المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــاذا تعرفون عن الـذئاب


شآسع المري911
09-04-2009, 01:25 AM
http://up.arab-x.com/pic/SKg29385.jpg




هو الحيوان الوحيد الذي تخشاه الجن !! هل تعلم ان الذئب
يشم رائحة دم البشر على بعد أميال بالصحراء وأن الانسان اذا اصيب وخرج
منه دم في الصحراء يصبح هدفا للذئب لايستطيع الخلاص منه ب سهولة
هل تعلم ان الذئب
لا يأكل الجيفه مهما كان جوعه
هل تعلم ان الذئب
حيوان لا يتهجن ولا يصبح أليفا كباقي الحيوانات المفترسه كالنمور وغيرها
هل تعلم أن الذئب
عندما يهجم على قطيع من الغنم أو غيرها من المواشي يختار أفضل الموجود
ويظل يبحث بينها حتى يجد الافضل
هل تعلم أن الذئب
لديه من الذكاء مايجعله يعرف إن كان راعي الماشية يحمل سلاحا أو لا يحمل
وعلى غرار ذلك يقرر الهجوم من عدمه ويعرف إن كان راعي الماشية ذكرا
او انثى وعليه يقرر الهجوم من عدمه
هل تعلم أن الذئب
كثير الحركة فلا يستقر بمكان معين في القفار
هل تعلم أن الذئب
عندما يفترس الضحيه يقوم باستخراج الاحشاء أولا أو مايسمى عند الباديه
(( بالشواء ))

وهي الاعضاء الطريه داخل الجسم مثل الكبد والكليتين والطحال
والامعاء فيلتهمها اولا ومن ثم باقي الجسم
هل تعلم أن الذئبه الانثى
أكثر شراسة من الذكر وبالذات عندما يوجد لديها صغار
وهل تعلم أن الذئب
في الأسر لا يضع عينه بعينك وبمجرد صرف نظرك عنه يعاود النظر إليك
ثم يعود فيصرف نظره عنك إذا نظرت له مرة أخرى !!!
وهل تعلم أن الذئب
بمجرد القفز فوق الفريسة لا تقوم مرة أخرى
وهل تعلم أن الذئب
وفي مجموعة تستطيع افتراس الناقة ح تى لو كانت تجري !!!
وهل تعلم أن سلاح الذئب
عند الصراع مع أقوى الرجال هو ذيله حيث يلفه على ساق الرجل !!
وهل تعلم أن الذئب
يعرف الرجل الجبان من الرجل الشجاع !!!
ولهذا كان الذئب ذئبا

الــخــيــال
12-04-2009, 05:14 AM
لاهنت يا هايل على المعلومات الطيبه عن الذيب

الإمبراطورة
14-04-2009, 04:53 PM
لاهنت على المعلومات المفيده


انا خرعتني المعلومه اللي لما اشوفه مايشوفني وبمجرد ادير ظهري يشوفني ://


يمــــه ...


لاهنتــــ

مجهول الهويه
15-04-2009, 03:29 PM
سبحاااااااااااان الله . ماخلا مني شي ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شآسع المري911
25-07-2009, 04:37 PM
الخيال

الامبراطور


مجهول الهويه


ترى ذي شخصيتي ولاهنتو

ابو علي العجمي
07-08-2009, 06:07 AM
هههههههههههههه هذي صفاتي انا مو انتوا لووووووووووووووول

الـAـجمي
07-08-2009, 03:53 PM
لاهنت على الموضوع

شآسع المري911
06-09-2009, 03:22 AM
حياكم الله جميع والله لايهينكم كلكم

محمد بن فراس
06-09-2009, 10:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت ياشاسع على المعلومات :)

شآسع المري911
06-09-2009, 10:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ولا شنت يامحمد بن فراس ومبروك على الترقيه

۩..●•الخـــود•●.. ۩
06-09-2009, 11:47 AM
<<<<<<<<<<<<ماعادها بطالعه البر



يامال العافيه والله

شآسع المري911
08-09-2009, 10:33 AM
الخود

الله يعافيش

n00r
08-09-2009, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صراحه انا اذا طلعت البر وسمعت صوته اطمئن تدرون ليش مع انه يخوف


لانه معناته مافيه جن


على الاقل شي الله يكفي الشر ملموس واشوفه ولا شي يجنني وماشوفه ولا احس فيه



ويعطيك العافيه يالمري

ناصــ!!!ــر العجمي
11-09-2009, 04:45 AM
لاهنت على الموضوع

شآسع المري911
13-09-2009, 07:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صراحه انا اذا طلعت البر وسمعت صوته اطمئن تدرون ليش مع انه يخوف


لانه معناته مافيه جن


على الاقل شي الله يكفي الشر ملموس واشوفه ولا شي يجنني وماشوفه ولا احس فيه



ويعطيك العافيه يالمري







حياك لله يانور يعطيك اللف عافيه

مادامك تخافين من الجن فأنآ يالمري من سلالة جنيه وهذا شي معروف ليش ماخفتي يوم رديتي على الموضوع المطروح من قبلي <<<<<<<< ههههههه أمزح معاكـ


شرفتي ونورتي المتصفح بمروركـ الرآقي ولك من ألتحيه والتقدير

شآسع المري911
13-09-2009, 07:48 AM
نآصر العجمي ولا شنت ياغالي على التواجد

تبطي وأنت غالي
13-09-2009, 09:10 AM
http://www.ii1i.com/uploads5/3b4f1a59c7.gif (http://www.ii1i.com)

شآسع المري911
13-09-2009, 09:16 AM
ومن قال يسلم

الجادل العجميه
16-11-2009, 05:08 AM
تسلم ع هالمعلووومات اللي تخرع
يارب انسى المعلومه لي نهاية الاسبوووع:)

جابر بن عبدالله الفايز
16-11-2009, 07:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على المعلومات

ولاهنت يا شاسع...

شآسع المري911
16-11-2009, 05:23 PM
الجادل العجميه



لاهنتي على المرور والتواجد الطيب



جابر ولاشنت طال عمرك شرف تواجدك ياغالي

ﺂلـِ͡ـِبطْـِرﺂڼ ̸~
18-11-2009, 06:53 AM
شآسع . . . . هل تعلم انك ذيب < < :)

لآهنت ع المعلومآت الجميله .

سكندر الجنوب
18-11-2009, 09:21 PM
لاهنت ياذيبان

على الموضووووووووووووع

وقالها المحيط


الذيب كانه ذيب يدرع في الذيابه


سلمت انا افدى يام صلب جدي

شآسع المري911
19-11-2009, 12:54 AM
بطرااااااان نعم أعلم أني ذيب

وأعلم أنك أسد ولاهنت ع التواجد


-----------------

سكندر الجنوب

ارحب ثم ارحب تراحيب الحيا

هلا وغلا يالذيب

لاهنت ع التواجد

$مطلوب$
19-11-2009, 02:19 PM
مشكور اخوي على الموضوع القيم

لكن حبيت اوضح ان الذئاب ما تاكل الابل ..

شآسع المري911
19-11-2009, 07:21 PM
مطلوب حياك لله ياهلا

أسيرة الشوق
17-12-2009, 08:01 AM
الله لا يهينك على الموضوع ,,,,,,,,,,,,,
تقبل مروري...............

الندآوي
18-12-2009, 04:16 PM
الله لا يهينك على الموضوع يالذيب ..

:)

شآسع المري911
25-12-2009, 04:16 AM
اسير الشوق


والندااااااااوي
الله لايهينكم على المرور ولاخلا ولاعدم