المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور مقناص جمهوريه مالي غرب افريقيا


الخالدية
04-04-2009, 03:11 PM
هذي بعض الصور لمقناص في جمهوريه مالي غرب افريقيا

الطيور في حديقة الاستراحة ..


http://www.albdoo.info/imgcache/1612519f788677620a9b745f2889df63.jpg (http://www.albdwy.com/up/)


الطريق إلى قاع المقناص ..


http://www.albdoo.info/imgcache/a39d254b3196ecbc73b29dd5a07251cf.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



عبور نهر النجير


http://www.albdoo.info/imgcache/18271bdb827b599562d7183314b23041.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



السيارات مستعده لرحله القنص


http://www.albdoo.info/imgcache/f9b0711ac28bc6694208238422bf7267.jpg (http://www.albdwy.com/up/)


سياره الحرس لحمايه القناصه


http://www.albdoo.info/imgcache/11a5da20225ae65692c6c061cd0402b5.jpg (http://www.albdwy.com/up/)


الطيور


http://www.albdoo.info/imgcache/bdcc3f5ebd32d21cdf042009ab05d113.jpg (http://www.albdwy.com/up/)


جره الحبارى


http://www.albdoo.info/imgcache/b6105ea56201e721e3b22c037187abba.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




http://www.albdoo.info/imgcache/3f06e48857030fa02962f6c52277b704.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




http://www.albdoo.info/imgcache/4e67cbf7b9447994958799c4f3c19231.jpg (http://www.albdwy.com/up/)


الحبرو ..


http://www.albdoo.info/imgcache/2bf4d7272aad274a20ed17f5a76fcb81.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/749ba5d90088ff5011719359b8441da5.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




http://www.albdoo.info/imgcache/9b06e4d5aff51177aa4d3b474fc4904d.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




http://www.albdoo.info/imgcache/db2675c8c24a2d58db2e3c1a66ee677f.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




http://www.albdoo.info/imgcache/df750d8551d1028bbf804b976462ad8c.jpg (http://www.albdwy.com/up/)
يتبع

الخالدية
04-04-2009, 03:12 PM
http://www.albdoo.info/imgcache/1806644936011102a7dc3a6cece72ca3.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/cb19f004def3c33aa8ed80da50b45d06.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/623a658452b969e73fcaba8061a292e8.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/4291bce345d518c6d36c38d6a23edff1.jpg (http://www.albdwy.com/up/)


الحبارى تسير ..


http://www.albdoo.info/imgcache/821849b9d2455eb870b2158104057488.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/faac4dcb27f5bc57c71a74a99b026997.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




ارجل الحبارى


http://www.albdoo.info/imgcache/187e2d8bb63b3b2e586444f2920acff8.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/08122d58922af40f696e9bdfe54648b9.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




http://www.albdoo.info/imgcache/cf445431207078def98095dcf1ca771b.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




الحبارى ..


http://www.albdoo.info/imgcache/bbd49bc3f1a85968086f1859fc5b54cc.jpg (http://www.albdwy.com/up/)

.


الحبرو

http://www.albdoo.info/imgcache/b4858872c4e6345026b30ea32a5cb71c.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




والقطا كان له نصيب الشوزن ..


http://www.albdoo.info/imgcache/2f46f958e2463ea9f64d36558a763b29.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




بعض صيد القطا والكراوين ..

http://www.albdoo.info/imgcache/2ae631e8329eb5b4cbe9af291eee88bf.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




يتبع

الخالدية
04-04-2009, 03:14 PM
ودجاج الحبش كثير ..


http://www.albdoo.info/imgcache/a5e268609bf1dbe7d98c5abde5271314.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/d9cce70d021baa76cec315cf2eac135f.jpg (http://www.albdwy.com/up/)





الظبي ايضا تم صيد عدد قليل منه فقط ..

http://www.albdoo.info/imgcache/f4ee6b2e6a6f8915d0b0c475b3c7f036.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/f7d31075703d3eaef4a00bf4ffdcb034.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



http://www.albdoo.info/imgcache/8a1967c09de9d923540d2457e4b73e2c.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




http://www.albdoo.info/imgcache/e01d00ce2698011653c8a415d317f206.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




وقت المقيال ..



http://www.albdoo.info/imgcache/5cd74e06ae0c5f6bd983d8f3d5c54a57.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




وتجهيز الغدا ..



http://www.albdoo.info/imgcache/35a5fce7506011c85b7a9fc2f1f1b911.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




وشوي الغزال ..


http://www.albdoo.info/imgcache/eba1403fabc8b7f31bb5ccf335a705a2.jpg (http://www.albdwy.com/up/)




