اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية كويتيه
اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم
هذيل شنوووووووووووو والله مو ناس وحتى الحيواناات ارحم منهم.. الحيواان لي اخذت منه ولده يموت عشانه وهذيل يبيعونه عشان تلفووون..؟؟؟
يعطيك العافيه يا بو خالد على هالخبر
|
إعنبوهم ياالله وش هذولي مابقلوبهم رحمه
الا يا كويتيه وش دراكي ان الحيوانات لمن الواحد خذ وليدها منها يموت و الا تنقلب حالتها فوق حدر 
أكيد كنتي مربية عنز بسطح البيت و أخذتوا منها صخيلتها و ماتت
لأن هالامور ماتعرف الا بتجربه 
__________________

أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه
التعديل الأخير تم بواسطة محب العجمان ; 03-09-2004 الساعة 05:38 AM
|