عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-09-2004, 11:08 AM
qataria qataria غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: قطر الخير
المشاركات: 884

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ......

ان هم كالانعام بل هم اضل ......

ابوخالد الله يعطيك العافية على المووووضوع ...

__________________
*^* اللهم لك الحمد بما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك *^*

رد مع اقتباس