ان كانت تخالجك تلك المشاعر السلبية تجاه شخص ما .. فسامحه الليله قبل أن تنام .. وجد له العذر في خطأه .. وادع له بأفضل دعاء تدعوا به لنفسك
شكرا لك اختي السؤدد
طرح جميل كعادتك ...
احببت اضف تلك القصة عن التسامح
وهي قصة حقيقية ومنقوله عن احد الاشخاص المقربين لي
يقول بانهم كان في مجلس دعوة للخير .. وجاء رجال اول مرة يحضر مثل
هالمجالس .. المهم وبعد ماجالسهم اعجبه مجلسهم .. فطلب ان يبات معهم هذه
الليله .. ليستفيد اكثر واكثر المهم وبعد صلاة العشاء وبعد درس تعليمي ..
جاء وقت نومهم المهم قعد يضحك عليهم الرجال ..
(( قالهم دجاج انتم احد ينام هالوقت

)) .. وبحكم روحهم الطيبة تقبلو الامر منه
المهم سألوه متى تنام انت .. وعاد رد عليهم انه ماينام الا متاخر وبحبوب منومه
بعد لانه مايقدر ينام من غيرها ..
المهم قالو له طع شورنا هالمرة ونام بس قبل لاتنام ساااامح النااااس كلهم
قال خلاص .. اللهم اني مسامح الناس كلهم الا عمتي (( يقصد ام زوجته )) ((
شكلها موريته الويل

))
المهم عاد نصحوه .. وماقصرو فيه .. المهم اقتنع في كلامهم وقال اللهم اني مسامح الناس
كلهم حتى عمتي
ونام
يوم جااء الصبح سألوه كيف النوم يافلان .. قال اول مرة انام نوم زين في حياتي
ولا ونمت بعد بدون هالحبوب ..
سبحان الله حتى يأثر على نفسية الانسان
اعذريني السؤدد على الاطاله
تحيتي لك
تحيتي لك