مشاهدة النسخة كاملة : دعــــوة عــــامه
كويتي
30-07-2004, 07:39 PM
يتشـــرف السيــد \ خالد محمد ال احماده
بدعوتكم لحفل عشـــاء بمناسبـــة تخـــرج ولدنــــــا
( ســـلمــــان )
من الكليـــة البحــرية الكنـــديه برتبة ملازم مهندس
والي ستقـــام في يوم الجمعـــه الموافـــق 6\8\2004
في صــــالة الـــرقة ،،
ونتشـــــرف بحضـــــــوركم والدعوه عـــــامة
تقبـــــلو تحـــــياتي
كــــــــــويتــــي
ابوحمد الشامري
30-07-2004, 07:49 PM
الف مبروك يا اخي العزيز كويتي بتخرج اخيك ( سلمان ) وعقبال ما تاخذ انت الشهادة من جامعة هارفارد ولا السربون.
لا هنت على الدعوه يا السنافي وان شاء الله دايم ايامكم افراح ومناسبات.
اخوك ابو حمد الشامري
كويتي
30-07-2004, 07:55 PM
لاهنت يا السنافي ابو حمد وتسلم على هذى المرور
كويتيه
30-07-2004, 11:18 PM
الف مبرووووووووووك والله يوفقه انشالله ويوفق الجميع..
مـحمـد
31-07-2004, 02:43 AM
دامت الافراح انشاءلله ومبروك بتخرج الملازم .
كويتي
31-07-2004, 05:47 AM
تسلمون اخواني وتراني بزعل على الي ماراح يشرفنا بحضوره :)
اطياف الماضي
31-07-2004, 06:24 AM
كوويتي
الف الف مبروك
تحيتي لك
admin
31-07-2004, 06:35 AM
بالمبارك ياكويتي تخرج اخيكم
وعقبالك انت ;)
وابشر ان شاءالله الجميع بحضر وانا أولهم بعد
جالس بن مبارك
31-07-2004, 10:09 AM
لا هنت على الدعوه يا السنافي وان شاء الله دايم ايامكم افراح ومناسبات.
والف مبرووووووووك
أم ثامر
31-07-2004, 11:55 AM
ألف مبروك والفال لكل الطلاب إنشاالله..
عيد بن شدقان
01-08-2004, 08:19 AM
جعله مبارك
والله يوفقه ويوفق الجميع
كويتي
01-08-2004, 03:30 PM
الله يعطيكم العافيـــه واشـــكركم جميـــعآ
الله لا يهينكـــم ،،
تقبـــلو تحيـــاتي
كــــويــــتي
الأدوح
02-08-2004, 11:09 AM
مبروك التخرج وعقبال لواء انشاء الله
وتستاهلون يال إحماده كل خير
تحياتي
زبون كيمو
02-08-2004, 11:46 AM
الف مبرووك يا كويتي
وتشبّح لي عند باب الصالة، يمكن آتي عقب المغرب بنص ساعة
السياسي
03-08-2004, 09:46 PM
مبروك يا الكويتي وعقبال اللي اعلى منها انشالله
وااله يديم افراحكم
اخيك السياسي
كويتي
04-08-2004, 04:06 AM
الله لا يهينكم حبايبي
كويتي
أخو رفعة
05-08-2004, 01:08 PM
مبروووووك ويستاهل
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir