المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ## طريـقـة نـحـر وسـلـخ الـقـعـود ##


الـعـابـر
14-05-2009, 09:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريـقـة نـحـر وسـلـخ الـقـعـود ونبدأ بأول خطوة :

1
http://alajman.net/up/uploads/a607e0a46f.jpg (http://alajman.net/up/)

2
http://alajman.net/up/uploads/02bb0721e0.jpg (http://alajman.net/up/)

3
http://alajman.net/up/uploads/5e7e028c63.jpg (http://alajman.net/up/)

القصاب يسن سكينه إستعداداً للنحر
4
http://alajman.net/up/uploads/6e48a53fd8.jpg (http://alajman.net/up/)

بسم الله والله أكبر
5
http://alajman.net/up/uploads/e68fde6d6b.jpg (http://alajman.net/up/)

6
http://alajman.net/up/uploads/0104f32d90.jpg (http://alajman.net/up/)

7
http://alajman.net/up/uploads/25176ac2f1.jpg (http://alajman.net/up/)

8
http://alajman.net/up/uploads/d2c133900c.jpg (http://alajman.net/up/)

9
http://alajman.net/up/uploads/2fb5cc3d3f.jpg (http://alajman.net/up/)

10
http://alajman.net/up/uploads/2243bae645.jpg (http://alajman.net/up/)

11
http://alajman.net/up/uploads/efa6585b31.jpg (http://alajman.net/up/)

12
http://alajman.net/up/uploads/28835209d5.jpg (http://alajman.net/up/)

13
http://alajman.net/up/uploads/e750d09bef.jpg (http://alajman.net/up/)

14
http://alajman.net/up/uploads/d5b64cbc40.jpg (http://alajman.net/up/)

(( منقول ))

بإذن الله ننحر القعدان بفوز المتفائلون

(سعد بن محمد)
14-05-2009, 09:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يالعابـــــــرعلى الموضوع

وبيض الله وجهك على المجهود الرائع

تحياتي

جلوي بن سبعان
14-05-2009, 03:27 PM
بيض الله وجهك يا العابر

ومثل ما قلت نذبحها في فوز المتفائلون

خزنه بنت مايكل
14-05-2009, 04:02 PM
^

^


حسبي الله عليهـ يسن السكين قدآآآم عيونهـ .. حرآآم عليهـ :rolleyes:


و السلخ خآآآبرينه .. ;)


لآ هنت على الموضوع

فلاح بن ملبز
14-05-2009, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يعطيك العافيه يا العابر

ولاهنت

المحامي vip
15-05-2009, 12:51 PM
لاهنت يا العابر

الـعـابـر
16-05-2009, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يالعابـــــــرعلى الموضوع

وبيض الله وجهك على المجهود الرائع

تحياتي

ووجهك أبيض ولاأنت وشاكر مرورك الكريم

الـعـابـر
18-05-2009, 03:11 PM
بيض الله وجهك يا العابر

ومثل ما قلت نذبحها في فوز المتفائلون

يامرحبا يابوفلاح حياك الله وشاكر مرورك الكريم

الـعـابـر
20-05-2009, 12:51 AM
^

^


حسبي الله عليهـ يسن السكين قدآآآم عيونهـ .. حرآآم عليهـ :rolleyes:


و السلخ خآآآبرينه .. ;)


لآ هنت على الموضوع

حياش الله وشاكر مرورش الكريم

فهد آل صالح
20-05-2009, 11:39 AM
العابر

لاهنت على الصورة وبيض الله وجهك

وتقبل

سلاااااااااااااااااااااااامي

الـعـابـر
20-05-2009, 03:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يعطيك العافيه يا العابر

ولاهنت

يامرحبا يابومحمد حياك الله وشاكر مرورك الكريم

الـعـابـر
21-05-2009, 04:46 PM
لاهنت يا العابر

يامرحبا يالمحامي حياك الله وشاكر مرورك الكريم

مروقة البال
22-05-2009, 02:03 AM
يالله صباح خير..

موضوع يعورالقلب!


يعطيك العافية عـ الصور ..

مروقة البال..

# أم أطياب #
22-05-2009, 06:39 AM
صدع راسي :eek:

ذبحها يعور القلب الخروف أهون والله

الله يرحم الحال اشوى اني ماحب اللحم :D

لاهنت طال عمرك

..

الـعـابـر
24-05-2009, 09:59 AM
العابر

لاهنت على الصورة وبيض الله وجهك

وتقبل

سلاااااااااااااااااااااااامي

حياك الله يافهد وشاكر لك مرورك الكريم

الـعـابـر
26-05-2009, 01:38 AM
يالله صباح خير..

موضوع يعورالقلب!


يعطيك العافية عـ الصور ..

مروقة البال..

حياش الله وشاكر مرورش الكريم

فهد الغصاب
26-05-2009, 03:25 PM
لاهنت يا العابر على الصور
وانشاالله دبلاته في فوز العدوه

بوماجد99
26-05-2009, 04:04 PM
لا هنت يا الطيب

الـAـجمي
28-05-2009, 01:46 AM
لاهنت يالعابر علي الموضوع
وبيض الله وجهك

الـعـابـر
28-05-2009, 02:40 PM
صدع راسي :eek:

ذبحها يعور القلب الخروف أهون والله

الله يرحم الحال اشوى اني ماحب اللحم :d

لاهنت طال عمرك

..

شاكر مروركم الكريم

الـعـابـر
29-05-2009, 05:34 PM
لاهنت يا العابر على الصور
وانشاالله دبلاته في فوز العدوه

حياك الله وشاكر مرورك الكريم

الـعـابـر
29-05-2009, 05:34 PM
لا هنت يا الطيب

حياك الله وشاكر مرورك الكريم

الـعـابـر
29-05-2009, 05:35 PM
لاهنت يالعابر علي الموضوع
وبيض الله وجهك

حياك الله وشاكر مرورك الكريم