مشاهدة النسخة كاملة : عشآق الحبآري .} الرجآء الدخول والتعليق على الصورة
سفيره بني خالد
30-07-2009, 02:57 PM
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/30/04/ojauas2gt.jpg (http://games.m5zn.com)
نسمي هذا :
1/ فسق
2/ هيآط
3/ جوع
كل وآحد يعطينا أنطباعة عن الصورة ْ}~
من العجمان
30-07-2009, 03:05 PM
مااقول
الا
الله يسامحهم بس
مااعتقد بياكلونها كلها .....................
شكرا على الموضوع
سفيره بني خالد
30-07-2009, 03:12 PM
.. " من العجمان " ..
أسع‘ـدني مرورك طآل ع‘ـمرك
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/30/05/kgse51lbp.gif (http://games.m5zn.com)
محمد بن فراس
30-07-2009, 04:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيش العافيه ياسفيرة بني خالد على الموضوع
انا اقول يمكن بيوزعونها على الفقراء :)
سفيره بني خالد
30-07-2009, 04:28 PM
" محمد بن فراس "
الله يع‘ـافيك خيو على المرور والتعليق لاشلت يمناك
وجايز إللي قلته يكَون صحيح
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/30/06/kihw0ct81.bmp (http://games.m5zn.com)
بتاااار
30-07-2009, 04:37 PM
هذا اسراف
انا من هوات الصيد بس عاد مو لاهدرجه
يسلمو على الطرح
سفيره بني خالد
30-07-2009, 04:44 PM
" بتار " .. اسراف وهياط وكولش ماخلو للعالم شي يصيدونه هههه
أجل بخاويك دامك تح‘ـب الصيد <= مسويه تمون البنت :p
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/30/06/coxmr193d.bmp (http://games.m5zn.com)
بتاااار
30-07-2009, 05:17 PM
مرحبابش تمونين جهزي الاسليب باق
والباقي موجود الطير والعزبه
عسى الله يجيب الجو الزين
سفيره بني خالد
30-07-2009, 10:44 PM
هههههههههه اي بالله الله يزييييينه <= عليهم غبار مو طبيعي
واذا على الاسليب باق جااااااااااهز
ماقلتلي وين بنغدي ...؟ <= حشى ضبان ماحنا بأوادم على ذا الخيسه وكاشتين :rolleyes:
عبد الله فهد العجمي
30-07-2009, 11:58 PM
اولا الله يجزاك الف خير على الموضوع
وانا اقول اذا كان فسق الله يهديهم واذا كان بوزعونها على الاقرباء والاصدقاء فالله يجزاهم الخير.....
موضوع جميل واروع من الرائع
من العجمان
31-07-2009, 12:27 AM
مرحبابش تمونين جهزي الاسليب باق
والباقي موجود الطير والعزبه
عسى الله يجيب الجو الزين
هههههههههههههههه
بتار ذكرتني في طير طاش ماطاش :p:p
لايكون هو بس ..http://i1.ytimg.com/vi/rPquBrzeKRs/default.jpg
رحله موفقة
# أم أطياب #
31-07-2009, 08:36 AM
وينهم ذالحباري جيبوهم للي عندنا حق شهر 11 و12 ههههههههههههههههه
..
والله يختج مادري شقول بس يمكن بيوزعونها للفقراء على قولة محمد بن فراس :p:D
لاهنتي
بتاااار
31-07-2009, 08:55 AM
ههههههههههههههههههههههههه
لا مهوب ذلحين مابعد جات الحباري ياسفيره الوعد شهر عشره
من العجمان
هههههههههههههههه
طاش ماطاش مايقنصون الا في القيض
سلام
عين النسر الغاضب
31-07-2009, 10:57 AM
اذا بياكلونها وبيوزعونها مثل ماقالوا الاخوان اوكي
اما غير كذا فهو الفسق والهياط علي قولتك .
لاهنتي سفيره علي الموضوع والصور
سفيره بني خالد
31-07-2009, 09:42 PM
تسلمون كَلياتكَووون على الردود الح‘ـلوه
بتار أوكَي بنطرك لـ شهر عشره <= تقول لحد يسحب علينا خخ
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/31/11/3jfjngy2b.jpg (http://games.m5zn.com)
الصقار الاخير
31-07-2009, 11:52 PM
الله لايواثمهم هذا اللي خلا الحبارى اتقل الصيد الجائر
ولا هنتي اختي
جلوي بن سبعان
01-08-2009, 11:41 AM
هذي والله طرات الروووح مشاءالله
لا والله مهوب اسراف خلال رحلتهم والله ما يبقى منها شي ترى الربع مهوب اثنين بس
الحمله فوق 20 رجال :)
والباقي بيرسلونه لديارهم الصيد هذا اكيد في المغرب
لا هنتي سفيره بني خالد على الصوره الطيبه
قوي العزايم
04-08-2009, 03:58 AM
ماشالله ماخلو شي هذولا اعداء البيئه الي نسمع عنهم ؛q
بس يمكن ناوين على مشروع مثل دجاج نايف يغيرون المسمى ويصير حباري نايف ويرزقهم الله :q
وخوووش موضوووع
تقبلي مروري
فرز الوغا
04-08-2009, 04:09 AM
جعلــــــه بالعافية
البنــــــدر
06-09-2009, 01:59 PM
مشكلة بصراحه
شي ماهو معقول
عارضهم بهالطريقة ... فخر و الا بطولة
&ابن مرزوق&
11-09-2009, 04:58 AM
استغفرالله العظيم والله في ناس ماتحصل هالنعمه
اهبال المهم لاهنتي ياسفيره على الموضوع والصورة:)
^^محمد ابن مرزوق^^
11-09-2009, 09:44 PM
حلوا
هذي ابفطر عليها وبتغدى عليها وبتعشا عليها
وبعزم عليها
لاهنتي على هيك موضوع
سفيره بني خالد
12-09-2009, 10:00 AM
جعل يمناكَم سالمه على هـ المرور والتعليق الطيب
لاخلا ولا عـدم
*
دامت أنفآإآسكَم
تبطي وأنت غالي
13-09-2009, 09:15 AM
http://www.ii1i.com/uploads5/3b4f1a59c7.gif (http://www.ii1i.com)
سفيره بني خالد
18-09-2009, 02:46 AM
سلمت من الشر
ولاهنت على المرور
صافي المواري
18-09-2009, 03:23 AM
لاتعليق
[ بلآ خطيه ]
18-09-2009, 05:14 AM
ـآلله يسـإمحهم .. !
آكيد فسٍق . !
لأهنتي يآسفيرة بني خآلد .. ~ !
فهد آل صالح
20-09-2009, 11:00 AM
الا فسقه وهذي طرات الصيد الوناسه والطناخه
شكرياتي ياسفيرة
سلاااااااااااااااااااااااااااااااامي
سفيره بني خالد
20-09-2009, 12:48 PM
لاهنتو على المرور الطيب
لاعدمنآ ردودكَم
*
دمتو بصحهَـ وسلامهَـ
وراااااد
20-09-2009, 04:55 PM
حسبي الله ونعم الوكيل هذا الي نقوله
وانا مع كلام اخي الصقار الاخير
والله لايهينش على طرح مثل ذالمواضيع
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir