المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمطار غزيرة هطلت على محافظة الرس...!!


فلاح بن ملبز
30-10-2008, 02:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


صبحكم الله بالخير


هطلت يوم الجمعة 24 / 10 / 1429 هجري


أمطار غزيرة على محافظة الرس


الصور المرفقة في هذا التقرير لـ الأمطار التي هطلت يوم الجمعة على الرس


http://alajman.net/up/uploads/a96ff6559f.bmp (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/11ba8196e0.bmp (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/09552fe599.bmp (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/f8678af17d.bmp (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/97c96cf46d.bmp (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/073d0e320f.bmp (http://alajman.net/up/)


منـقــــووول من الأيميل :)

مشعـل الجألـس
30-10-2008, 02:51 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

اللهم زيد وبارك

ويارب انكـ ترزقنا بخيرك

لاهنت ابو محمد على الصور

خالد بن فهد بن فردوس
30-10-2008, 03:16 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

اللهم زيد وبارك

ويارب انكـ ترزقنا بخيرك

لاهنت ابو محمد على الصور
__________________ معا تحيات مودع الحرمان

محمد الهاشمي
30-10-2008, 03:42 PM
أرررررررحب يا بومحمد

حية وحي ما جاب

ماشاء الله تبارك الرحمن

يالله انك ترزقنا فالمطر الطيب

فلاح بن جمل
31-10-2008, 03:23 AM
لاهنـــت يــآ فــــلآح .. وتسلـــ م ايدددك عــلآ النقــــل مشاللـــه جآهـــم مطــــ رر قـــــووي ..!

الله يرزقنآ ويرزق المسلميــــن .. لـكـ خــآلـــــص التقديـــــــ رر ..

سالم بن فراس
31-10-2008, 04:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,


ماشالله تبارك الرحمن

اللهم اجعلها خير على ديار المسلمين يا رب

والله يعطيك العافيه يا بو محمد على ما نقلت لنا

ولا هنت.

فلاح بن ملبز
31-10-2008, 01:38 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

اللهم زيد وبارك

ويارب انكـ ترزقنا بخيرك

لاهنت ابو محمد على الصور




آرحب يا مشعل

ويعطيك العافيه على مرورك الطيب

ولاهنت

فلاح بن ملبز
31-10-2008, 09:45 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

اللهم زيد وبارك

ويارب انكـ ترزقنا بخيرك

لاهنت ابو محمد على الصور
__________________ معا تحيات مودع الحرمان




أررحب يا ابو فهد

يعطيك العافيه على مرورك الرائع

ولاهنت

فرز الوغا
31-10-2008, 09:52 PM
ماااااشاءالله ماشاءالله

الله يزيد ويبارك

فلاح بن ملبز زااااانت علوووومك

مـحمـد
03-11-2008, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يا فلاح على الصور الرائعه

فلاح بن ملبز
08-11-2008, 09:03 AM
أرررررررحب يا بومحمد

حية وحي ما جاب

ماشاء الله تبارك الرحمن

يالله انك ترزقنا فالمطر الطيب






آرحب يا الهاشمي

ويعطيك العافيه على مرورك الطيب

ولاهنت

فلاح بن ملبز
08-11-2008, 09:08 AM
لاهنـــت يــآ فــــلآح .. وتسلـــ م ايدددك عــلآ النقــــل مشاللـــه جآهـــم مطــــ رر قـــــووي ..!

الله يرزقنآ ويرزق المسلميــــن .. لـكـ خــآلـــــص التقديـــــــ رر ..





آرحب يا كنترول العجمان

ويعطيك العافيه على مرورك الطيب

ولاهنت

فلاح بن ملبز
08-11-2008, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,


ماشالله تبارك الرحمن

اللهم اجعلها خير على ديار المسلمين يا رب

والله يعطيك العافيه يا بو محمد على ما نقلت لنا

ولا هنت.







وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

آرحب يا سالم

ويعطيك العافيه على مرورك الطيب

ولاهنت

فلاح بن ملبز
16-11-2008, 02:11 PM
ماااااشاءالله ماشاءالله

الله يزيد ويبارك

فلاح بن ملبز زااااانت علوووومك





أررحب يا فرز الوغا

يعطيك العافيه على مرورك الرائع

ولاهنت

فلاح بن ملبز
27-11-2008, 11:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يا فلاح على الصور الرائعه




أررحب يا محمد

يعطيك العافيه على مرورك الرائع

ولاهنت

عيـاد
30-11-2008, 05:35 PM
عسى الله يتبع له ويعم الخير على ديار المسلمين


وذا السنه جانا خير ماقد شفنا مثله وعسى الله يطرح فيه البركه ويالله لك الحمد والشكر الارض فزت ربيع والعراجين ماتنهض راسك من اللقط ولابقي غير الفقع عساه وافر بديارنا ودياركم



وعندي والله صور عن امطار الرس لاكن راح وقتهن وابشروا بصور الجاي من الخير كاننا من الحيين

ولاهنت اخي فلاح على التغطية وبيض الله وجهك