مشاهدة النسخة كاملة : اجمل واغلى مفروده وضحا بيعت بمليون وميتين
محمد بن فراس
04-08-2009, 12:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت اعرض لكم بكره من العيار الثقيل
واتمنى تنال اعجابكم
معلومات البكره كالتالي :
أبوها: تمام ولد تمام بعير مناحي بن شافي بن قاسي آل صالح
سنها : مفروده
المالك : مناحي بن شافي بن قاسي آل صالح .
واشتراها عمير القحطاني بمليون ومائتين الف 1200000
وعسى الله يربح البايع والشاري .
http://alajman.net/up/uploads/b58188adf6.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/816cbc7015.jpg (http://alajman.net/up/)
فلاح بن ملبز
04-08-2009, 01:29 AM
ما شاءالله تبارك الرحمن
بنك يمشي على اربع :)
لاهنت يا محمد
فهد آل صالح
04-08-2009, 02:26 AM
السلام عليكم
لاهنت يابن فراس وبيض الله وجهك على الصورة اللي كنت اتمنى اشوفها
البكره صحيح ابيها على تمام المعروف عند هيف بن عبود القحطاني
وابيها لونه أحبش وحذفه على لون الناقه اللي يضربها وهذا اول انتاج له
تبارك الله وماشاء الله عليه
تقبل
سلاااااااااااااااااامي
قوي العزايم
04-08-2009, 02:32 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يباركله ويكفيه شر عيون الناس
ولاهنت يابن فراس دائما مبدع
محمد بن فراس
04-08-2009, 07:39 AM
ما شاءالله تبارك الرحمن
بنك يمشي على اربع :)
لاهنت يا محمد
يامرحبا يابومحمد
ولانت ولاهنت على المرور .
محمد بن فراس
04-08-2009, 07:40 AM
السلام عليكم
لاهنت يابن فراس وبيض الله وجهك على الصورة اللي كنت اتمنى اشوفها
البكره صحيح ابيها على تمام المعروف عند هيف بن عبود القحطاني
وابيها لونه أحبش وحذفه على لون الناقه اللي يضربها وهذا اول انتاج له
تبارك الله وماشاء الله عليه
تقبل
سلاااااااااااااااااامي
يامرحبا ومسهلا يافهد
ولانت ماسوينا شي
حاضرين انشالله اي شي جديد راح نوافيكم فيه
والله لايهينك على الله لايهينك على المعلومات .
محمد بن فراس
04-08-2009, 07:40 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يباركله ويكفيه شر عيون الناس
ولاهنت يابن فراس دائما مبدع
يامرحبا ومسهلا
ولانت ولاهنت على مرورك الكريم .
جلوي بن سبعان
04-08-2009, 01:47 PM
مشاءالله عليها
عزالله انها طيبه عسى الله يبارك فيها
وعسى الله يخلف على مناحي بن شافي اطيب منها
لا هنت يابو شافي على العرض الطيب
محمد بن فراس
04-08-2009, 06:22 PM
مشاءالله عليها
عزالله انها طيبه عسى الله يبارك فيها
وعسى الله يخلف على مناحي بن شافي اطيب منها
لا هنت يابو شافي على العرض الطيب
ارحب يابوفلاح
ولانت وشرفتنا بمرورك :)
s3odi
05-08-2009, 10:52 AM
انشهد انها كفو
ماشاء الله عليها
الله يبارك لعمير
ويعوض بن قاسي باللي آطيب منها
لاهنت يامحمد
محمد بن فراس
05-08-2009, 06:05 PM
انشهد انها كفو
ماشاء الله عليها
الله يبارك لعمير
ويعوض بن قاسي باللي آطيب منها
لاهنت يامحمد
ارحب ياسعودي
ولانت ولاهنت على المرور :)
(الأملح)
06-08-2009, 09:25 PM
الله وكبر مشاءالله تبارك الرحمن على الجمال يستاهل ابن قاسي الله يرزقه اطيب منها
ولاهنت يامحمد على الصوره
سالم بن فراس
06-08-2009, 09:57 PM
ماشالله تبارك الرحمن ,,
الله يطرح فيها البركه يا رب ,,
والله يعوض بن قاسي بالي اطييب منها ,,
لا هنت يا محمد على الصوره .
