أهمس لك عند الغروب فهل تسمعني
أهمس لك مكنون قلبي فهل تشعره
أهمس لك شكوة برد بعدك فهل تدفيني
لقد حان رحيل بعد همسي بلا أمل
سأرحل وأحمل جراحي مع الالم
اترك لك بعثرتي عسى ان تلم
سأحظن أنفاسي المتوهجه من الوجع
وسأسأل حظي بعد غيابك الودع
وسأقرأ لوحة الابراج وأقتنع
وأنا أعلم بأن ذلك شرك بالله وأنه مصطنع
ولكن هذا الحال بغروب شمسك عني
أدمنت الآآآآآآآآهات واالشوق لأحتضر
لا مكان لي بعد غروب شمسك لأبقى
سأرحل بعد رحيل همس غروبك
أخي الرائع البروفيسور الكبير دوما ....... صديق الملك
ذو القلب الكبير والمشاعر الجياشة كم يسعدني أن أنحني لك أحتراما
تمنياتي لك التوفيق