مشاهدة النسخة كاملة : سقوط أمطار علي النعيرية
محمد الهاشمي
29-10-2008, 11:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساكم الله بالخير
سقوط أمطار علي محافظة النعيرية اليوم الموافق 29 / 10 / 2008
والله أيجيب الي فية الخير
وعسي الله يرزقنا فالمطر الطيب
وعسي الخير أيدوم علي ديار المسلمين
سالم بن فراس
29-10-2008, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
حيه وحي ما جاب :)
والله يرزقنا وجعلها السيل
وابأذن الله ابشروا بالربيع الزين انشالله
ويعطيك العافيه يا محمد على الخبر
ولا هنت .
محمد الهاشمي
29-10-2008, 11:19 PM
أرحب يابن فراس
وعسي الله أيديمه علي ذيك أديار
والله أيجيب الي فيه الخير
فلاح بن ملبز
30-10-2008, 02:43 AM
أرحب يا محمد
ولاهنت على ذا الأخبار الطيبه
محمد الهاشمي
30-10-2008, 03:46 PM
تبقا تبقا يابومحمد
والله أيديمة علي ذيك أديار
مـحمـد
05-11-2008, 12:54 AM
يجيب الله خير:)
محمد الهاشمي
07-11-2008, 01:56 PM
أرحب يا محمد
ولاهنت علي مرورك الكريم
خالد بن فهد بن فردوس
12-11-2008, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
حيه وحي ما جاب
والله يرزقنا وجعلها السيل
وابأذن الله ابشروا بالربيع الزين انشالله
ويعطيك العافيه يا محمد على الخبر
ولا هنت يا سنافي
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir