تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من عجائب خلق الله-جمل بيد واحدة فقط


الخالدية
05-04-2009, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صورة لجمل بيد واحدة فقط موجود في حديقة

حيوانات الطائف بالمملكة


http://www.albdoo.info/imgcache2008/d29e841e80113e7a8aaf5ca669d5689e.jpg (http://www.albdoo.info/imgcache2008/d29e841e80113e7a8aaf5ca669d5689e.jpg)


منقول

جلوي بن سبعان
05-04-2009, 03:23 PM
سبحان الله

ولله في خلقه شئون

لا هنتي يا الخالديه على الموضوع

الخالدية
05-04-2009, 03:38 PM
جلــــــــويــ بنـــ سبعانـ

اسعدني مروركــ وتعليقكــ

مـحمـد
05-04-2009, 04:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سبحان الله شي غريب

شكرا

.

الخالدية
05-04-2009, 06:07 PM
محــــــمد..
اسعدني مروركــ وتعليقكــ

عبدالله ال شامر
05-04-2009, 10:00 PM
سبحااااااان الله بس امكن منقطعه يا الخالديه؟؟؟؟؟؟؟؟

يعطيش العافيه على النقله .

فلاح بن ملبز
05-04-2009, 11:28 PM
سبحان الله

يعطيش العافيه

ولش جزيل الشكر

الخالدية
05-04-2009, 11:51 PM
سبحااااااان الله بس امكن منقطعه يا الخالديه؟؟؟؟؟؟؟؟

يعطيش العافيه على النقله .

اللهـ اعلـــمــ... بس مو كأنها صايرهــ بالوسطـــ؟!؟!؟
انا اول ما شفتها قلتــ يمكنــ انها بالفوتوشوب...
وارجــعـ واقـــولــ اللهــ أعلمـــ..
عبداللهــ آلـــ شـــامر
اللهــ يعافيكـــ
وشرفني مروركـــ الكريمــ

الخالدية
05-04-2009, 11:53 PM
سبحان الله

يعطيش العافيه

ولش جزيل الشكر

فـــــلاحـ بنــ مـــلبز..

اسعدنيـــ مروركـــ الكريمــ
وتعليقكـــ الذوووقـــــــ

بنت الزعبي ..
06-04-2009, 02:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا اله الا الله

يعطيك العافيه وتسلم أإيدينك ع النقل الراقي

والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك يالغلا

تقبلي حضورى المتواضع

الخالدية
06-04-2009, 02:46 PM
بنـــتـ الزعـــبيــ
اللهــ يعافيكــ ويسلمكــ
اسعدني مروركــ وتعليقكــ

النقال
09-05-2009, 07:22 PM
سبحان الله


ولله في خلقِهِ شؤون


لاهنتي أختي الغالية

بــٍـعـيــٌـٍــد الٍـٍـٍمٍـٍـٍغٍـٍـٍأزٍي
10-05-2009, 05:30 PM
سبحان الله

يعطيش العافيه

محمد البصيري
10-05-2009, 07:02 PM
سبحان الله....
ويعطيش العفيه الخالديه علي الموضوع....

محمد البصيري
10-05-2009, 07:02 PM
العافيه...

عيون_المـها
10-05-2009, 07:07 PM
سبحان الله

حتى اكبر الايه الي ذكرة بالقران وبخلقه الابل

دولد معاقه

هذي عظه ربي يرحمنا برحمته

جزاك الله خير على الصوره الغريبه

مبارك آل قناص
10-05-2009, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله

ويعطيش العافيه على مواضيعش المتميزه

محمد بـن صـبـيـح
11-05-2009, 11:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحوار هاذا في حديقة الملك فهد في مدينة الطائف

انا جايه شخصين واليد جايه في مكنها الطبيعي بس اليد اليمنا لا فيه جزاء صغير منها بس



لاهنتي يا الشيخه على المووضوع

تبطي وأنت غالي
09-06-2009, 11:08 PM
سبحان الله

ولله في خلقه شئون

لا هنتي يا الخالديه على الموضوع

__________________

خفوق الوله
03-07-2009, 09:34 AM
سبحان الله

ويعطيك العافيه ع الصوره

برقع صقرين
14-07-2009, 03:39 AM
سبحان الله العظيم..

مشكور أختي عالنقل الرائع

صابر على الدنيا
24-07-2009, 07:20 PM
سبحان الله

غريب والله غريب

ولاهنت يا الخالديه على هالصوره

عبد الله فهد العجمي
25-07-2009, 12:07 AM
سبحانه قادر على كل شي **جنن الناس راكبها ومربيها

الله يجزاك الف خير..موضوع جميل

بن جنيح
25-07-2009, 12:15 PM
سبحان الله



لاهنتو

saprj
29-07-2009, 12:14 PM
سبحان الله ...

واضح إن الإيد اليمين ما هي موجوده خلقه ...

و لا هنتي على هالصوره ...

سفيره بني خالد
30-07-2009, 01:09 PM
سبحآن الله .. " وفي خلقه شوؤن " ..

يعطيتس العافيه يابنت الع‘ـم ولآعدمناتس

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/30/03/9bnjcuy0u.gif (http://games.m5zn.com)

قوي العزايم
05-08-2009, 03:23 AM
سبحااان الله
ولاهنتي