المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحــله ام رقيبه وعـــرض الابــل !!!


جلوي بن سبعان
01-12-2008, 11:48 PM
http://alajman.net/up/uploads/8263681937.jpg (http://alajman.net/up/)


وصلنا ام رقيبه بالليل ونزلنا العزبه وشبينا الضو

وابو ناصر متمزهل بزيان القهوه



http://alajman.net/up/uploads/5962398aae.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/1d1a8b9074.jpg (http://alajman.net/up/)


قام يسولف علينا ويعطينا من علوم غزواته مع حياة فلاف وفلان


http://alajman.net/up/uploads/0dd82d8dc3.jpg (http://alajman.net/up/)

تقهوينا وتعشينا وعينا خير وفرشنا فرشنا وتطايحنا من التعب وطول المشوار


http://alajman.net/up/uploads/390fd920fb.jpg (http://alajman.net/up/)

قمنا الفجر وشبينا الضو واللي يتوضي بنصلي الفجر



http://alajman.net/up/uploads/a85e13ba35.jpg (http://alajman.net/up/)



اول ما شق النور ضبط لنا ابو منصور الفول اللي على الكيف :)


http://alajman.net/up/uploads/4d2f8ae1bb.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/a28f8da097.jpg (http://alajman.net/up/)

الفول ما بعد خلص


http://alajman.net/up/uploads/107ae19cf3.jpg (http://alajman.net/up/)

مشاءالله


http://alajman.net/up/uploads/c9c4b2864f.jpg (http://alajman.net/up/)

بعد ما تريقنا رحنا لمنصه عرض الابل
وفي طريقنا لقيت عرض حلو على الماشي


http://alajman.net/up/uploads/f37793a6a4.jpg (http://alajman.net/up/)

المنقيه قبل دخولها العرض امام اللجنه


http://alajman.net/up/uploads/d576667857.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/e2116256e0.jpg (http://alajman.net/up/)


بعد خروجها من ساحه العرض


http://alajman.net/up/uploads/de1c3118cc.jpg (http://alajman.net/up/)


حزام بن سلطان


http://alajman.net/up/uploads/734358a551.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/db6a01e7b5.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/fbe1c8a8d0.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/e718165936.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/68b10ec36d.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/8a65f181aa.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/1e910000a4.jpg (http://alajman.net/up/)

فهيد بن نجيخان آل صالح بعد العرض


http://alajman.net/up/uploads/6ca80bfbcc.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/520b618867.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/1e42007c52.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/1728444ec8.jpg (http://alajman.net/up/)
بوابه ام رقيبه


http://alajman.net/up/uploads/24a749ce5d.jpg (http://alajman.net/up/)

الصوره تتكلم :)


http://alajman.net/up/uploads/bae2664ca0.jpg (http://alajman.net/up/)
لحم على الفحم


http://alajman.net/up/uploads/5de0f34a19.jpg (http://alajman.net/up/)
القصاب

http://alajman.net/up/uploads/e3ddd0cc30.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/2e0bf5925b.jpg (http://alajman.net/up/)
البقاله من الخارج


http://alajman.net/up/uploads/dfca29c2fc.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/c654243856.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/1e98b97a99.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/48f46499d3.jpg (http://alajman.net/up/)\


http://alajman.net/up/uploads/6d82e21c0f.jpg (http://alajman.net/up/)

ابو ناصر ما عجبه العرض

http://alajman.net/up/uploads/33a43ff814.jpg (http://alajman.net/up/)

استخار ورجع وشرينا جنيبات تويس

http://alajman.net/up/uploads/16a7b82431.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/91224e4f03.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/c1d35c3784.jpg (http://alajman.net/up/)
رجعنا للمخيم الساعه 11.30 وتمزهلت لهم بالغدا على الحطب وايدي على قلبي الله يستر من الطبخه
عساها تجمل

http://alajman.net/up/uploads/86d52f2ce9.jpg (http://alajman.net/up/)
بسم الله

http://alajman.net/up/uploads/93f96d00ca.jpg (http://alajman.net/up/)

لا عاده يبيلها شوي فيها ماء

http://alajman.net/up/uploads/90c412e148.jpg (http://alajman.net/up/)
ياسلام

http://alajman.net/up/uploads/28a0868013.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/aace9e83af.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/e22f92512c.jpg (http://alajman.net/up/)
الدليل على انها طيبه :)

كان تخطيطنا في الرحله نبقى 4 ايام في ام رقيبه

ولاكن بعد ما تغدينا في اليوم الثاني جانا اتصال هاتفى واضطرينا نرجع بأسرع وقت لديره

