تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا ناشدٍ عن الفقع تراني لقيته ***طازج من المغرب موصل الى الشويخ ..


نايف العجمي
23-01-2009, 03:41 AM
السلام عليكم


كنت رايح لسوق الجمعه ومريت سوق الفقع ما شاء الله الفقع واجد ...........


والاسعار ما بين 12دينار الى 5 دنانير للكيلو ...........


بس عليكم بالزبيدى ترا هو طيب ......


ما اطول عليكم هذى الصور ......

http://alajman.net/up/uploads/172bef1441.jpg[/url

[url=http://alajman.net/up/]http://alajman.net/up/uploads/ae22fc16a6.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/d88d308e01.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/49094bfa89.jpg (http://alajman.net/up/)


وعليكم بالعافيه


والسموحه عن القصور ..........

فرز الوغا
23-01-2009, 03:54 AM
ياااامال العافية :)

فلاح بن ملبز
23-01-2009, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه يا نايف على ذ الصور الطيبه

ولاهنت

دايم اهذريبكـ
23-01-2009, 02:05 PM
لاهنت على الصوره
وفيه العافيه

# أم أطياب #
23-01-2009, 02:16 PM
< تبكي

:(

يمال العافية يانايف ليش تخلينا نسعبل :p

شكرا
..

هويت غلطاتك
23-01-2009, 02:18 PM
خوووش فقع لاهنت علىىى الصور

جلوي بن سبعان
23-01-2009, 11:41 PM
حي ذا الشوف وزين لقطه في الريضان الخضر :(

الله لا يحرمنا شوفه

جعله مهابيط العافيه يا نايف ولا هنت على الصور الحلوه

مـحمـد
24-01-2009, 02:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت نايف وبالعافيه:)

نـاصـر
25-01-2009, 04:42 AM
الله لايهينك يانايف

أنا خذيت 2 كيلو و100 قرام هديه من البايع << 100 قرام تسوا ولاماتسوا تراه غشيم :)

خذيته بـ 13 دينار وفوق هذا نقوه خلاني أنقي الزبيدي من الكراتين وأملا الكيس .

بس مهوب من الشويخ من راعي بنقْ ونخي على دوار العمريه ( العميريه) :)

محمد بن فراس
25-01-2009, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت على الصور الزينه :)

اما انا اذا ماالقطه بيدي ولا مااشتريه حلاته طازج :)