الشاي والقهوة


http://www.albdoo.info/imgcache/507d2eb53d891e999f04e928188de8d6.jpg (http://www.albdwy.com/up/)





http://www.albdoo.com/vb/albdoo-vb-design/post/insaed_04.gif
كبسة القطا والكراوين


http://www.albdoo.info/imgcache/6abe6e84b424fdba1c90727d0c5b9ebb.jpg (http://www.albdwy.com/up/)





الجبال حلوة بين الغابات ..


http://www.albdoo.info/imgcache/857f4333f55eebbb4eba9c807d342b26.jpg (http://www.albdwy.com/up/)





http://www.albdoo.info/imgcache/1ad5c8ef1632257a9cea6a918d5cc1e1.jpg (http://www.albdwy.com/up/)






يتبع

الخالدية
04-04-2009, 03:16 PM
بيوت الافارقة في الغابات ..



http://www.albdoo.info/imgcache/c3073581836766c53b07dcc6e93056f6.jpg (http://www.albdwy.com/up/)





http://www.albdoo.info/imgcache/824b4468b2d3e56ad6ca53de6c45b072.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



تصوير الخيمه الفجر ..




http://www.albdoo.info/imgcache/26bf6be39e7e92d8de11c0a0e9a1130f.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



هذا الحاسي ( البير ) والأمة يردون الماء منه ..



http://www.albdoo.info/imgcache/4433c3ca51d7dc78f587656c6f552c7f.jpg (http://www.albdwy.com/up/)



وش رايكم :)

منقوووول

فلاح بن ملبز
04-04-2009, 06:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا مرحبا ومسهلا ياالخالديه

ويعطيش العافيه على صور ذا القناص الطيب

وجاري تثبيت الموضوع :)

ولش جزيل الشكر

الخالدية
04-04-2009, 10:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

اللهــ يعافيكـــ ويسلمكـــ

فلاحـــ بنــ ملـــبز...

جعلكــ تحيااااا

اشكــركــ عـــلى التثـــبيتـــ

واسعدنيـــ مروركــ الكريمـــ

مـحمـد
06-04-2009, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا على الموضوع الرائع

.

جلوي بن سبعان
06-04-2009, 01:03 PM
عزالله كفيتي وفيتي

استمتعنا برحله المنقناص مشاءالله عليهم اشهد انهم اطربو انفسهم

لا هنتي يا الخالديه على النقل

الـعـابـر
06-04-2009, 02:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الأخت الفاضلة الخالدية لاهنتي على الصور المميّزة

الخالدية
06-04-2009, 03:00 PM
عزالله كفيتي وفيتي

استمتعنا برحله المنقناص مشاءالله عليهم اشهد انهم اطربو انفسهم

لا هنتي يا الخالديه على النقل

جــلويـــ بنــ سبــعانــ
اللهــ يعافيكــ ويسلمكــ
اسعدني مروركــ وتعليقكــ

الخالدية
06-04-2009, 03:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الأخت الفاضلة الخالدية لاهنتي على الصور المميّزة


وعليكم السلام ورحمة اللهـ
العــــــــــابر..
اسعدني مروركــ وتعليقكــ

سمي الملك
10-04-2009, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير ..

ما اقول من اجمل الى اجمل

فرز الوغا
10-04-2009, 04:11 PM
الــــــــــلام عليكم

نقل سمين و جميل

لاهنتي يا الخالدية علي ذا الصور

سالم الرتيبان
12-04-2009, 08:15 AM
الخالديه

الله يعطيش العافيه على النقل الراقي

وعز الله انه مقناصن طيب

ولاتحرمينا جديدش

كل الشكررر لش

النقال
09-05-2009, 07:20 PM
أكثر من رائع الموضوع وناقله


وثقي ثقة تامه أن مواضيعك دائماً تستحق الوقوف عندها



تقبل مروري أختي الغالية

سنام الفخر
10-05-2009, 09:01 AM
مقـنــاص طيــب
وشــكله خوه نشـاما
بيض الله وجهش

المـــحتار
10-05-2009, 10:10 AM
الله لايهينش

عزالله ماقصرتي

ننتظر جديدش

محمد البصيري
10-05-2009, 07:17 PM
ماشاء الله علي ذا المقناص....
ويعطيكم العافيه علي ذا الصور الحلوه....

ضاعني خواله الشامر
12-05-2009, 07:35 AM
صور تهيض القلب تم حفظ كذا صوره يمال العافيه

باسل العجمي
26-05-2009, 01:09 AM
يعطيش العافيه على هالصور الجميله والاكثر من رائعه وبصراحه شوقتني هالصور وخاصه المقيال والقدر يطبخ والشاي والقهوه على النار والله الرحله اللي تستاهل حذف الدراهم