ونعوضكم في الرحله الجايه انشاءالله

تقبلو احترامي وسمحولي على التقصير

فلاح بن ملبز
02-12-2008, 12:00 AM
حجز أول :)

# أم أطياب #
02-12-2008, 12:49 AM
أكيد طيبهـ :)

ياسلام يبيلنا كل صوره تعليق صراحة بس مو اليوم

فنقلد حضراتكم ونقول حجز 2 :D

..

gravity
02-12-2008, 12:52 AM
يازين المكان :) والله اني تحطمت :)


تسلم ايدك على الصــور الاكثر من رائعه


لاهنت على التغطيه

انتحار
02-12-2008, 01:49 AM
http://alajman.net/up/uploads/24a749ce5d.jpg
http://alajman.net/up/uploads/5de0f34a19.jpg
الرزق يحب الخفيه:)
...

واضح الكوالتي بالصور ماشاءلله
لاهنت على الجوله ...
ويا اخي..انت عجيب:)

بــ ــــــــرق
02-12-2008, 02:14 AM
:)


<< يسمع مقطع بالتلفون وااحد داق هرن يقوول :



اهنيــّـا خطيط ً لا تجيه به اشعفتين يغدن بك ..


أربكم ما جيتووه يا جلوّي ؟ :)

اعجمي
02-12-2008, 02:51 AM
ابوفلاح ماشاءالله صور انما ايه :) يارب فهيد تغدا من كبسة الجنيبات بس :d


لاهنت على ذالصوٌر الحلوهـ وتكبل مروري :)

رابـــ العشّاق ــــع
02-12-2008, 05:02 AM
خوش صور الله يعطيك العافيه عندي طلب خاص تصوير عزبة خاتم الشريد الله يرحم والديك

مـحمـد
02-12-2008, 05:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت جلوي على الصور الرائعه وعرض الرحله الممتعه رغم قصرها

مناحي الصميل
02-12-2008, 05:41 AM
يا سلام




لا هنت يابو فلاح على الصور الرائعه



والله يوفق ربعنا ويحصلون على مراكز اولى

برقع صقرين
02-12-2008, 09:33 AM
ونــآآآآآسهـــ احس صدق وناسهــ:)


جلوي اقول يا عيني حتى ان رقيبه فيها بقاله وحلاق >> ماشالله متوفر كل شي:)



عالعموم لا هنت عالصور الرائعه.....

وتقبل مروري .....


تحياتي: برقع صقرين.

جلوي بن سبعان
02-12-2008, 01:50 PM
حجز أول :)


في انتظار عودتك بشوووق يا فلاح

بارق الحيا
02-12-2008, 04:07 PM
http://alajman.net/up/uploads/e22f92512c.jpg



اما الثنين اللي على يمنااك ماشاء الله عليهم :)



لاهنت ع الرحله والصور الحلوه

جلوي بن سبعان
02-12-2008, 09:55 PM
أكيد طيبهـ :)

ياسلام يبيلنا كل صوره تعليق صراحة بس مو اليوم

فنقلد حضراتكم ونقول حجز 2 :d

..

يكفي مرورك العطر على الموضوع

لا عدمناك

كحيـــــــلان
02-12-2008, 10:20 PM
بوفلاح ..,

لاهنت وبيض الله وجهك جهد جبار وانا اشهد لك بذلك ..,

وصراحة صور رائعه وتستحق الشكر ..,

كل الشكر لك ولاخلاصك لشبكة ومنتديات العجمان ..,

عبـق أجدادي
03-12-2008, 01:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







الله لايهينكم على التغطية
الأكثر من رائعة




دايما ً عودتونا أصحاب السبق بكل محفل
بالتغطية والحرص على المتابعة




صور وتعليقات جميلة
وطبخة أجمل ياجلوي :)







دمت بود

نـاصـر
03-12-2008, 08:50 AM
أبو فلاح الله لايهينك على التغطيه الموقفه:)

اربك ماكليت من لحم السوداني الله يديم النعمه مشروع تسمم

فهد بن سعود
03-12-2008, 01:43 PM
لاهنت ياجلوي

ويعطيك العافيه

احمد بن جوفآن
04-12-2008, 07:47 PM
جلوي بن سبعان

.
.

ولا تعبـت

.

صـوَر ابـداع .. ورحلــه روعــه

..


عيشتنا الجـو معكم بـ صراحه ..

بيض الله وجهك ولاهنت يالاميـر ..

وبـإنتظار الرحله الجـايه إن شاء الله ..

