المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلفزيون وستلايت للكواشيت...!!


فلاح بن ملبز
26-04-2009, 04:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تلفزيون وستلايت للكواشيت...!!

sat box

ماركه Humax

مقاس الشاشه 17 بوصة lcd

ويشتغل على الكهرباء 220

وعلى بطاريه السيارة

وكذلك فيه بطاريه ليثيم تشتغل من ساعه لساعتين

وهو سهل الحمل والتنقل به الى اي مكان وذلك لحجمه الصغير المقارب لحجم شنطة سمسونايت

ويعتبر الغطاء العلوي للشنطه

طبق لاقط (دش) يعني تستقبل القنوات الفضائيه بأي مكان بدون ما تشيل معك أسلاك وأطباق و ايضا يوجد به مكان للكرت بحجم شريحة الجوال وذلك للاشتراكات في القنوات الفضائية ،

و تمت تجربتة وبصراحة كان جدا ممتاز ومافيه اي تعليق او تقطيع

والصور توضح لكم اكثر


http://alajman.net/up/uploads/8b7ff78099.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/122f9d6325.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/d2d3634c97.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/dc3327e2db.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/992af60218.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/a12e38a0b0.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/04efc7755f.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/aa1a215aff.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/5f7d8ec177.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/8434dea360.jpg (http://alajman.net/up/)

منقول من الأيميل :)

الـعـابـر
26-04-2009, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كشتة سوبر ديلوكس

لاهنت يابومحمد على الصور الجميلة

ابن عاجب
26-04-2009, 05:27 PM
الله لا يهينك تلفزيون شي

محمد ابن عكشان
26-04-2009, 11:38 PM
الله لايهينك

كشته 7ستراز

راعي عفريت
27-04-2009, 01:48 AM
الله لايهينك على الصور الرائعه:)


فلاح بن ملبز انت الجديد المتجدد

سالم الرتيبان
27-04-2009, 10:17 AM
اررررررررحب يابو محمد

صور جنان :)

تسلم يمينك الي ماتجيب الى الطيب

ننتظر جديدك

ودعتك الله

(سعد بن محمد)
27-04-2009, 01:41 PM
لاهنت يابن ملبز على الموضوع

دائما مبدع بمشاركاتك

ننتظر كل ماهو جديد اليك

تحياتي

الخالدية
27-04-2009, 08:56 PM
اشكرك على طرحك المميز
يعطيك العافيه
ولاعدمناك

فلاح بن ملبز
28-04-2009, 04:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كشتة سوبر ديلوكس

لاهنت يابومحمد على الصور الجميلة


آرحب ملايين :)

ويعطيك العافيه على هالمرور الديلوكس

ولاهنت

النقال
09-05-2009, 07:13 PM
لاهنت يافلاح


ولكن وين أحصله هذا

مـحمـد
10-05-2009, 07:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت ابو محمد

سنام الفخر
10-05-2009, 08:53 AM
دائما مبدع يابن ملبز
لكن السؤالين عندي
1 وين ينباع ؟
2 على الكهرب ولاطاقه شمسيه ولا ؟

حلوان
13-05-2009, 09:32 PM
وين نحصله يافلاح

جذآآآب القلوووب
29-05-2009, 09:26 PM
مشكور على الموضوع ولكن وين احصله وكم القيمه

الـAـجمي
30-05-2009, 03:37 AM
ماشاء الله بس هذا شلون يثبت علي الدش

هادي الصدي
04-06-2009, 01:10 AM
الله لايهينك على الصور الرائعه


فلاح بن ملبز انت الجديد المتجدد

فلاح بن ملبز
07-06-2009, 01:01 AM
الله لا يهينك تلفزيون شي




ارحب يا ابن عاجب

ويعطيك العافيه ع مرورك الرائع

ولاهنت

صابر على الدنيا
08-06-2009, 06:18 AM
الله يعطيك العافيه يا ابو محمد

HتـلاNـي
09-06-2009, 10:10 AM
الله يعطيك العافيه يابو محمد
على هالنقل
الطيب
والرائع
والمتميز
وتـ قـ بـ لـ مـ ر و يـــ

@القرم@
09-06-2009, 05:29 PM
لاهنت يابو محمد
على الصور الجميلة ..

بن جنيح
25-07-2009, 06:46 AM
يا زززززززززززين ذا الكشته




لا هنت على ذا الصور

قوي العزايم
05-08-2009, 03:30 AM
لاهنت يابو محمد على الصور الجميله