المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور السيول عبر قناة الصحراء


ناصر بن حمود
08-11-2008, 10:02 AM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


شاهدت على قناة الصحراء بعض المشاهد من الأمطار و السيول

التي هطلت و بغزاره على مناطق عفيف و الدوادمي و ما جاورها

إلتقدت بعض الصور بواسطة كاميرا الجوال مباشرةً من التلفزيون


أرجو المعذره على عدم نقاوة الصور



http://alajman.net/up/uploads/5f76ba14ca.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/5c0db78dd9.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/a9b8a550dc.jpg (http://alajman.net/up/)


اللهم إجعلها أمطار خير و بركه

و إنفع بها البلاد و العباد




خالص تحيتي و تقديري للجميع


ـــــــــــــــــ

فلاح بن ملبز
08-11-2008, 10:13 AM
اللهم إجعلها أمطار خير و بركه

و إنفع بها البلاد و العباد


آررررحب يا خال

ويعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه

وبيض الله وجهك

ولاهنت

الـعـابـر
08-11-2008, 12:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله تبارك الرحمن أمطار خير وبركة

أنا أيضاً رأيتها بالأمس على القناة وكانت على محافظة الدوادمي والقاعية التابعة لها


لاهنت يابوبدر على هذا المجهود الطيّب

سالم بن فراس
09-11-2008, 04:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


ماشالله تبارك الرحمن على ذا الخير


الله يعيطك العافيه يا بوبدر على ذا الصور

وماقصرت,

مـحمـد
09-11-2008, 04:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءلله تبارك الرحمن
لاهنت ابوبدر

ماكل الجو
09-11-2008, 08:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على الصور

ناصر بن حمود
17-11-2008, 07:20 AM
http://alajman.net/up/uploads/892ab54b46.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/09d173f815.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/f9619f6604.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/6ca03af77c.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/c370207388.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/00ec2a4abc.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/67feed452b.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/f6c5f88ebd.jpg (http://alajman.net/up/)




ــــــــــــــــــــــــــ

قبلة العذارى
19-11-2008, 12:56 AM
صور رااائعه


عساها امطار خير وبركه


لاهنت يا ناصر بن حمود

سالم الرتيبان
19-11-2008, 10:49 AM
لاهنت يابو بدر على الصور والجهد الراقي
اللهم انفع بها البلاد والعباد
وجعلها امطارخير ورحمه
تقبل مرور ولدك :)

الـنايفه
21-11-2008, 04:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عسآهآ آمطآر خير يآرب


الله يعطيك العافيه يبه على الصور


كل الود والاحترام

آلحزن آلدفين