زمن الذكريات
04-12-2008, 08:39 PM
تغطيهـ حلوه

لاهنت عالصور الرووعهـ

وبالعافيه عليكم الكبسه<<اشتهتهااـأ:d

تحيتي لكـ

rayanat al3ood
04-12-2008, 08:57 PM
اهم شئ ابو ناصرتقهوى تغدى و استانس و تبطح بالسوالف لووول

جلوي

صور رهيبة .. و الغداء شكلهـ على العازة <<=== بتحبطك :p

أأني دارية ان الجوع كااافر .. لا تقنعنا بالآدلة .. الوكاد انهم لو في الديرة ما ذااقووه :D


الله يعطيكـ العافية على الصور الـــ live

لا هنت

زبون كيمو
04-12-2008, 10:20 PM
يا حليل ابو ناصر متى غدى مطوّع؟،، اخر علمي به قبل كم شهر العب وياه ((باصرة)) في ديوانيتهم.

لا هنت يا جلوي على التغطية،، صور ولا احلى .

ناصر بن فالح
04-12-2008, 10:40 PM
بيض الله وجهك على ذالتغطيه :)

لاهنت ياجلوي

المحامي vip
04-12-2008, 10:49 PM
لاهنت يابو فلاح

صورة الصالحى حلوه :):)

راكان الفارس
05-12-2008, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....




...لاهنت يابوفلاح علي هالصور الحلوه...نقلتنا بصراحه معك الي أجواء ام رقيبه...

...ماشالله علي الكبسه...(ياحلوها لاصرت محتد...الوكاد ان الشباب مطعمين قبل الرحله)

...أبوفلاح...كل الشكر...لك علي الصور...وتحياتي لك....وللربع الي معك....

جلوي بن سبعان
06-12-2008, 11:54 PM
يازين المكان :) والله اني تحطمت :)


تسلم ايدك على الصــور الاكثر من رائعه


لاهنت على التغطيه

مرحبا ومسهلا gravity

سلمت يمينك يا السنافي

اسعدني مرورك

جلوي بن سبعان
06-12-2008, 11:59 PM
http://alajman.net/up/uploads/24a749ce5d.jpg
http://alajman.net/up/uploads/5de0f34a19.jpg
الرزق يحب الخفيه:)
...

واضح الكوالتي بالصور ماشاءلله
لاهنت على الجوله ...
ويا اخي..انت عجيب:)

اررحب يا انتحار

ومن قال ماهان

العجيب انت وتشريفك لمواضيعي لا خلا ولا عدم

سعد الصميل
08-12-2008, 04:25 PM
يا سلام عليك يابو فلاح

الله لا يهينك

وكثر لنا الصور ولا تهون :)

جلوي بن سبعان
08-12-2008, 05:15 PM
:)


<< يسمع مقطع بالتلفون وااحد داق هرن يقوول :



اهنيــّـا خطيط ً لا تجيه به اشعفتين يغدن بك ..


أربكم ما جيتووه يا جلوّي ؟ :)

برق برق وش تقول انت ....؟؟

ترى والله ما فهمت شي الوكاد انها ملغومه :)

لا هنت يا السنافي

جلوي بن سبعان
08-12-2008, 05:19 PM
ابوفلاح ماشاءالله صور انما ايه :) يارب فهيد تغدا من كبسة الجنيبات بس :d


لاهنت على ذالصوٌر الحلوهـ وتكبل مروري :)


مرحبا يا اعجمي

تشرفت بمرورك الكريم بس مهوب فهيد اللي معنا :)

لا عدمناك يا الغالي

جلوي بن سبعان
08-12-2008, 05:22 PM
خوش صور الله يعطيك العافيه عندي طلب خاص تصوير عزبة خاتم الشريد الله يرحم والديك


الله يعافيك رابـــ العشّاق ــــع ان الله راد بتشوفها انشاءالله

جلوي بن سبعان
08-12-2008, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت جلوي على الصور الرائعه وعرض الرحله الممتعه رغم قصرها

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ومن قال مهان طال عمرك

يسعدني مرورك على مواضيعي

جلوي بن سبعان
08-12-2008, 05:28 PM
يا سلام


لا هنت يابو فلاح على الصور الرائعه

والله يوفق ربعنا ويحصلون على مراكز اولى

اررررررحب يا مناحي وحياك الله طال عمرك

ولا انت ياذيبان

والله يسمع منك انشاءالله

تقبل احترامي لك

أبوفزاع
12-12-2008, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



القدير / جلوي بن سبعان


رحلة جميلة وممتعة واجمل مافيها ((خوتك )) والله انها تشرى


سلامي عليك

جلوي بن سبعان
13-12-2008, 12:30 AM
ونــآآآآآسهـــ احس صدق وناسهــ:)


جلوي اقول يا عيني حتى ان رقيبه فيها بقاله وحلاق >> ماشالله متوفر كل شي:)



عالعموم لا هنت عالصور الرائعه.....

