المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبشروا بالمطر على الكويت


ناصر بن حمود
02-11-2008, 03:54 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و ركاته

بعد صلاة العصر اليوم الأحد الموافق 2 / 11 / 2008

هطلت أمطار على الكويت و أنا الآن في القرين

وبما أن منزلي في القرين / القصور على شارع صبحان العام

فقمت بتصوير منظر الأمطار على الطريق من فوق سطح منزلي

و المطر لازال مستمراً لهذه اللحظه

اللهم إرزق جميع بلاد المسلمين


http://alajman.net/up/uploads/e1a5915fbc.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/86ff088db1.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/9fd1a4be3a.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/39399a8d6f.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/530efde837.jpg (http://alajman.net/up/)


اللهم إجعلها أمطار خير و بركه

و إنفع بها البلاد و العباد



ـــــــــــــــــــ

الفيـــافي
02-11-2008, 03:58 PM
اميين ياارب العاالمين >ياحبهاا للمطر اللهم اجعله غيث رحمه رحمه يارب العالمين

فلاح بن ملبز
02-11-2008, 04:00 PM
اللهم إجعلها أمطار خير و بركه

و إنفع بها البلاد و العباد

يعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه يا خال

وانا بعد صورت يا خال :) (http://www.alajman.net/vb/showthread.php?p=1493790#post1493790)


ولاهنت

هاجري خاله عجمي
02-11-2008, 06:27 PM
الله يبيض وجهك ياخال

MUBARK
02-11-2008, 06:41 PM
اللهم إجعلها أمطار خير و بركه , والله يجزاك خير على الصور الرائعه كصاحبها

فيصل بن حجرف
02-11-2008, 07:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اجعلها امطار خير وبركه وعم بها بلاد المسلمين

ولاهنت يابو بدر

مـحمـد
03-11-2008, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اجعلها امطار خير وبركه على جميع بلاد المسلمين
واللهم زد وبارك الارض عطشانه:)

ولاهنت طال عمرك

شوقـ الصحاريـ
03-11-2008, 12:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اجعلها امطار خير وبركه على جميع بلاد المسلمين
واللهم زد وبارك الارض عطشانه

اللــهم آآميــــــــن

قلم بلا حبر
03-11-2008, 01:51 AM
الي جيب الخير

مناحي الصميل
03-11-2008, 02:39 AM
اللهم زيد وبارك



مشالله



لا هنت يابو بدر .

ليبرالي
03-11-2008, 02:56 AM
ترى السطح يزلق بالمطر فدير بالك يابوبدر

فرز الوغا
03-11-2008, 03:14 AM
اللهم زيد وبارك في مطرنا

ويباركـ فــــي كويتنا





لاهنتــــ لاهنتــــ يا أبو بـــــــدر

العرجاني/البوادي
03-11-2008, 04:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصباح الخير والفلاح

وتكمله لخبر أخي ناصر بن حمود عن المطر :

منذو البارحه العصر الى هذه الساعه المطر هماااااااااااااااالي بكل من محافظه مبارك الكبير ومحافظه الأحمدي .
وأعتقد أنها ديمه على كل الكويت وأن شاء الله على الخليج كله .
الساعه/5:49 صباحاً.

وننتظر أخبار الحيا والمطر من الجميع جعله الله عز وجل سقيا خير وبركه , ويعم به ديار المسلمين.

تقبلواااااااااا خااااااااالص تحيااااااااااااتي

قلم بلا حبر
03-11-2008, 08:20 AM
والله انا الحين قاعد بدوانيه والامطار حي ذا العين

صـــبـــــــــا
03-11-2008, 03:21 PM
حي ذالعين من الامطار

الصور رهيبه وتشرح الصدر


اللهم زد وبارك

العزيز بو حمود لاهنت على التصوير الرائع

تحياتي

بنت هزت لهارجال
03-11-2008, 04:15 PM
اللهم أجعلهـــا سقيا خير وبركـــه