المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن هويدي وابن عشوان


~~ عسّاف ~~
14-12-2008, 09:07 PM
ياجماعه وش آخر الأخبار من ام رقيبه


والمنافسه بين ابن هويدي وابن عشوان



نبي آخر الاخبار

فرز الوغا
14-12-2008, 09:18 PM
يجيييييييب الله خيررررر وتاابعــــ قناة الصحراء

مـحمـد
15-12-2008, 06:28 AM
يقال ان النتايج تسربت
بانتظارها
والنخبه النخبه يابوشافي
:)

يامصع قلبي مصعاه
15-12-2008, 06:43 AM
يقال بأن اللجنه قبلت الرشوه

وكان التصويت 8 مقابل 2

طبعا لابن عشوان

واللي ما صوت ابن حثلين والحربي




والله أعلم

محمد بن فراس
15-12-2008, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا الوقت راح تكثر الاشاعات الرجاء تجنبها والله يوفق اخويانا ويجعلهم في المراكز المتقدمه .

ابونايف الوعيلي
15-12-2008, 01:07 PM
انشالله النخبه لابن هويدي ....ويستاهل ابوشافــي

المـــحتار
15-12-2008, 05:50 PM
النخبة انشالله لبوشافي

راعي الاولة مايخليها

وابن عشوان مافية قصور

مناحي الصميل
16-12-2008, 05:16 AM
النخبه لأبو شافي انشالله


بالتوفيق لـ ربعنا .

مجهول الهويه
16-12-2008, 08:03 PM
النخبه النخبه يبوشافي معاد فيها هرج هراجه

فلاح بن ملبز
16-12-2008, 08:09 PM
الله يجيب اللي فيه الخير

أشهب اللال
16-12-2008, 09:35 PM
النخبه النخبه يابو شافي ,,, ما عاد فيها هرج هراجه

الله يوفقك يا بو شافي وتستاهل النخبه

مطخطخ
17-12-2008, 02:04 PM
الفوز ان شاءالله واكيد لراعي الطيب ابو شافي

ا

مسفط الضلعان
17-12-2008, 03:27 PM
السلام عليكم <نخبة النخبه لبوهابس لحاله> خلصت السالفه بس عيب تشككون باللجنه وفيها ياميه اثنين بن حثلين ولمري <وبن هويدي ونعم ومعه ذود طيب بس ماهو مثل ذود بن عشوان > ويذا فيه احد شاف الذودين يقول الحق بدون تحيز

اعجمي
17-12-2008, 03:51 PM
^

وعليكم السلام
النخبه النخبه لبوشافي ;)
سلم لي على الناقه المشريه من ابن جلوي بمليونين ولا دخلت مع العرض وللحق مع ابوهابس لون بس مع ابوشافي بواخر ماشاءالله تبارك الرحمن وهذا الحق .

مسفط الضلعان
17-12-2008, 04:07 PM
ابن عشوان وبن هويدي كلهم يصمخون بالملاين من بن جلوى ومن غيره ناس تعرض وناس تشري بس هلعذر دور غيره<وباعر بن هويدي فيها قصر ماهي مثل ابا عر بن عشوان وافيه > اذا انت راعي اباعر قل الحق عليك ولا علي غيرك وارجو منك الانحيازيه ونصاف > وشكرا علي المناقشه

~~ عسّاف ~~
17-12-2008, 07:51 PM
سمعت خبر ان ابن هويدي خذا النخبه بالتساوي مع ابن عشوان

وايضا اخذ الفردي بسلطانه





من يؤكد الخبر جزاكم الله خير

مسفط الضلعان
17-12-2008, 09:56 PM
يعني كلامكم هذا عن اللجنه <طيب اذ اخذ النخبه بن هويدي > شتقولون باللجنه

ابو يزيد
17-12-2008, 10:31 PM
نقول مايصح الا الصحيح اذا خذا ابو شافي النخبة وهذا اللي بيحصل نقول ماعندكم سالفة وانتو شبتقولون عن اللجنة نبرتك تغيرت عسى ماشر

مـحمـد
18-12-2008, 01:41 AM
اليوم الخميس ان شاءلله تظهر النتائج الرسميه ونبارك للفائزين

سلطان
18-12-2008, 03:59 AM
مبروك النخبه لابن هويدي .... يستاهل ابو شافي

ند-فرسان
19-12-2008, 04:44 AM
الف الف الف الف الف الف مبروك يابو شافي النخبة

الســلــطــان
19-12-2008, 11:26 PM
مبروووك لبوشافي


يستاهل راعي الكحله