مشاهدة النسخة كاملة : أهالي العين قتلوا أربعة ذئاب افترست أغنامهم
النقال
08-05-2009, 03:17 PM
http://www.al-jazirah.com/311893/ln27.jpg
الأمير/عيد بن غريب بن حشوه آل خضير
تمكن أهالي مركز وادي العين غرب محافظة الخرج من قتل 4 ذئاب في أوقات مختلفة بعد عمليات رصد وتحر لأماكن وجودها.
وقال المواطن ناصر محمد العجمي قائد فريق القناصة المتطوعين إن عدد الغنم التي افترستها الذئاب في مزرعته ومزارع جيرانه حوالي 50 رأسا.
وقال إن غارات الذئاب على الحظائر داخل المزرعة وفي المرعى تكررت، وقد خشي الناس من قيام هذه الذئاب بإيذاء وقتل الرعاة والمزارعين، مما دفع الأهالي لترصد هذه الذئاب تحجيماً لشرورها. من جانبه قلل رئيس مركز العين عيد العجمي من خطورة الذئاب على المتنزهين في وادي العين والغابات القريبة منه مؤكدا أن الذئاب دائما تسكن في أعالي الجبال والوديان وحذرة جدا من الحركة وقرب السكن.
المصدر جريدة الجزيرة (http://www.al-jazirah.com/311893/ln38d.htm)
فلاح بن ملبز
08-05-2009, 04:31 PM
اقدو فيها
ويعطيك العافيه على ما نقلت
ولاهنت
النقال
09-05-2009, 12:18 AM
اقدو فيها
ويعطيك العافيه على ما نقلت
ولاهنت
العفو أخي الغالي
ولاهنت على المرور
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
09-05-2009, 07:17 AM
السلام عليكم ..
لا هنت على نقل الخبر
والله يكافينا شرهم ..
النقال
09-05-2009, 08:26 AM
السلام عليكم ..
لا هنت على نقل الخبر
والله يكافينا شرهم ..
وعليكم السلام
وولاأنت أخي الغالي
وشرّفني مروك
عاشقة الكويت
10-05-2009, 02:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يعطيك العافيه ع نقل الخبر ...
والله يكافينا شرهم ..
ولاهنت..
مـحمـد
10-05-2009, 07:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقدين فيها :) لاهنت على الموضوع
النقال
10-05-2009, 09:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يعطيك العافيه ع نقل الخبر ...
والله يكافينا شرهم ..
ولاهنت..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعافيك أختي الغالية
وشرّفني مرورك الغالي ياغلانا
وياهلا ومية هلا
النقال
10-05-2009, 09:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقدين فيها :) لاهنت على الموضوع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ولا أنت أخي الغالي ومراقبنا المُبدع
وياهلا والله وغلا
المـــحتار
10-05-2009, 10:07 AM
الله يستر
والله الذيابه كاثره ذا الايام
لاهنت على النقل
النقال
11-05-2009, 12:16 AM
الله يستر
والله الذيابه كاثره ذا الايام
لاهنت على النقل
ولا أنت أخي الغالي
محمد بـن صـبـيـح
11-05-2009, 11:51 PM
الله يكفينا شرهااا
بس السوال العين في الامارت ولا عينن غيرها؟؟؟
النقال
12-05-2009, 01:21 AM
الله يكفينا شرهااا
بس السوال العين في الامارت ولا عينن غيرها؟؟؟
لوقريت الخبر مضبوط كان دريت
بيرق العز
14-06-2009, 03:13 PM
الله لايهنكم على الخبر وكفو والله بال شامر ونعم بأمير العين واهلها
alkhuzama
18-06-2009, 05:10 AM
النقال عجبني ردك على الزعل ............... مشكور ولا هنت
بس بسأل وهذا سؤالي جد ما اقصد منه شي والله
الفرو حق الذيابه وين ودوه ؟!:)
الخزامى
النقال
26-06-2009, 11:05 AM
بن مخلص
والنعم بحالك وشرفني مرورك
الخزيم
بالنسبه لذيابه علقت فشجره وأنتهت مع حرارة الجو والشمس
أي سؤال أناموجود وآسف على التأخير
ابوشيبه
26-06-2009, 04:35 PM
لاهنت علي النقل الموضوع
النقال
28-06-2009, 02:29 PM
ولا أنت أخي الغالي
لبى خوالش
03-07-2009, 10:05 AM
النقال
لاهنت ع نقل الموضوع
تقبل تحيااااااااااااااااااااتي
النقال
06-07-2009, 02:04 AM
العفو أخي الغالي
برقع صقرين
06-07-2009, 07:13 PM
الله يكفينا شرهم..
