الاخ ابن سمدان أنا ما قولت كيف تقصد ولا كيف الصور التشبييه للشعر لان هذي والحمد لله متوفرة وهي الموهبة (سؤالي) كيف الاوزان دون معرفة البحور وصراحة مشكور لاكن( فسرت الماء بالماء) وحتى الموضوع شاعر فقد هررررم القصيدة ..
,انا قلت ماهو اللحن هل هو الشيلة تقولي( احفظ قصايد غيرك ولحنها) وقلت انقد قصايدي من ناحية الوزن.(وتجاهلت كل الاسئلة)....................
ومشكور على المشاركة الي كنت اتوقع تفاعل اكثر من كذا ورفع معنويات لاني قراءت في مشاركة المووهوب المثبتة ان الموقع تعليم الشعار المبتدئين الاوزان
وهذه الرسالة للعلم ليست توبيخية ولكن إيضاحية ....وشكراً