المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غلطت من ....!!!!؟؟؟


وطـبـان
13-07-2009, 08:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



اخواني الكرام هذا الموضوع مهم جداً وخاصة في الوقت الحالي

لأقتراب اهل الحلال من الديار للمقيض هناك سلبيات قد يراها راعي الحلال انها عاديه

ولكن هي تشكل اكبر خطر على المسافرين والماره في الطريق وتعطيل المسافرين

http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_74944a39173c991db.jpg

وهناك من يقوم بالرعي جانب الطريق وكأن هناك رعي افضل من الصحراء غير مبالي بأرواح الأخرين


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_82804a3917cf66473.jpg


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_81964a391801933b5.jpg


او شديد الأبل على الطريق وكأن الأبل لا تستطيع المشي على الرمل وان الطريق اسرع


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_86614a39186818b02.jpg


وكانت هذي النتائج ولا حول ولا وقوة الا بالله


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_86614a3918bfdc9ba.jpg


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_88904a3918d5b19c5.jpg


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_88354a3918f6c49a5.jpg


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_88844a39191cdcd8e.jpg


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_88274a39193d8cba6.jpg


http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_91944a39196264cb1.jpg

http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_91794a391992e5488.jpg

http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_95554a3919bff1a4f.gif

http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/3095_95554a3919bff1a4f.gif

اتمني من الجميع مراعات الطريق وأحترام الطريق للمسافرين

قد يكون هناك مسافر معه اولاد ومعه حريم وبغفله ظهرت له الأبل

وكم عائله هلكت بسبب هذي المناظر

الأعمار بيد الله ولكن لكل شي سبب

ارجو ان الموضوع يكون مفيد ...

----------------------------------------------------------

منقول من العضو / محمد بن شريه المطيري

من منتديات مزاين

سالم بن فراس
13-07-2009, 08:48 AM
عزالله انك صادق :(

وانا احد الضحايا بس ربك ستر ولله الحمد كان في ليل بعد والله اني بغيت اروح من كيس اهلي :(

موضوع مهم جدا جدا ونرجو من اهل الحلاال اتخاذ الازم لانقاذ ارواح الناس وارواح الابل ,,

والله يجزاك الف الف خير يا وطبان على نقل مثل ذا المواضيع ,,

واالله يعطيك العافيه ولا يهينك .

Lawrence of Arabia
13-07-2009, 01:37 PM
لا هنت يا وطبان على التنبيه وعسى اهل الحلال يسمعون.... والحمدلله على السلامة يا سالم بن فراس... لكن يا ليتك ذكرت الحادثة بالتفصيل وتثري الموضوع:)

سلام

محمد بن فراس
13-07-2009, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب ياوطبان

والله انك صدقت لكن منا الى اهل الحلال اللي مايسمعون الكلام والله ان العالم في ذمته

ان صار لهم شي يااخي اقل شي اذا بيحط عزبته جمب القار يمسيها بالشبك عشان

ماتسري وتروح للقار وانتمنى من اصحاب الحلال الخوف من الله وعلى مدى خطورة التهاون

في ذلك .

ولاهنت يااوطبان على الموضوع .

موادعك خيره..!
14-07-2009, 03:34 AM
لاهنت وعزالله خوش موضوع:)

وكيل آدم
14-07-2009, 03:36 AM
:oصادق

وطـبـان
14-07-2009, 10:34 AM
عزالله انك صادق :(

وانا احد الضحايا بس ربك ستر ولله الحمد كان في ليل بعد والله اني بغيت اروح من كيس اهلي :(

موضوع مهم جدا جدا ونرجو من اهل الحلاال اتخاذ الازم لانقاذ ارواح الناس وارواح الابل ,,

والله يجزاك الف الف خير يا وطبان على نقل مثل ذا المواضيع ,,

واالله يعطيك العافيه ولا يهينك .

خطاك السوء ياسالم

وتسلم على المرور و المداخله ,,,

صابر على الدنيا
24-07-2009, 07:23 PM
عزالله انك صادق يا وطبان

ولاهنت على هالمجهود

عبد الله فهد العجمي
25-07-2009, 12:05 AM
الله يكفينا وياكم الشر

مشكور على الموضوع ....ولايحرمنا جديدك

وطـبـان
10-08-2009, 06:20 AM
لا هنت يا وطبان على التنبيه وعسى اهل الحلال يسمعون.... والحمدلله على السلامة يا سالم بن فراس... لكن يا ليتك ذكرت الحادثة بالتفصيل وتثري الموضوع:)

سلام



و لا أنت

و تسلم على المرور ,,,,

وطـبـان
10-08-2009, 06:22 AM
لاهنت وعزالله خوش موضوع:)


ولا أنتـــي يابنت

و تسلمي على المرور ,,,

وطـبـان
10-08-2009, 06:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب ياوطبان

والله انك صدقت لكن منا الى اهل الحلال اللي مايسمعون الكلام والله ان العالم في ذمته

ان صار لهم شي يااخي اقل شي اذا بيحط عزبته جمب القار يمسيها بالشبك عشان

ماتسري وتروح للقار وانتمنى من اصحاب الحلال الخوف من الله وعلى مدى خطورة التهاون

في ذلك .

ولاهنت يااوطبان على الموضوع .


و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تبقى يا محمد


و لا أنتـــ

و تسلم على مرورك ,,

وطـبـان
10-08-2009, 06:26 AM
عزالله انك صادق يا وطبان

ولاهنت على هالمجهود



ولا أنت

و تسلم على مرورك ,,,

وطـبـان
10-08-2009, 06:27 AM
الله يكفينا وياكم الشر

مشكور على الموضوع ....ولايحرمنا جديدك



العفو

وتسلم على مرورك ,,,

فهيد بن سالم
10-08-2009, 03:32 PM
الله يكفينا شر هالحوادث ,

وطبان يعطيك العافيه على الموضوع :)


ولا هنت

**عافكـ الخاطر**
10-08-2009, 03:36 PM
والله انك صادق بعض الناس يخلي ابله على القار اجي سياره طايره ويدعمه
ول جاي واح ماشي 140 والسياره ما فيه بريك شيسوي يدق اصبع
ولاهنت على الموضوع وبيض الله وجهك

وطـبـان
17-08-2009, 03:29 AM
الله يكفينا شر هالحوادث ,

وطبان يعطيك العافيه على الموضوع :)


ولا هنت



اللهم آمين & أجمعين

الله يعافيك يا البشر

و لا أنتـــ

&ابن مرزوق&
22-08-2009, 04:58 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

لاهنت على الموضوع الصور

وطـبـان
27-08-2009, 07:55 AM
والله انك صادق بعض الناس يخلي ابله على القار اجي سياره طايره ويدعمه
ول جاي واح ماشي 140 والسياره ما فيه بريك شيسوي يدق اصبع
ولاهنت على الموضوع وبيض الله وجهك

ولا أنت ، و وجهك أبيض ...