المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبحان الله ناقه تلد توأم ( صور ) !!


$مطلوب$
16-04-2009, 11:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ناقه تلد توأمين ( قعود , بكره ) وهم بحاله ممتازه وطبيبعه

علما بان الابل لم تلد غير مرة واحدة في السنة وتنجب مولودا واحدا فقط وهذا معروف لدى ملاك الابل وعلماء البيطره

وتم عمليات تهجين كثيرة في مراكز متخصصه في الامارات على ان الناقه تنجب اكثر من واحد ولكن لم تنجح

ولكن قدرة الله سبحانه وتعالى جعل هذه الناقه تلد توأما دون تهجين بعشار طبيعي وولادة طبيعيه ولم نلاحظ شي غيريب على الناقه قبل ولادتها

حصلت هذي الحاله مرتين بالمملكه اول مره بحائل وثاني مره بالجوف

صورة الناقه
http://www9.0zz0.com/2009/04/16/08/930498996.jpg (http://www.0zz0.com)

صورة الحيران
http://www9.0zz0.com/2009/04/16/08/890255476.jpg (http://www.0zz0.com)

سبحان الله وما اوتيتم من العلم الا قليلا

منقول من الربع

فلاح بن ملبز
16-04-2009, 12:03 PM
سبحان الله

يعطيك العافيه على ما طرحت لنا

ولاهنت

$مطلوب$
16-04-2009, 12:48 PM
فلاح بن ملبز

هلا بك شرفت الموضوع الموضوع

مـحمـد
18-04-2009, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سبحان الله
لاهنت
.

راعي عفريت
21-04-2009, 02:25 AM
سبحان الله

لاهنت

يا مطلوب

المميز 20
21-04-2009, 03:49 AM
السلام عليكم

سبحان الله

ولاهنت

ابن عاجب
21-04-2009, 03:52 AM
سبحان الله


الله يعطيك العافيه يامطلوووب

قبلة العذارى
21-04-2009, 11:45 PM
ياسبحان الله


لاهنت على الموضوع

العجمان متشاوينها
22-04-2009, 09:33 AM
سبحان الله

وكيل آدم
22-04-2009, 09:56 AM
ماظنتي انها صحيح !!!!!!!!!!!!

النقاوي
24-04-2009, 05:23 AM
يعطيك العافية اخوي((( مطلوب ))) لكن ممكن اسالك عن الناقة التي جابت توام في الجوف من هو مالكها

تقبل مروري

فهد آل صالح
24-04-2009, 02:23 PM
لاهنت يالذيب على الصور العجيبه


والله يرزقني 70 ناقه مثل هذي متاومه ههههههههههههه



لاهنت طال عمرك



سلااااااااااااااااااااااااااامي

بــٍـعـيــٌـٍــد الٍـٍـٍمٍـٍـٍغٍـٍـٍأزٍي
25-04-2009, 01:10 PM
الله لايهينك ويعطيك العافيه

محمد بن مهدي العرجاني
09-05-2009, 12:06 AM
سبحاان الله هذي من علامات الساعه يالله حسن الخاتمه

جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
09-05-2009, 07:18 AM
سبحان الله ..

الـمـلـكـي
10-05-2009, 03:31 PM
سبحان الله

محمد البصيري
10-05-2009, 07:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
الابل ماتاوم..لكن نادر ماتاوم وبشكل قليل جدان....
ويعطيك العافيه :المطلوب:

محمد بـن صـبـيـح
12-05-2009, 12:16 AM
سبحاااااااااان الله

لاهنت

@بنت العز ما تنهز@
12-05-2009, 12:55 AM
سبحانة قادر على كل شي

(سعد بن محمد)
12-05-2009, 01:01 AM
سبحان الله
لاهنت

$مطلوب$
01-06-2009, 06:53 AM
أررررررحبوووووووو جميعاً

اللي قال ( ما ظنتي تصير ) << صارت مرتين

واللي يسأل من راعيها << ما عندي خبر والله لكنه مشارك بمنتدى اخر

الـAـجمي
01-06-2009, 06:59 AM
وعليكم السلام لاهنت علي الموضوع

تبطي وأنت غالي
09-06-2009, 01:45 AM
سبحان الله

يعطيك العافيه على ما طرحت لنا

ولاهنت

صابر على الدنيا
12-06-2009, 08:40 AM
سبحان اللهـــ

غـــ H ـــلاي
14-06-2009, 07:24 PM
سبحـــــــــان الله اللي ما يصعب عليه شي

مشكور اخـــــــــوي عالخبر

[ بلآ خطيه ]
23-07-2009, 08:14 PM
سبح ـــــآن آلله :)

آلله لآيهينك يآمطـآـوب .. :)

وآلله يعطيك آلعافيه وآلله قدير بصير علىى كل شي ./*

العيطموس
24-07-2009, 01:54 PM
سبحاااان الله

صالح المري
24-07-2009, 02:17 PM
لاهنت سبحانه

عبد الله فهد العجمي
25-07-2009, 12:11 AM
سبحانه قادر على كل شي **جنن الناس راكبها ومربيها

الله يجزاك خير

ولا هنت على الموضوع

قوي العزايم
05-08-2009, 03:36 AM
سبحان الله
ولاهنت

**عافكـ الخاطر**
10-08-2009, 04:00 PM
سبحان الله
ولاهنت على الصور وبيض الله وجهك

( ~قلب مهجؤر~ )
11-08-2009, 02:49 AM
سبحان الله
ويعطيك العافيه:)

قـstopـف امامك حبيشي
15-08-2009, 03:24 PM
سبحان الله
ابداااع × ابداااع....
موغريبه عليك الابداااع ....
دايم مبدع ....
بيض الله وجهك ع الصور ....

__________________

هتلاني ذرب
17-08-2009, 12:26 PM
سبحان الله
الله لا يهينك على الصور

&ابن مرزوق&
18-08-2009, 02:14 AM
سبحان الله الخالق

مشاء الله على الحيران

ولاهنت يامطلوب على الصور