مشاهدة النسخة كاملة : غواصه في بحيرة الكسر بالزلفي...!!
فلاح بن ملبز
08-06-2009, 05:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم بالخير :)
في بحيرة الكسر في الزلفي بعد السيل مليانه مويه :)
ابو شنب يتحول إلى غواصه :)
يغطس ويطلع وكنه ما صار شي :)
أشبحوا الصور :)
http://alajman.net/up/uploads/89a1492480.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/71541714ec.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/f36c59f9ce.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/59d8b75960.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/ac8fc931ff.jpg (http://alajman.net/up/)
منقول من الأيميل :confused:
قلم بلا حبر
08-06-2009, 05:49 AM
يهب عليه هذا هو بنفسه خواصه من غير السياره
الله لا يهينك يابن ملبز ع النقل الرائع
محمد بن فراس
08-06-2009, 10:13 AM
عزالله انه مطنوخ راعي ذالموتر وعقبالك يابومحمد :)
ولاهنت على الموضوع الزين والطيب مايجي منه الا الشي الزين .
تقبل مروري .
سالم بن فراس
08-06-2009, 10:16 AM
يعطيك العافيه على الموضوع يا بو محمد :)
الـعـابـر
08-06-2009, 01:11 PM
هذا أبوشنب برمائي ماشاءالله عليه ماتعطلت المكينه:)
لاهنت يابومحمد الصور
(سعد بن محمد)
08-06-2009, 01:50 PM
لاهنت يافلاح على الصور
تبطي وأنت غالي
09-06-2009, 01:38 AM
هههههههههههههههههههههههه
انشهد انهم املحس اللي يشوفه يقول اسمكه مو بني ادم
مشالله على الموتر
وتسلم ولاهنت على الصور
وتحيتي
فلاح بن ملبز
25-06-2009, 06:24 AM
يهب عليه هذا هو بنفسه خواصه من غير السياره
الله لا يهينك يابن ملبز ع النقل الرائع
يا مرحبا وسهلا يا رمحين
انشهد انه غواصه
ويعطيك العافيه ع مرورك الكريم
ولاهنت
فلاح بن ملبز
25-06-2009, 06:27 AM
عزالله انه مطنوخ راعي ذالموتر وعقبالك يابومحمد :)
ولاهنت على الموضوع الزين والطيب مايجي منه الا الشي الزين .
تقبل مروري .
ارررررررحب يا محمد
مطنوخ بصره ، بس عقبالي عسى ماشر :)
ويعطيك العافيه ع مرورك الأكثر من رائع ، وعقبالك :)
ولاهنت
لــــبيـِِِش
07-08-2009, 03:38 AM
الله لايهينك علي الصور
جلوي بن سبعان
07-08-2009, 09:46 AM
ههههههههههههههههه
صحيح لقالو قديمك نديمه
والله لو انه واحد من جيوبنا التاليه والله ان تقعد في الحفره انت وياه :)
لا هنت يابو محمد على الصور
**عافكـ الخاطر**
10-08-2009, 03:54 PM
لاهنت يابو محمد على هالصور الراقيه وبيض الله وجهك
قـstopـف امامك حبيشي
15-08-2009, 03:28 PM
ابداااع × ابداااع....
موغريبه عليك الابداااع ....
دايم مبدع ....
بيض الله وجهك ع الصور ....
__________________
&ابن مرزوق&
22-08-2009, 05:17 PM
مشاء الله عليه الموتر شكله عززم
لاهنت يافلاح على الموضوع والصور مبددددع
مشاء الله عليك دائما مبدع في مواضيعك
فلاح بن ملبز
08-09-2009, 11:58 PM
يعطيك العافيه على الموضوع يا بو محمد :)
ارحب يا سالم
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت
ناصــ!!!ــر العجمي
11-09-2009, 04:38 AM
يعطيك العافيه على الموضوع يا بو محمد
فرز الوغا
11-09-2009, 04:44 AM
زيـــن الموتــــر ( الغواصة ) طلع ولا ماطلع :)
لاهنتـــــــــ
يابن ملبز
فلاح بن ملبز
20-12-2009, 09:20 AM
هذا أبوشنب برمائي ماشاءالله عليه ماتعطلت المكينه:)
لاهنت يابومحمد الصور
ارحب يا العابر
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت
فلاح بن ملبز
20-12-2009, 09:21 AM
لاهنت يافلاح على الصور
ارحب يا سعد
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت
فلاح بن ملبز
20-12-2009, 09:22 AM
هههههههههههههههههههههههه
انشهد انهم املحس اللي يشوفه يقول اسمكه مو بني ادم
مشالله على الموتر
وتسلم ولاهنت على الصور
وتحيتي
ارحب يا تبطي وأنت غالي
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت
محمدالطويل الهتلاني
20-12-2009, 10:12 AM
لاهنت يافلاح على الصور
(سعد بن محمد)
20-12-2009, 06:14 PM
ابو شنب هقوتي توسدها ههههههههههه
لاهنت يابو محمد على الصور
خالدبن فهد
20-12-2009, 09:35 PM
انشهد انه شنب
محمد بن صبحان
20-12-2009, 10:59 PM
لا هنت يا باو محمد انا شخصيا جيت البحيره ما شاء الله اكثر من 3 شهور وهي مليانه بالما وما جفت وشفت ابو شنب وصورته فيديو وصور وان شاء الله بعرضها عليكم!!
لا هنت على النقل الجميل!
تقبل مروري يا ذيبان!
الندآوي
22-12-2009, 11:43 PM
ماشالله عليه
هذي المواتر ولابلاش :)
يعطيك العافيه يابن ملبز على الصور ودائما مبدع
تقبل مروري :)
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.."
23-12-2009, 12:16 AM
الله يعطيك العافيه يـآبو محمد ,,ْ,~ :)
فلاح بن ملبز
06-01-2010, 11:52 AM
الله لايهينك علي الصور
آرحب يا لبيييش
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir