المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير مهم من هذي (البندقيه) 00موثق بالصور


أبوساره
18-08-2009, 09:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
نحذر من هذة البندقية التي اشاهدها مع بعض الناس وبكثرة هذة الايام وهي :


شوزن أم خمس مكتوب على جنب السبطانة( الماسورة) الأيمن اما ( براونينق مقنم بلجيك , أو بريتا مقنم ايطاليا ) وفي آخر السبطانة تشكة بارزة . وهي ام خمس مقلدة ومغشوشة وهي بلأصل صناعة تركية ومن ارداء مشاهدت من الصناعات ومن اخطرها . والكثير من الاخوان يجهلها ويجهل مدى خطرها ,
ومادعاني اكتب عن هذة البندقية وعن خطرها هو ما شهدتة اليوم مع احد الأخوان وهو يستعملها بالرماية بفشق ضغط 36 قرام , و بعد الطلقة الثانية حدث انفجار هائل ودخان كثيف لكن ولله الحمد والمنة ان الأ صابة كانت خفيفة ( جرح متوسط بليد نحمد الله على ذلك) وكانت الأضرار للبندقية كبيرة لا ينفع معها التصليح . فلحذر الحذر منها اخواني ومن اي نوع مشبوه ؟




صورتها بعد النفجار اجاركم الله من شرها

http://www.mekshat.com/pix/upload/images18/mk31428_1193_1153508774.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload/images18/mk31428_1193_1153508813.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload/images18/mk31428_1193_1153508850.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload/images18/mk31428_1193_1153508883.jpg

مع تحياتي
م..ن
ودمتم برعاية الله

فلاح بن ملبز
18-08-2009, 11:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه / والله يستر على ذا المسلمين

ولاهنت

الحزن رفيقي
18-08-2009, 11:36 PM
الله يحمينا انشاء الله من كل شر
ومشكور عالتحذير

أبوساره
18-08-2009, 11:48 PM
تسلمون ولاهنتو على المرور العطر

^^محمد ابن مرزوق^^
19-08-2009, 12:23 AM
لا هنت يا حلوو ومشكوور على النصيحة !!

تقبل مرووري !!

شامري وكلي فخر
19-08-2009, 01:40 AM
الله يبض وجهك على النصيحه
الله يحمي المسلمين والعرب
لاهنت

الـعـابـر
19-08-2009, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه / والله يستر على ذا المسلمين

ولاهنت

**عافكـ الخاطر**
19-08-2009, 02:14 AM
لاهنت اخوي على النصيحه


والله يكافينا شره

أبوساره
19-08-2009, 11:56 AM
ولا انتو وشكرا على المرور الطيب ياغالين

ناصــ!!!ــر العجمي
19-08-2009, 12:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه / والله يستر على ذا المسلمين

أبوساره
19-08-2009, 12:21 PM
الله يعافيك

ولاهنت على المرور

محمد بن فراس
19-08-2009, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على الموضوع

وعسى الاخوان يستفيدون انشالله

أبوساره
19-08-2009, 12:48 PM
يعافيك ياغالي شكران على المرور

خــيالــها
19-08-2009, 01:37 PM
لاهنت على الننصيحه

تحياتي

أبوساره
19-08-2009, 03:34 PM
يسلمك ياغالي وشاكر لك المرور

محمدبن صدياء
22-08-2009, 01:03 AM
الله لا يهينك وبض الله وجهك

أبوساره
22-08-2009, 01:16 AM
ولايهينك تسلم على المرور

&ابن مرزوق&
22-08-2009, 02:00 AM
اللله لايهينك ياحلووو على النصيحه الطيبه

ويعطيك الف عافيه

جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
22-08-2009, 03:15 PM
لا هنت على المعلومات ..

وعساك على القوه ..

أبوساره
22-08-2009, 07:27 PM
تسلمون ولاهنتو على المرور الطيب