عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 01-11-2007, 10:40 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه ذووق
[size=3][color=#CC3366]موضوع رائع يستحق الشكر






في هذه الدنيا كثير مانرى اصناف مختلفه من البشر

فاالصنف الذي طرحتيه في موضوعك

صنف كثير ومنتشر بشكل كبير

انا لااعرف سبب هذه الصفه السيئه

لكن الكثير يعتبرها صفه لامشكله فيها

يدخلونها تحت صنف المعرفه

معقول .. !!

أعتقد أنها نظرةُ المتطفل صدقيني ..



وهي صفه اعتبرها تدخل في شؤؤن الغير بغير احقيه


وهذا هو الصحيح

احيانا يكون عندك موضوع لاتريدين البوح فيه فياتي البعض ويجبرك على بوحه



لا أحد يجبرك على البوح بما لا تريد ..



لان اغلب الناس يحبون المجامله


وأنا والله أبغظها .. [/size]

فلنغطي على هذه الصفه وابادتها

لابد ان نتخلى عن المجامله

فاانا لاارى اي مشكله عندما احد يحشر انفه

ان نقول له عذرا هذا شيء خاص

لا استطيع البوح فيه

واذا انا كنت اريد البوح فيه لاخبرتك من كامل اقناع مني

بس الانسان صعب اننا نغيره بس نستطيع تنبيهه

صدقتي .. شكراً يا راقية على مداخلتك الجميلة ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس