المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيول الصمّان من تصويري


ناصر بن حمود
04-11-2008, 05:44 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح أمس الأثنين 3 / 11 / 2008 توجهت مع أخواني

" عبدالله المعيكل " و " ناصر محمد بن فهيد "

في رحله للصمان ، و قد صادفنا الأمطار السيول الكثيره

و قمت بتصويرها و تحديداً في هجرة الشيّط "

و اليكم بعضاً منها


http://alajman.net/up/uploads/3c8556d9e1.jpg (http://alajman.net/up/)

محطة بنزين منفذ الخفجي


http://alajman.net/up/uploads/8a5f1c37d6.jpg (http://alajman.net/up/)

في الخفجي


http://alajman.net/up/uploads/a40123c884.jpg (http://alajman.net/up/)

أثناء خروجنا من الخفجي


http://alajman.net/up/uploads/0e460a799f.jpg (http://alajman.net/up/)

منظر السيل بالقرب من قريه


http://alajman.net/up/uploads/4564691f86.jpg (http://alajman.net/up/)

الي هجرة الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/17671029dd.jpg (http://alajman.net/up/)

هجرة " المحوى " بالقرب من الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/4d078e3bc7.jpg (http://alajman.net/up/)

السيول في هجرة الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/98383b8c07.jpg (http://alajman.net/up/)

الخباري في الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/aa5f2c3cd4.jpg (http://alajman.net/up/)

الأخوان " عبدالله المعيكل " و " ناصر الفهيد "


http://alajman.net/up/uploads/8dac636bcf.jpg (http://alajman.net/up/)

مع أخي " ناصر الفهيد "


http://alajman.net/up/uploads/74b8d64e6b.jpg (http://alajman.net/up/)

شبّة ضوّنا و قهوتنا أثناء إستراحتنا بالقرب من مزرعة البابطين




ــــــــــــــــــــــ

سعد الصميل
04-11-2008, 05:59 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

لا هنت يابو بدر على صور الامطار والخير والسيول

وطامعين بالمزيد , ماحطيت لنا إلا شوي :)

الله يعطيك العافيه وعساك على القوة .

صـــبـــــــــا
04-11-2008, 06:04 PM
ماشاء الله

الجــو خيــال

والامطار شوفتهاا تشرح الصدر

خـووش رحـله

الله لا يهينك أخوي الغالي بو حمــود على التصوير

amarebha
04-11-2008, 06:14 PM
الـله ينزل البركه


وتسلم يمناك على ما قدمت

مقداام
04-11-2008, 06:21 PM
نااصر


ولاتعبت :)


خووش رحله


خااصه إنها جاات بذاا الجو الحلو إللي يفتح النفس







لاهنت على الصور الحلووه

فلاح بن ملبز
04-11-2008, 06:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آررحب يا خال

والحمدالله على السلامة

ويعطيك العافيه على ذا الرحله الطيبه والصور الزينه

وبيض الله وجهك

ولاهنت

ابن اعجمي
04-11-2008, 06:28 PM
لا هنت طال عمرك ..

وتسلم يمناآك على الصورة الرائعهـ ..

بالفعل الصور تشرح الصدر ..


وعسآك ع القوة ..



تحياتي ,,

جلوي بن سبعان
04-11-2008, 09:45 PM
جعلها امطار خير وبركه يابو بدر

وجعلك بشير تفرح على ذا الصور الزينه

حي ذا الطاري من السوريه والشيط

فيصل بن حجرف
04-11-2008, 11:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله تبارك الرحمن

الله يجعلها امطار خير وبركه ان شاءالله

ولاتعبت يابوبدر

مـحمـد
05-11-2008, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ومسهلا ابو بدر لاتعبت طال عمرك

ولاهنت على الصور اللي تشرح البال

وبانتظار المزيد

ناصر بن فالح
05-11-2008, 12:49 AM
ماشاءلله


على الصور والرحله


ولاتعبتوو يا ابوبدر

فلاح بن جمل
05-11-2008, 04:33 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن

لا هنت يابو بدر على صور الامطار والخير والسيول

وطامعين بالمزيد , ماحطيت لنا إلا شوي

الله يعطيك العافيه وعساك على القوة .

سالم بن فراس
05-11-2008, 04:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


ماشاالله تبارك الرحمن على الجو والمطر والخير

والحمدلله على سلامتكم يا بو بدر انت واخوياك الي معك وعزالله انها رحله عالميه :)

والله يعطيك العافيه على ذا الصور الي شجعتنا على المكشات والسفر :)

وانشالله راح يجينا ربيعن زين باذن الله

ولا هنت على الصور الجميله وماقصرت .

ناصر بن حمود
05-11-2008, 07:51 AM
أعزائي الكرام ، صباح الخير لكم جميعاً

كل الشكر و التقدير على مداخلاتكم الجميله


و نزولا عند رغباتكم سوف أضيف بعض الصور


http://alajman.net/up/uploads/a10da459bc.jpg (http://alajman.net/up/)

منظر السيول في الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/4c8a92fe5e.jpg (http://alajman.net/up/)

الخباري في الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/185b816271.jpg (http://alajman.net/up/)

السيول في السعيّره


http://alajman.net/up/uploads/04bf7eaf9f.jpg (http://alajman.net/up/)

أخي " أبو فالح "



ــــــــــــــــــــــــ

العرجاني/البوادي
05-11-2008, 08:17 AM
ياحي ذا العين من الحيا , ربكم كريم يالربع ولاهنت يأخ ناصر ولا هانوا خوياك, ليت منهو خويكم .

ولا تهنون بعودتكم طبوا الوادي ستجدون مايسركم ويكحل العين , وباشرونا بالمناظر الخلابه فديكم .

صراااااااااحه بشوفه هذه الصور كن حنا معكم , لكن مايغنينا خوتكم.


مثل ماقال النصراني: تيك كير
وتمتعوا بالرحله ,ونشوفكم على خير, وبحفظ الله جميعا

قرنداااااااااايـزر
05-11-2008, 09:28 AM
http://alajman.net/up/uploads/8a5f1c37d6.jpg (http://alajman.net/up/)

في الخفجي


http://alajman.net/up/uploads/a40123c884.jpg (http://alajman.net/up/)

أثناء خروجنا من الخفجي



لبييييييييييييييييييييييييييه يا طريق الوادي:)



http://alajman.net/up/uploads/0e460a799f.jpg (http://alajman.net/up/)

منظر السيل بالقرب من قريه


http://alajman.net/up/uploads/4564691f86.jpg (http://alajman.net/up/)

الي هجرة الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/17671029dd.jpg (http://alajman.net/up/)

هجرة " المحوى " بالقرب من الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/4d078e3bc7.jpg (http://alajman.net/up/)

السيول في هجرة الشيّط


http://alajman.net/up/uploads/42c3caf02e.jpg (http://alajman.net/up/)

الخباري في الشيّط



ياملا البركة لديار حمران النواظر

بجد صور حلوووة اخوي تسلم و تسلم عدستك اخوي عامر حمووود

هاجري خاله عجمي
05-11-2008, 09:30 PM
ابوبدر

الله يسعدك ياشيخ


امتعنا ياخال امتعنا

مناحي الصميل
06-11-2008, 05:13 AM
يا سلام



رائع يابو بدر


شوّقتنا للبر :)



لا هنت على الصور الكايفـه

فتى ال معيض
08-11-2008, 02:13 AM
ماشاء الله تبارك الله لاهنت يا ناصر على تصوير المميز

ماكل الجو
09-11-2008, 08:57 AM
ما شاءالله تبارك الرحمن

ويعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه

ولاهنت