المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغلى بكره بيعة في ام رقيبه حتى الان


s3odi
02-12-2008, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم بيع بكره في أم رقيبه لهذا المساء كاأغلى بكره حتى الان

اللون : صفرا ,, واسمها : القعوده المالك / قعيد الشلاحي المطيري

وشراها المالك / ضيدان بن شافي بن هويدي العجمي

بمبلغ اربع ملايين ريال ..

والف مبروك يابن هويدي وتستاهل ناقة الفردي

وبالتوفيق انشاء الله

راعي العليا
03-12-2008, 02:22 AM
الله يبارك له فيها ويرزقه المركز الأول إن شالله ....

سعودي ترى صورة البكره عليك لازم تجيبها بسبق حصري

فلاح بن ملبز
03-12-2008, 02:25 AM
الله يبارك لبن هويدي فيها

ولاهنت

مناحي الصميل
03-12-2008, 02:26 AM
الله يبارك له فيها


لا هنت

مـحمـد
03-12-2008, 02:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت والله يبارك له فيها ولكن شاهدت المبلغ 5 ملايين ريال عبر قناة الساحة

العجمان العز
03-12-2008, 02:45 AM
جعلـــــه والله بالعافية يا بن هويدي

بارق الحيا
03-12-2008, 03:41 AM
الله يبارك له فيها ويرزقه المركز الأول إن شالله ....

سعودي ترى صورة البكره عليك لازم تجيبها بسبق حصري


امون على سعودي ياراعي العليا


تفضل



http://alajman.net/up/uploads/17ca1bb288.png (http://alajman.net/up/)




http://alajman.net/up/uploads/16b45d0170.png (http://alajman.net/up/)

عذب المشاعر
03-12-2008, 03:47 AM
يستاهل ان هويدي

الله يوفقه

ضرغااام
03-12-2008, 04:03 AM
يستاهل الخير بن هويدي والله يباركله فيها
ومشكور سعودي على هذا الخبر
تقبل التحيه

الســلــطــان
04-12-2008, 08:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جعله امبارك


والله يوفقها

عدو القوم
04-12-2008, 11:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
يستاهل ابو شافي الله يبارك له فيها ويستر عليها من عيون البشر
ونت صادق يامحمد مشتراها ب5 ملايين ريال وغير اسمها من القعوده الى السلطانه
ولا هنت علي نقل الخبر
وتقبل مروري

عبدالله ال شامر
04-12-2008, 05:32 PM
يستاهل ابن هويدي وعسى الله يوفقه ويشرفنا في المزاين

هو و ربعنا المشاركين كلهم فالهم الناموس ان شاء الله

لاهنتوا على الخبر والصور

مايصح الا الصحيح
05-12-2008, 01:09 PM
الله يبارك للبائع والشارى

s3odi
05-12-2008, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نشكر الجميع على المرور والمشاركه


وبيض الله وجهك ياراشد على الصور


والله يوفق ابو شافي وجميع المشاركين من العجمان ونتمنى انشاء الله الحصول على مراكز متقدمه ,, وفوز العجمان واحد ...!

فهد آل صالح
07-12-2008, 08:04 PM
مبروك للشاري وهني وعافيه للشاري




وابشوا بالناموس يا راعي جلاده وراعي سلطااااانه



سلااااااااااااام

عاشق البرد
08-12-2008, 12:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت والله يبارك له فيها

راعي العليا
10-12-2008, 06:04 AM
لاهنت ياراشد والله يبارك له فيها بس من هو أبيها ومن هي أمها أنا والله ظني أن فيها عرق عبدان

محمد بن فراس
10-12-2008, 06:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت ياسعودي على الخبر الرائع .

وفاله الناموس ابوشافي ونتمنى له التوفيق .

عجمى أول
11-12-2008, 09:44 PM
عظم الله اجركم ياناس الملايييين تدفع فى بهايم والناس بعضها مايلقى قوت يومه؟؟؟

على ايش التهانى والتبريكات ؟؟؟

عاشق الرعد
11-12-2008, 11:00 PM
الله يبارك لبن هويدي فيها

ولاهنت

سمي الملك
10-04-2009, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير ..

يستاهل السنافي

$مطلوب$
15-04-2009, 01:44 PM
الله يبارك له فيها

طبعا الكل يعرف ان اسمها الحالي سلطانه على اسم الامير