المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورررر حي ذا العين؟؟؟؟


عبدالله ال شامر
31-03-2009, 02:48 AM
بدون مقدمات الصور تكلم عن نفسها .........جعل يسقى


http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/388657739.jpg (http://www.0zz0.com)
والله الي مهب مطول وهو حي

http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/376494552.jpg (http://www.0zz0.com)
ابتلش وشلون ينزل

http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/199952943.jpg (http://www.0zz0.com)
شوفو وشلون منحشهم قطع كبدها وهو يلحقها عشان صوره

http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/735246542.jpg (http://www.0zz0.com)
على ذي العصا والله المكوبر ذا الصبي


http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/334427959.jpg (http://www.0zz0.com)
تامرون شي يا الربع!!!http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/383479035.jpg (http://www.0zz0.com)
حليب الابل احسن من حليب الدنمارك ههع

http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/358646328.jpg (http://www.0zz0.com)
مشالله على الطير

http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/263043986.jpg (http://www.0zz0.com)

http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/394196752.jpg (http://www.0zz0.com)
الصبي منقره .. ليه قاعدين على كراسي الا انا!!!!!!


http://www7.0zz0.com/2009/03/30/23/774430716.jpg (http://www.0zz0.com)
خشمك يا ابو شنب

الله يخليهم لعين ترجيهم ............ وسلامتكم

ضرغااام
31-03-2009, 04:05 AM
عبدالله ال شامر لاهنت على ذي الصور اشهد انها كفو خاصه صورة الولد اللي فوق الخيمه الله يخليه لاهله

ريف الضعيف
31-03-2009, 04:33 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يبارك في ذا العوال ويصلحهم

صور جميله وفي غاية الرووعه

لاهنت يا عبدالله على نقل الصور


تقبل تحياتي ومروري

اخيك العود الازرق

فلاح بن ملبز
31-03-2009, 09:52 AM
ارحب يا عبدالله

والله يخليهم لهلهم ويصلحهم

والصوره الاخيره الظاهر انها للعضو اللي معنا ابو مبارك :)

يعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه

ولاهنت

الخالدية
31-03-2009, 10:51 AM
عبدالله ال شامـــر..

يعطيكـ اعافيهـ على الصوووور الرااااااائعه
والله يخلي العيال لاهلهمــ..
ولا تحرمنا من جديدكـ

محمد بن فراس
31-03-2009, 04:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارحب ياعبدالله

حلوا حلوا واي والله حي ذالعين .

والله يستر على البزران اللي في الصور ويخليهم لاهلهم .

ونترقب المزيد من هالصور الحلوه .

تقبل مروري .

مـحمـد
31-03-2009, 05:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لاهنت :)

.

عز الديار
31-03-2009, 06:08 PM
مشكور الشامري على الصور
الله يعافيك ويسلم حالك

جلوي بن سبعان
31-03-2009, 07:00 PM
حي ذشوف

اشهد انها صور تشرح الصدر

لا هنت يا عبدالله ال شامر على الصور الحلوه

عبدالله ال شامر
31-03-2009, 07:25 PM
مرحبا ومسهلا يا الربع .........

الله لا يهينكم على المرور.. لا خلى ولا عدم

الاصيله
01-04-2009, 06:07 AM
لاهنت على الصور الروعه

الله يحفظهم ويصونهم من كل شر

تقبل مروري

تحيااااتي لك وتقديري

عيسى العازمي
03-04-2009, 11:39 PM
السلام عليكم

لا هنت يالشامري

والله يخليهم لاهلهم ويكفيهم شر عيون الناس هذول رياجيل مو اطفال بنظري اللي يعزل الطير ويطر البل ويشرب حليب البل :) الله يخليهم

فهد آل صالح
25-04-2009, 03:09 PM
لاهنت على الصور الطيبه

تقبل

سلااااااااااااااامي

لزيزي
25-04-2009, 03:42 PM
لاهنت يالشامري علي الصوور الرائعه
متعنا بجديدك
تحياتي

الراسية
30-04-2009, 07:36 PM
صور رائعه

وامنياتي لك بالتوفيق

بانتظار المزيد

(سعد بن محمد)
01-05-2009, 01:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يبارك فيهم ويصلحهم

صور جميله وفي غاية الرووعه

لاهنت ياعبدالله

خزنه بنت مايكل
31-05-2009, 02:15 PM
آممممممممممممممم <<---- تجّـر الصوت


إي بالله حي ذا العين من ذآ المنآآظر


الله يخليلكم عوّيلكم .. بس مآ تشووف ان أبو عصآ متكلف في القعدة ;)


آحس شووي و يطيح ورآه :)


و لا هنت على ذآ الصور اللي تهووبل :p

,؛غريب الدار؛,
31-05-2009, 02:23 PM
ماشالله عليهم

كااسبين المرجله

والله يحفظهم لاهلهم

تحياااتي

Aq9aK..~bShr
31-05-2009, 06:25 PM
لاهنت
الله يخليهم لعين ترجيهم ............

الـAـجمي
01-06-2009, 07:26 AM
لاهنت علي الصور
وانت صادق
حليب الابل افضل من الدنمارك
وتقبل مروري

خزنه بنت مايكل
01-06-2009, 07:46 AM
^
^


لآ تحطها في ذمتكـ :rolleyes:


آصلآ خلصنآ من الدنمآآركي .. آخيييه منهـ :(

متعب العتيبي
03-06-2009, 03:35 AM
ماشاء الله


الله لا يضررررهم


وتسلم اخوي

ஐالــكــايــدஐ
03-06-2009, 06:56 AM
لاهـــنـــت

يا الشامري على ذا الصور الطيبه ، والله يصلح العوال ان شاء الله

alkhuzama
10-06-2009, 01:09 AM
والله نقلتنا يالشامري ل ذاك المكان والزمان الصور على قولة اللي قال تشرح الصدر
الله يحفظ العيال لاهلهم ويردك سالم غانم لاهلك وانت رافع راسك وراس اهلك والشوامر كلهم بأعلى اشهادات
تحاتي .......................................... الخزامى

من العجمان
11-06-2009, 02:27 AM
جعل ربي يحفظهم

صابر على الدنيا
11-06-2009, 03:04 AM
لا هنت يا عبدالله على الصور الجميله