مشكور على نقل الخبر:)
النقال
07-07-2009, 01:47 AM
العفو أختي الغالية
وشرّفني مرورك وياهلا وغلا
محمد بن صبحان
07-07-2009, 02:24 AM
لا هنت على نقل الخبر والذئاب من عصر اجدادنا وهي موجوده ودائما تاكل الغنم و تقتل البشر
اما الان قل عددها بسبب البشر!!والله يعطيك العافيه@@
تقبل مروري*)
النقال
07-07-2009, 06:47 PM
ولا أنت يابن صبحان
وشرّفني مرورك الغالي
صابر على الدنيا
08-07-2009, 02:22 AM
الله يكفينا شرهم
ولاهنت اخي على النقل
Aq9aK..~bShr
09-07-2009, 05:36 PM
لاهنت
النقال
13-07-2009, 12:33 AM
ولا أنتوا وشرّفني مروركم
وياهلا وغلا
لــــبيـِِِش
07-08-2009, 03:47 AM
لاهنت علي الموضوع
النقال
07-08-2009, 02:38 PM
ولا أنت أخي الغالي
وشرّفني ومرورك الكريم
سالم بن فراس
08-08-2009, 07:04 PM
زين ما سواا ,,
بعدي :)
الله يعطيك العافيه على الخبر ,,
ولا هنت .
النقال
09-08-2009, 02:30 PM
الله يعافيك أخي الغالي
وشرّفني مرورك الرائع
وياهلا وغلا
**عافكـ الخاطر**
10-08-2009, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يكفين شرهم والله كل ماله وتظهر
لاهنت وبيض الله وجهك
النقال
11-08-2009, 03:02 AM
العفو أخي الغالي
وشرّفني مرورك الكريم
وياهلا وغلا
عز الخوي00
11-08-2009, 03:35 AM
و نعم بامير العين و بأهلها
و الذيابه ما تعيش الا عند الذيابه
يعني متعوده ما تعيش الا عند ربعها
النقال
11-08-2009, 02:52 PM
ونعم بحالك أخي الغالي
وشرّفني مرورك الغالي
قـstopـف امامك حبيشي
15-08-2009, 03:19 PM
على ماقالو
الذيابه ماتعيش الاعند الذيابه
ابداااع × ابداااع....
موغريبه عليك الابداااع ....
دايم مبدع ....
بيض الله وجهك ....
__________________
النقال
15-08-2009, 08:39 PM
ووجهك أبيض من الشاش طال عمرك
وكلامك فخر ووسام ووشاح وتاج فوق رأسي
بارك الله فيك على مرورك الجميل وماريح أعذرك عن باقي مواضيعي:p
&ابن مرزوق&
22-08-2009, 05:01 PM
لاهنت على الموضوع والصور
الله يكفينا شرهم
النقال
22-08-2009, 06:02 PM
ولا أنت أخي الغالي
وشرّفني مرورك الرائع
عين النسر الغاضب
22-08-2009, 06:35 PM
لاهنت ع الموضوع
ولكن ليتهم ما قتلوا الذيابه استغرب من ذالفعل ...
تقبل تقديري
النقال
22-08-2009, 11:19 PM
ولا أنت أخي الغالي
ليش مايذبحونها
وهي كل يوم مغيرة حسبة غنمهم:mad:
تشرّفت بمرورك
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir