المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور للغيوم في كبد من تصويري \\ منظر رائع\\


مشعـل الجألـس
30-10-2008, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
صبحكم \مسيكم بالخير


هذي صور من تصويري يوم أمس في كبد في مكان ينقاله ام قدير

اتركم مع الصور
7
7
7
7

ماشاء الله تبارك الرحمن


http://alajman.net/up/uploads/6aa7ec8ed8.jpg (http://alajman.net/up/)



سبحان الله


http://alajman.net/up/uploads/98b273f1d7.jpg (http://alajman.net/up/)



غيمه سوده فوق الحلال


http://alajman.net/up/uploads/a4b395ed5b.jpg (http://alajman.net/up/)



بيت الشعر والغيمه فوقه


http://alajman.net/up/uploads/02825e03b8.jpg (http://alajman.net/up/)



البل،، وجو ولا احلى


http://alajman.net/up/uploads/f3ebc7017d.jpg (http://alajman.net/up/)



خاشتن عرض :D


http://alajman.net/up/uploads/6a32d2c00b.jpg (http://alajman.net/up/)



طفحا اصرت انها تقلط فمنتدانا :p


http://alajman.net/up/uploads/c1c0c2523f.jpg (http://alajman.net/up/)




وطبعا بعد الجو البديع ذا هلت علينا امطار الخير

واتمنى تعجبكم الصور

تقبلو تحياتي العطره

..:)

فالح بن مشوط
30-10-2008, 03:50 PM
تسلم يمينك يا مشعل على الصور الرائعه




صراحه امس الأجواء عجيبه مشالله تقول قاعدين بالندن :)



لاهنت يا الذيب على الصور وننتظر جديدك ...



تقبل مروري.

سعد الصميل
30-10-2008, 03:53 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

صور عجيبه الله يعطيك العافيه

منظر الجو شي عجيب ما شاء الله

لا هنت يا مشعل والله يعطيك العافيه وطامعين بالمزيد :)

العجمي كوم
30-10-2008, 03:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشاء الله الجو رائع جدأ

أخوي مشعل الله يعطيك العافية على الابداع من التصوير الرائع

فعلن كان الجو ممتع ورائع وأنت أروع وننتظر منك المزيد ,,, ولاهنت

وكيل آدم
31-10-2008, 02:43 AM
صورة جميلة واقتناصات مميزة



في انتظار جديدك

فلاح بن جمل
31-10-2008, 02:46 AM
لا هنــ ت يــآ السنــآفــــ ي .. ! وتسلــ م يمينـــك تصوير لا يعـــلآ عليــــه بطـــــــــرآآآآآآآن .. !

عســـآ اللــــه يجيــــــــب خيــــــــــ رر .. ولـكـ خــآلــــــص التقديــــــــ رر ..

سالم بن فراس
31-10-2008, 04:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

ماشالله على الجو والصور المميزه

والله يعطيك العافيه يا مشعل على ما قدمت لنا

وننتظر منك مواضيع اكثر

ولا هنت.

فلاح بن ملبز
31-10-2008, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب مليون يا مشعل

ويعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه

وبيض الله وجهك

ولاهنت

مشعـل الجألـس
31-10-2008, 03:06 PM
تسلم يمينك يا مشعل على الصور الرائعه




صراحه امس الأجواء عجيبه مشالله تقول قاعدين بالندن :)



لاهنت يا الذيب على الصور وننتظر جديدك ...



تقبل مروري.

ولا انت على المرور الطيب..:)

مشعـل الجألـس
31-10-2008, 03:10 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

صور عجيبه الله يعطيك العافيه

منظر الجو شي عجيب ما شاء الله

لا هنت يا مشعل والله يعطيك العافيه وطامعين بالمزيد :)

الله يعافيك ويسلمك

والقادم اكثر ان شاء الله..:)

مشعـل الجألـس
31-10-2008, 03:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشاء الله الجو رائع جدأ

أخوي مشعل الله يعطيك العافية على الابداع من التصوير الرائع

فعلن كان الجو ممتع ورائع وأنت أروع وننتظر منك المزيد ,,, ولاهنت

الأروع مرورك..:)

ويسلموو على المشاركه

مشعـل الجألـس
31-10-2008, 03:14 PM
صورة جميلة واقتناصات مميزة

في انتظار جديدك

ابشر والقادم اكثر

لاهنت على المرور..:)

قلم بلا حبر
31-10-2008, 03:15 PM
مشالله مناظر خلابه

مشعـل الجألـس
31-10-2008, 03:16 PM
لا هنــ ت يــآ السنــآفــــ ي .. ! وتسلــ م يمينـــك تصوير لا يعـــلآ عليــــه بطـــــــــرآآآآآآآن .. !

عســـآ اللــــه يجيــــــــب خيــــــــــ رر .. ولـكـ خــآلــــــص التقديــــــــ رر ..

ارحب يا كنترول

ولك خالص الشكر على المرور..:)

مشعـل الجألـس
31-10-2008, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

ماشالله على الجو والصور المميزه

والله يعطيك العافيه يا مشعل على ما قدمت لنا

وننتظر منك مواضيع اكثر

ولا هنت.

ابشر يا بن فراس

ولا انت على المرور الطيب

مشعـل الجألـس
31-10-2008, 03:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب مليون يا مشعل

ويعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه

وبيض الله وجهك

ولاهنت

الله يعافيك ويسلمك يابو محمد

ولا هنت على المرور..)

مشعـل الجألـس
31-10-2008, 03:27 PM
مشالله مناظر خلابه

الخلاب مرورك الطيب

لاهنت على المرور:)

مبارك آل قناص
01-11-2008, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صور جميله

وجعلت تسلم ايديك

وتقبل مروري

جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
01-11-2008, 07:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا هنت على الصور ..

تقبل مروري ..

مشعـل الجألـس
02-11-2008, 12:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صور جميله

وجعلت تسلم ايديك

وتقبل مروري

ارحب يابو سعد

مرورك الاجمل..:)

مشعـل الجألـس
02-11-2008, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا هنت على الصور ..

تقبل مروري ..

ولا انت على المرور الطيب

..:)

مـحمـد
03-11-2008, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت طال عمرك على الصور الرائعه

مشعـل الجألـس
04-11-2008, 11:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت طال عمرك على الصور الرائعه

ارحب

ولا انت على المرور الرائع

..:)

قرنداااااااااايـزر
05-11-2008, 06:23 PM
ما شاء الله تبارك الله على الجو والابل الله يبارك لكم فيها
==و ان شاء الله تصور لنا نفس المكان فالربيع==تحياتي

ماكل الجو
09-11-2008, 08:58 AM
ما شاءالله تبارك الرحمن

ويعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه

ولاهنت