مشاهدة النسخة كاملة : ابن هويدي وابن عشوان
~~ عسّاف ~~
14-12-2008, 09:07 PM
ياجماعه وش آخر الأخبار من ام رقيبه
والمنافسه بين ابن هويدي وابن عشوان
نبي آخر الاخبار
فرز الوغا
14-12-2008, 09:18 PM
يجيييييييب الله خيررررر وتاابعــــ قناة الصحراء
مـحمـد
15-12-2008, 06:28 AM
يقال ان النتايج تسربت
بانتظارها
والنخبه النخبه يابوشافي
:)
يامصع قلبي مصعاه
15-12-2008, 06:43 AM
يقال بأن اللجنه قبلت الرشوه
وكان التصويت 8 مقابل 2
طبعا لابن عشوان
واللي ما صوت ابن حثلين والحربي
والله أعلم
محمد بن فراس
15-12-2008, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الوقت راح تكثر الاشاعات الرجاء تجنبها والله يوفق اخويانا ويجعلهم في المراكز المتقدمه .
ابونايف الوعيلي
15-12-2008, 01:07 PM
انشالله النخبه لابن هويدي ....ويستاهل ابوشافــي
المـــحتار
15-12-2008, 05:50 PM
النخبة انشالله لبوشافي
راعي الاولة مايخليها
وابن عشوان مافية قصور
مناحي الصميل
16-12-2008, 05:16 AM
النخبه لأبو شافي انشالله
بالتوفيق لـ ربعنا .
مجهول الهويه
16-12-2008, 08:03 PM
النخبه النخبه يبوشافي معاد فيها هرج هراجه
فلاح بن ملبز
16-12-2008, 08:09 PM
الله يجيب اللي فيه الخير
أشهب اللال
16-12-2008, 09:35 PM
النخبه النخبه يابو شافي ,,, ما عاد فيها هرج هراجه
الله يوفقك يا بو شافي وتستاهل النخبه
مطخطخ
17-12-2008, 02:04 PM
الفوز ان شاءالله واكيد لراعي الطيب ابو شافي
ا
مسفط الضلعان
17-12-2008, 03:27 PM
السلام عليكم <نخبة النخبه لبوهابس لحاله> خلصت السالفه بس عيب تشككون باللجنه وفيها ياميه اثنين بن حثلين ولمري <وبن هويدي ونعم ومعه ذود طيب بس ماهو مثل ذود بن عشوان > ويذا فيه احد شاف الذودين يقول الحق بدون تحيز
اعجمي
17-12-2008, 03:51 PM
^
وعليكم السلام
النخبه النخبه لبوشافي ;)
سلم لي على الناقه المشريه من ابن جلوي بمليونين ولا دخلت مع العرض وللحق مع ابوهابس لون بس مع ابوشافي بواخر ماشاءالله تبارك الرحمن وهذا الحق .
مسفط الضلعان
17-12-2008, 04:07 PM
ابن عشوان وبن هويدي كلهم يصمخون بالملاين من بن جلوى ومن غيره ناس تعرض وناس تشري بس هلعذر دور غيره<وباعر بن هويدي فيها قصر ماهي مثل ابا عر بن عشوان وافيه > اذا انت راعي اباعر قل الحق عليك ولا علي غيرك وارجو منك الانحيازيه ونصاف > وشكرا علي المناقشه
~~ عسّاف ~~
17-12-2008, 07:51 PM
سمعت خبر ان ابن هويدي خذا النخبه بالتساوي مع ابن عشوان
وايضا اخذ الفردي بسلطانه
من يؤكد الخبر جزاكم الله خير
مسفط الضلعان
17-12-2008, 09:56 PM
يعني كلامكم هذا عن اللجنه <طيب اذ اخذ النخبه بن هويدي > شتقولون باللجنه
ابو يزيد
17-12-2008, 10:31 PM
نقول مايصح الا الصحيح اذا خذا ابو شافي النخبة وهذا اللي بيحصل نقول ماعندكم سالفة وانتو شبتقولون عن اللجنة نبرتك تغيرت عسى ماشر
مـحمـد
18-12-2008, 01:41 AM
اليوم الخميس ان شاءلله تظهر النتائج الرسميه ونبارك للفائزين
سلطان
18-12-2008, 03:59 AM
مبروك النخبه لابن هويدي .... يستاهل ابو شافي
ند-فرسان
19-12-2008, 04:44 AM
الف الف الف الف الف الف مبروك يابو شافي النخبة
الســلــطــان
19-12-2008, 11:26 PM
مبروووك لبوشافي
يستاهل راعي الكحله
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir