عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 04-09-2004, 04:31 AM
بخـــــــــــوت بخـــــــــــوت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 1,541

بصراحه كنت منقهره من الصينين بس شفت رد محب العجمان فعلا محب العجماان

النااقه انا شفتها تبكي يوم ذبحو حوارهاا اجل ما سمعت بقصة

(خلوج بن روومي ) معروفه


تسلم ابو خالد على الموضوع

__________________
( غيرت موضع مرقدي ليلا ففارقني السكون فبربك أول ليلة في القبر كيف تكون؟! )

رد مع اقتباس