الله يكفينا شر البنغاليه من جد مساوئهم اكثر من حسناتهم انا اشوف لو يلغو شيء اسمه البطحاء من الوجود عشان كل المصايب منه من فتره اكتشفو معبد فيه كل الشكر لك على الخبريه والله يستر يارب