وتقبل مروري .....


تحياتي: برقع صقرين.

برقع صقرين عسى الله يونسك با العافيه

اطلب تجد في ام رقيبه اشياء ماتتوقعونها حتى المصبغه موجوده خيمه :)

لاهنتي على المرور

الـنايفه
13-12-2008, 09:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ابوفلاح رحله سعيدهـ آن شالله :)

والله خوش تصوير


لاهنت جعلك تحيا ..وتسلم يمناكhttp://www.kuwait25.net/vb/images/smilies/x012.gif

كل الود

جلوي بن سبعان
13-12-2008, 09:33 AM
http://alajman.net/up/uploads/e22f92512c.jpg



اما الثنين اللي على يمنااك ماشاء الله عليهم :)



لاهنت ع الرحله والصور الحلوه


هههههههههههههههههههه

راشد اللي على يميني مو ثنين واحد بس قول مشاءالله تكفى :) لا يصير فيه شي بيحطها في راس جلوي

واحد على يميني وواحد على يساري

لا هنت فديتك على مرورك العطر

جلوي بن سبعان
13-12-2008, 10:02 AM
بوفلاح ..,

لاهنت وبيض الله وجهك جهد جبار وانا اشهد لك بذلك ..,

وصراحة صور رائعه وتستحق الشكر ..,

كل الشكر لك ولاخلاصك لشبكة ومنتديات العجمان ..,


اررررررحب يا كحيلان :)

ووجهك طال عمرك اسعدني مرورك

لاشكر على واجب هذا اقل ما اسويه لمنتدانا

تقبل احترامي لك

سلطان خاتم الشريد
14-12-2008, 05:44 PM
الله لايهينك ياجلوي على الصور ... لكن ماطولت هناك يومين ماتلحق .. المهم نشوفك قبل الحفل الختامي لازم ... وعدستك كامرتك لازم تصور الحفل الختامي ,, 90 بالميه من المشاركين العجمان فائزين بجوائز أم رقيبه والله يوفق الجميع .. مر على المخيم أنت وربعك ضروري سلام

mr.3jmi
14-12-2008, 10:21 PM
لاهنت اخوي جلوي بن فلاح على نقل الصور


المغريه لام ارقيبه




http://alajman.net/up/uploads/1e910000a4.jpg (http://alajman.net/up/)

ابل من الي ورا فهيد بن نجيخان هل هي

منقيه عبدالله بن سويد

ولا لا

قلم بلا حبر
14-12-2008, 10:51 PM
الله يعطيك العااافيه على هصور وشهويتني على الكبسه

قلم بلا حبر
14-12-2008, 10:51 PM
بس عندي احسااااااااااااااس ان الكبسه سااامجه مافيه ملح وجهت نظري ؟

فلاح بن ملبز
15-12-2008, 04:38 PM
ارحب مليار يا جلوي

ويعطيك العافيه على ذا الصور والتغطية الرائعة

في انتظار عدستك

لاهنت

بـارود
16-12-2008, 12:04 PM
الناس خرفت وهذرت والسبه أم رقيبه

حديث الساعه أم رقيبه

والنخبه النخبه يابو شافي:)

جلوي لاهنت على التقرير المصور

أستمتعت بالإطلاع على متصفحكم

ناجعه
16-12-2008, 12:29 PM
لا هنت يا ابو فلاح علا هل المناضر الرائعه :مشكور و الله يعطيك العافيه

العجمان العز
21-12-2008, 06:58 AM
يامال العافية
وتغطية و شرح ولا اروع


جلوي بن سبعان
لاهنت علي ذاالرحلة والله شوقتنا

حضريه عمها بدوي
21-12-2008, 08:30 AM
ياسلامي عليكم والله



طلعه بر وتمشيه وتمسون فيه وتصبحون وانتوا مروقين في هالجو الزين والاحداث الاحلى


وغديات وعشيات ههههههههههههههههه ماخليتوا شي يابن سبعان <<ملت من الدوام ههههههههههه







خوش صور وربي يعطيك العافيه

النقال
19-01-2010, 10:13 AM
http://alajman.net/up/uploads/e22f92512c.jpg (http://alajman.net/up/)
الدليل على انها طيبه :)

[/color]


الجوع سلطان يابوفلاح:p



لاهنت أخي الغالي على التقرير الرائع



من عدسة مُبدع


دمت بود

[ بلآ خطيه ]
19-01-2010, 10:12 PM
حلأق في آم رقيبه ههههههههههههههههههههههههه


آلرزق مضمون :)


لأهنت .. !