المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعــــوة عــــامه


كويتي
30-07-2004, 07:39 PM
يتشـــرف السيــد \ خالد محمد ال احماده

بدعوتكم لحفل عشـــاء بمناسبـــة تخـــرج ولدنــــــا

( ســـلمــــان )

من الكليـــة البحــرية الكنـــديه برتبة ملازم مهندس

والي ستقـــام في يوم الجمعـــه الموافـــق 6\8\2004

في صــــالة الـــرقة ،،

ونتشـــــرف بحضـــــــوركم والدعوه عـــــامة

تقبـــــلو تحـــــياتي
كــــــــــويتــــي

ابوحمد الشامري
30-07-2004, 07:49 PM
الف مبروك يا اخي العزيز كويتي بتخرج اخيك ( سلمان ) وعقبال ما تاخذ انت الشهادة من جامعة هارفارد ولا السربون.
لا هنت على الدعوه يا السنافي وان شاء الله دايم ايامكم افراح ومناسبات.

اخوك ابو حمد الشامري

كويتي
30-07-2004, 07:55 PM
لاهنت يا السنافي ابو حمد وتسلم على هذى المرور

دغري
30-07-2004, 08:20 PM
مبروك الف مبروك

كويتيه
30-07-2004, 11:18 PM
الف مبرووووووووووك والله يوفقه انشالله ويوفق الجميع..

مـحمـد
31-07-2004, 02:43 AM
دامت الافراح انشاءلله ومبروك بتخرج الملازم .

كويتي
31-07-2004, 05:47 AM
تسلمون اخواني وتراني بزعل على الي ماراح يشرفنا بحضوره :)

اطياف الماضي
31-07-2004, 06:24 AM
كوويتي

الف الف مبروك

تحيتي لك

admin
31-07-2004, 06:35 AM
بالمبارك ياكويتي تخرج اخيكم
وعقبالك انت ;)
وابشر ان شاءالله الجميع بحضر وانا أولهم بعد

جالس بن مبارك
31-07-2004, 10:09 AM
لا هنت على الدعوه يا السنافي وان شاء الله دايم ايامكم افراح ومناسبات.

والف مبرووووووووك

أم ثامر
31-07-2004, 11:55 AM
ألف مبروك والفال لكل الطلاب إنشاالله..

عيد بن شدقان
01-08-2004, 08:19 AM
جعله مبارك
والله يوفقه ويوفق الجميع

كويتي
01-08-2004, 03:30 PM
الله يعطيكم العافيـــه واشـــكركم جميـــعآ
الله لا يهينكـــم ،،

تقبـــلو تحيـــاتي
كــــويــــتي

الأدوح
02-08-2004, 11:09 AM
مبروك التخرج وعقبال لواء انشاء الله
وتستاهلون يال إحماده كل خير
تحياتي

زبون كيمو
02-08-2004, 11:46 AM
الف مبرووك يا كويتي


وتشبّح لي عند باب الصالة، يمكن آتي عقب المغرب بنص ساعة

السياسي
03-08-2004, 09:46 PM
مبروك يا الكويتي وعقبال اللي اعلى منها انشالله

وااله يديم افراحكم

اخيك السياسي

كويتي
04-08-2004, 04:06 AM
الله لا يهينكم حبايبي

كويتي

أخو رفعة
05-08-2004, 01:08 PM
مبروووووك ويستاهل