الموضوع
:
كبـر الذيـب كبـرآآهـ ..!
عرض مشاركة واحدة
#
16
16-10-2007, 10:32 AM
هــــــــــادي
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 228
لعنبوووووووه مكككككككككككبره
الطقيق الطقيق
شكراً لتس نجلا النواعس
أحـــترامي
__________________
اني بليت بأربع يرميننـي =بالنبل قد نصبوا علي شراكـا
ابليس والدنيا ونفسي والهـوا =من اين ارجو بينهن فكاكـا
هــــــــــادي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها هــــــــــادي