي





همســـات ترووي عطشنــا لكتااااباااتك




فشكرا لهذه الهمـــسات

وأطــال الله بعــمرها

__________________

my best coffee

رد مع اقتباس