محمد بن فراس
06-08-2009, 10:04 PM
الله وكبر مشاءالله تبارك الرحمن على الجمال يستاهل ابن قاسي الله يرزقه اطيب منها
ولاهنت يامحمد على الصوره
ارحب يالاملح
ولانت ولاهنت على المرور .
محمد بن فراس
06-08-2009, 10:05 PM
ماشالله تبارك الرحمن ,,
الله يطرح فيها البركه يا رب ,,
والله يعوض بن قاسي بالي اطييب منها ,,
لا هنت يا محمد على الصوره .
يامرحبا ومسهلا ياسالم
ولانت ولاهنت على المرور .
راعي المشعاب
17-08-2009, 09:14 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يبارك لراعيها
لاهنت يا أبو شافي على الصور
هتلاني ذرب
17-08-2009, 12:43 PM
ماشاء الله عليها تستاهل أغلى من السعر ذا وعسى الله يبارك فيها ولراعيها
محمد بن فراس
17-08-2009, 03:33 PM
ماشاء الله تبارك الله
الله يبارك لراعيها
لاهنت يا أبو شافي على الصور
ارحب ياراعي المشعاب
ولانت ولاهنت على المرور
&ابن مرزوق&
18-08-2009, 01:34 AM
مشاء الله تبارك الله
لاهنت على الصورر
يستاهل ابن قاسي
الـعـابـر
18-08-2009, 07:28 AM
مشاءالله عليها
عزالله انها طيبه عسى الله يبارك فيها
وعسى الله يخلف على مناحي بن شافي اطيب منها
لا هنت يابو شافي على العرض الطيب
محمد بن فراس
18-08-2009, 10:09 AM
ماشاء الله عليها تستاهل أغلى من السعر ذا وعسى الله يبارك فيها ولراعيها
يامرحبا ومسهلا يالهتلاني
ولاهنت على المرور .
محمد بن فراس
18-08-2009, 10:10 AM
مشاء الله تبارك الله
لاهنت على الصورر
يستاهل ابن قاسي
يامرحبا ومسهلا يابن مرزوق
ولانت ولاهنت على المرور .
محمد بن فراس
18-08-2009, 10:11 AM
مشاءالله عليها
عزالله انها طيبه عسى الله يبارك فيها
وعسى الله يخلف على مناحي بن شافي اطيب منها
لا هنت يابو شافي على العرض الطيب
ارحب يابوفهد
مرورك الطيب طال عمرك
ولانت ولاهنت على المرور .
تبطي وأنت غالي
01-09-2009, 08:35 AM
مشالله ,,,
محمد بن فراس
03-09-2009, 11:09 AM
مشالله ,,,
يامرحبا ومسهلا
ولاهنت على المرور .
عاشق المجاهيم
06-10-2009, 09:05 PM
ما شاء الله عليها عز الله انها مسكته
والله يخلف على ابن قاسي
ولاهنت يا محمد على العرض الطيب وذالوجه الطيب مهوب جايب الا شين طيب
لكن عندي سؤال طال عمرك لك واللي يقدر فيدني من اخواني الاعضاء
بغيت رقم ابن قاسي ولا احد يقرب له
واتمنى الرد باسرع وقت ممكن
محمد بن فراس
08-10-2009, 12:39 AM
ما شاء الله عليها عز الله انها مسكته
والله يخلف على ابن قاسي
ولاهنت يا محمد على العرض الطيب وذالوجه الطيب مهوب جايب الا شين طيب
لكن عندي سؤال طال عمرك لك واللي يقدر فيدني من اخواني الاعضاء
بغيت رقم ابن قاسي ولا احد يقرب له
واتمنى الرد باسرع وقت ممكن
ارحب ياعاشق المجاهيم
ولانت طال عمرك
وبالنسبه للرقم انشالله اللي يعرفه من الاخوان يفيدك
ولاهنت على المرور .
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir