المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتسوا عليه الرميه


محمد بن فراس
11-06-2009, 09:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صياد يبي يصيد غزال ويوم جا يرمي ماتسوا عليه الرميه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخليكم مع المقطع .

iI9WHu13ygo&feature

(سعد بن محمد)
11-06-2009, 09:22 AM
هههههههههههههههه

انشهد انه ماتسوى عليه

امحق صيده .. صيده الفلس

لاهنت يابن فراس على المقطع

واهنيك على طرحك المميز

ننتظر كل ماهو جديد اليك

تقبل مروري وتحياتي

جلوي بن سبعان
11-06-2009, 09:26 AM
ههههههههههههههههه


اشهد انه فقع وجهه :)


والله معاد يعيدها من صيده

لا هنت يابن فراس على المقطع الطيب

محمد بن فراس
11-06-2009, 09:33 AM
هههههههههههههههه

انشهد انه ماتسوى عليه

امحق صيده .. صيده الفلس

لاهنت يابن فراس على المقطع

واهنيك على طرحك المميز

ننتظر كل ماهو جديد اليك

تقبل مروري وتحياتي

ارحب يابومحمد

ولانت وجعل الرفيق مايغدي مثله :)

لاهنت على المرور .

محمد بن فراس
11-06-2009, 09:34 AM
ههههههههههههههههه


اشهد انه فقع وجهه :)


والله معاد يعيدها من صيده

لا هنت يابن فراس على المقطع الطيب

ارحب ارحب ياجلوي

ولانت ولاهنت على مرورك الكريم :)

فلاح بن ملبز
11-06-2009, 09:48 AM
ههههههههههههههههههه

جعل امحق صيده ،

لاهنت يا ابو شافي :)

حضريه عمها بدوي
11-06-2009, 09:58 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


احسن يستاهل :p






وشكرا يامحمد ..

محمد بن فراس
11-06-2009, 10:02 AM
ههههههههههههههههههه

جعل امحق صيده ،

لاهنت يا ابو شافي :)

ارحب يابومحمد

ولانت فديتك وشاكرلك مرورك .

محمد بن فراس
11-06-2009, 10:03 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


احسن يستاهل :p






وشكرا يامحمد ..

هلابش ياحضريه :)

العفو وشاكرلش مرورش الكريم .

جابر بن عبدالله الفايز
11-06-2009, 12:01 PM
هههههههههههههههههههههههههه

ماتسوي عليه

لاهنت يامحمد...

محمد بن فراس
11-06-2009, 12:08 PM
هههههههههههههههههههههههههه

ماتسوي عليه

لاهنت يامحمد...

ولانت

ولاهنت على مرورك .

الـعـابـر
11-06-2009, 02:14 PM
هههههههههههههه
أمحق رجال لو فيه خير ماخلاّ الغزال يكمخه على خشته :)

لاهنت يابوشافي على المقطع المضحك

محمد بن فراس
11-06-2009, 02:23 PM
ههههههههههههههههههههههههه

ولانت يابوضيدان

ولاهنت على مرورك الكريم .

بتاااار
11-06-2009, 02:32 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



انشهد انها ماتسوى عليه صدق


بس يحمد ربه ماضربه بقرونه



يسلمووووو ولاهنت

سالم بن فراس
11-06-2009, 02:33 PM
ههههههههههههههههههههه

حرس اقداا معه :)

لا هنت على المقطع ويعطيك العافيه :)

محمد بن فراس
11-06-2009, 02:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



انشهد انها ماتسوى عليه صدق


بس يحمد ربه ماضربه بقرونه



يسلمووووو ولاهنت

ولو

ولاهنت على المرور .

محمد بن فراس
11-06-2009, 02:57 PM
ههههههههههههههههههههه

حرس اقداا معه :)

لا هنت على المقطع ويعطيك العافيه :)

ولانت

وشاكرلك مرورك .

Mohammed Alajmi
11-06-2009, 03:39 PM
نعنبا الضفعه يناه


لو واحد من عوالنا كان طرحه وبرك في حلقه


لاهنت على المقطع طال عمرك :)

محمد بن فراس
11-06-2009, 03:53 PM
نعنبا الضفعه يناه


لو واحد من عوالنا كان طرحه وبرك في حلقه


لاهنت على المقطع طال عمرك :)

هههههههههههههه

لاهنت على المرور .

صابر على الدنيا
12-06-2009, 07:40 AM
هههههههههههههههههه

سايرلي فيها صياد وكلاهاااااا

لا هنت محمد على المقطع

محمد بن فراس
12-06-2009, 07:55 AM
ولانت

ومشكوور على مرورك الكريم .

ابن عاجب
12-06-2009, 08:01 AM
الله لا يهينك ع المقطع المضحك وهو جعل السلال ليش مارماااه وفك نفسه من التكميخ

محمد بن فراس
12-06-2009, 09:17 AM
الله لا يهينك ع المقطع المضحك وهو جعل السلال ليش مارماااه وفك نفسه من التكميخ

يامرحبا يابن عاجب

ولايهينك وشاكرلك مرورك الكريم .

رايقـــه
12-06-2009, 02:08 PM
ياحراام كسر خاطري :p

الله يعطيك العافيه عالمقطع :)

محمد بن فراس
12-06-2009, 03:05 PM
ياحراام كسر خاطري :p

الله يعطيك العافيه عالمقطع :)

يامرحبابش يالرايقه

الله يعافيش ولاهنتي على المرور :)