عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 22-11-2007, 10:56 PM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707

أهمس لك عند الغروب فهل تسمعني

أهمس لك مكنون قلبي فهل تشعره

أهمس لك شكوة برد بعدك فهل تدفيني

لقد حان رحيل بعد همسي بلا أمل

سأرحل وأحمل جراحي مع الالم

اترك لك بعثرتي عسى ان تلم

سأحظن أنفاسي المتوهجه من الوجع

وسأسأل حظي بعد غيابك الودع

وسأقرأ لوحة الابراج وأقتنع

وأنا أعلم بأن ذلك شرك بالله وأنه مصطنع

ولكن هذا الحال بغروب شمسك عني

أدمنت الآآآآآآآآهات واالشوق لأحتضر

لا مكان لي بعد غروب شمسك لأبقى

سأرحل بعد رحيل همس غروبك



أخي الرائع البروفيسور الكبير دوما ....... صديق الملك

ذو القلب الكبير والمشاعر الجياشة كم يسعدني أن أنحني لك أحتراما

تمنياتي لك التوفيق

رد مع اقتباس