ناصر بن حمود
02-11-2008, 03:54 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و ركاته
بعد صلاة العصر اليوم الأحد الموافق 2 / 11 / 2008
هطلت أمطار على الكويت و أنا الآن في القرين
وبما أن منزلي في القرين / القصور على شارع صبحان العام
فقمت بتصوير منظر الأمطار على الطريق من فوق سطح منزلي
و المطر لازال مستمراً لهذه اللحظه
اللهم إرزق جميع بلاد المسلمين
http://alajman.net/up/uploads/e1a5915fbc.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/86ff088db1.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/9fd1a4be3a.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/39399a8d6f.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/530efde837.jpg (http://alajman.net/up/)
اللهم إجعلها أمطار خير و بركه
و إنفع بها البلاد و العباد
ـــــــــــــــــــ
بعد صلاة العصر اليوم الأحد الموافق 2 / 11 / 2008
هطلت أمطار على الكويت و أنا الآن في القرين
وبما أن منزلي في القرين / القصور على شارع صبحان العام
فقمت بتصوير منظر الأمطار على الطريق من فوق سطح منزلي
و المطر لازال مستمراً لهذه اللحظه
اللهم إرزق جميع بلاد المسلمين
http://alajman.net/up/uploads/e1a5915fbc.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/86ff088db1.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/9fd1a4be3a.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/39399a8d6f.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/530efde837.jpg (http://alajman.net/up/)
اللهم إجعلها أمطار خير و بركه
و إنفع بها البلاد و العباد
ـــــــــــــــــــ