اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمان
يسعدني ويشرفني
حضور هذه الصفحه العريقه والكبيره
من عضوه كبيرة في الاداء والطرح
اختي صاحبة القلب الابيض
الجوري
ادام الله عزك ووفقك على كل ماخطت اناملك الذهبيه
في هذا الموضوع والمفيد بارك الله فيك
اسأل الله ان يوفقك ويسعدك دنيا واخره وان لايحرمنا الله ذاك القلم الرائع
صدقني ..
لا تَلبسُ دور المثاليةِ فيتهشم بروازٌ صنعته أعوام .. ولا تتصنع فتخسر
ولا تقول مالا تفعل
الله الله عليك
كم ابدعتي هنا
لكي مني صادق الدعوات بالتوفيق
وكل التقدير
اخيك
ر
م
ا
ن
|
أخي الكريم / رمان
ما عساها أن تقول تلك الجوريةْ .. سوى ..
شكراً لك من القلب على ما كتبه ذاتك هنا ..