اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـ يام ـب
اختي الفاااضله *al-joory*
الف الف الف مبرووك على الشهااده
وعلى العمووم مشكووره على المووووضووع الاكثر من الرااائع
وتقبل مروور مروور اخيك ذيب ياام
|
عالعين والراس مرورك يا ذيب يام ..
ومالرائع إلا ذوقك .. أللذي يلمس الجميل من الحديث .