مشاهدة النسخة كاملة : شاب ينقذ فتاة من سيول حايل
الـAـجمي
28-05-2009, 01:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وكما موجود عندكم بالعنوان شاب سعودي ينقذ فتاة من سيول حايل
ويكرمه الملك عبدالله ويعينه في الدفاع المدني
7
7
7
7
7
7
7OJ0Lm1dfT8&feature=related
محمد بن فراس
28-05-2009, 02:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزالله بيض الله وجيهم على فعلهم الطيب واشهدنهم شجعان ويستاهلون التكريم واكثر .
ولاهنت يالعجمي على الموضوع الزين .
الـعـابـر
28-05-2009, 02:28 AM
بيض الله وجهك يالعجمي على الموضوع ولاهنت
الـAـجمي
28-05-2009, 02:41 AM
مشكورين علي المورو
فلاح بن ملبز
28-05-2009, 10:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزالله بيض الله وجيهم على فعلهم الطيب واشهدنهم شجعان ويستاهلون التكريم واكثر
ولاهنت يالعجمي على الموضوع الطيب
خزنه بنت مايكل
28-05-2009, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزالله بيض الله وجيهم على فعلهم الطيب واشهدنهم شجعان ويستاهلون التكريم واكثر
ولاهنت يالعجمي على الموضوع الرآقي
^
^
حي ذا العين من الشهآمة اللي تطرى .. مبطييين منها :rolleyes:
لآهنت يآ رآآعي الجي لكزس
فهيد بن صبيح
28-05-2009, 11:43 AM
سلامي والله عليه
لاهنت يا العجمي
الـAـجمي
28-05-2009, 07:21 PM
وعليكم السلام
ولا انتم يعرب علي مروركم الشيق
مروقة البال
29-05-2009, 01:33 AM
ماشاء الله عليهم ..
فعلا رجال كفو!
تشنكرات خيوو عـ المقطع
الـAـجمي
29-05-2009, 01:43 AM
ولا انتي اسعتيني علي مرورك يامروقة البال
(سعد بن محمد)
30-05-2009, 05:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزالله بيض الله وجيهم على فعلهم الطيب واشهدنهم شجعان ويستاهلون التكريم واكثر
ولاهنت يالعجمي على الموضوع الطيب
الـAـجمي
30-05-2009, 05:30 AM
ولاانت ياابو محمد
وشاكرلك علي مرورك
العمة فلحة
30-05-2009, 05:30 AM
بارك الله فيه وكثر الله من امثاله
فعلته اعطتنا امل بوجود الناس الخيرة
بالنسبة لي اعطتني امل بوجود جنس الرجال الي يتصفون بالشهامة والرجولة الحقيقية اللي احسبهم انقرضوا :)
شكرا لك ايها الفتى لقد ادخلت السرور لقلب العمة فلحة :)
خزنه بنت مايكل
30-05-2009, 06:51 PM
من قدكـ .. العمة فلحة و اسعدتها;)
هنيآآلك :)
محفوظي غير..!
31-05-2009, 12:50 AM
أشهد أنه زلــــمـ ومشكوور على النقل وتقبل مروري :)
الـAـجمي
31-05-2009, 12:56 AM
لاهنتوا علي المرور وللي تبيه العمه فلحه تبشر بالخير
Aq9aK..~bShr
31-05-2009, 06:42 PM
والله انه ذيب ماعليك من الحكي
ويستااهل التكريم
نهار المتلقم
31-05-2009, 10:26 PM
والله انهم شجعان وبيض الله وجهيهم على ذالانقاذ عزالله انهم يستاهلون اكثر من تكريم ....
ويعطيك العافيه على الموضوع يالعجمي
الـAـجمي
01-06-2009, 07:22 AM
شاكرلك علي المرور
متعب العتيبي
03-06-2009, 03:54 AM
كفو وسبعة انعام انشهد ان امه جابت ولد
والله يكثر من امثاله
مشكور اخوي
ஐالــكــايــدஐ
03-06-2009, 06:47 AM
الله يبيض وجهه ،، ولاهنت يا العجمي
تبطي وأنت غالي
09-06-2009, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزالله بيض الله وجيهم على فعلهم الطيب واشهدنهم شجعان ويستاهلون التكريم واكثر
ولاهنت يالعجمي على الموضوع الرآقي
^
^
حي ذا العين من الشهآمة اللي تطرى .. مبطييين منها
الـAـجمي
11-06-2009, 09:35 PM
لاهنت علي المرور
صابر على الدنيا
12-06-2009, 08:38 AM
اشهد ان فحل ويستحق التكريم واكثر
ولاهنت اخوي على النقل الرائع
راعية الونيت
12-06-2009, 10:18 PM
ماشاءالله علي
بيض الله وجهه اشهدنه رجال
الله يكثر من امثاله
غـــ H ـــلاي
14-06-2009, 06:56 PM
الله يبيض وجهه عز الله انه رجال
رجلٌ وللأسف الرجال قليل
جزيت خيراً يا أخوي
الـAـجمي
17-06-2009, 10:50 AM
لاهنت علي المرور
alkhuzama
18-06-2009, 04:29 AM
مشكوووووووووووووووور يالعجمي بس سؤال
فيه صقر عينه خضرا:)
الخزامى
alkhuzama
18-06-2009, 04:30 AM
مشكوووووووووووووووور يالعجمي بس سؤال
فيه صقر عينه خضرا:)
الخزامى
العز بالسيف
18-06-2009, 12:05 PM
ونعم بالطنـــــايا ( شمر )
هم أهل الفزعات والنخوه والشهامه من أول وتالي
بصراحه المشهد مؤثر بالمره ..!!
وقد تم تكريم هؤلاء الأبطال وتوضيفهم بالدفاع المدني وحصولهم على مكافأت ماليه وكذلك منحهم وسام الملك عبدالعزيز من قبل الحكومه السعوديه
يستـــــاهلون وقليل بحقهم
الحمد لله الـــدنيا مازالت بخير بوجود هؤلاء الأبطال
لاهنت ياالعجمي
الـAـجمي
19-06-2009, 03:31 PM
ولاانت ياعز السيف اشكرك علي المرور
اما ياalkhuzamِa تسأل عن عيونه ليش خضر انا مركبله عدسات من صالون حنان دشتي
ههههههههههههههههههههههههههه
بن جنيح
25-07-2009, 06:40 AM
جزاه الله خير
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir