المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمـطـار حـفـر الـباطن بالـصور ليوم الجمعة 24 / 10 / 2008 م


جلوي بن سبعان
27-10-2008, 03:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


بحمدلله وفظله هطلت امطار على حفر الباطن

طبعاً الأمطار شعيب القلت وحتى آبار الوقبى والأمطار شاملة لمحافظة حفرالباطن وكل ضواحيها


البروق ما تفصل وتوجهت للحدود السعودية العراقية


إليكم الصور :




http://alajman.net/up/uploads/7c35fe0c4d.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/e7f1c21068.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/267374b74b.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/84b2b33af8.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/0983c277fe.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/0d7fee6e56.jpg (http://alajman.net/up/)

سعد الصميل
27-10-2008, 04:09 PM
ماشاء الله ولا قوة إلا بالله

اللهم صيبا نافعا

لا هنت يابو فلاح على الصور الرائعه


والله يرزقنا ويرزق المسلميم بالمطر والخير .

المصراني
27-10-2008, 07:36 PM
ماشاء الله

لا هنت يابو فلاح على الصور الرائعه

الـعـابـر
27-10-2008, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله تبارك الرحمن
اللهم أجعلها أمطار خير وبركة
(اللهم أسقنا الغيث ولاتجعلنا من القانطين)

لاهنت يابوفلاح على هذه الصورة الجميلة

سالم بن فراس
28-10-2008, 12:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


ماشاالله تبارك الرحمن على ذا المطر :)

وعسا الله يغيثنا فيه وينفعنا

والله يعطيك العافيه يا بوفلاح على الصور

ولا هنت على ذا الخبر المفرح :)

محمد بن فراس
28-10-2008, 08:23 AM
اررحب يابوفلاح

مشالله تبارك الرحمن اللهم زيد وبارك حي ذالعين من شوف الحيا :)

ولاهنت يابوفلاح على الصور الاكثر من رائعة .

تقبل تحياتي .

Njm
28-10-2008, 02:52 PM
ا عنكنها تنومس ذا الصور لا هنت يا جلوي

مـحمـد
28-10-2008, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءلله تبارك الرحمن
مبطين من ذالحيا عزالله بيفرحون اهل الحلال ذالسنه وبيشبع الطير
لاهنت ابو فلاح
:)

برقع صقرين
29-10-2008, 05:29 PM
الحمد الله :)

اللهم صيبا نافعا:)


اللهم زد وبارك:)


مشكور جلوي على نقل الصور المفرحهـ:)



تحياتي: برقع صقرين.

فلاح بن ملبز
30-10-2008, 02:45 AM
ما شاءالله تبارك الرحمن

ويعطيك العافيه يا جلوي

ولاهنت

فلاح بن جمل
31-10-2008, 03:53 AM
ماشاالله تبارك الرحمن على ذا المطر

وعسا الله يغيثنا فيه وينفعنا

والله يعطيك العافيه يا بوفلاح على الصور

ولا هنت على ذا الخبر المفرح

مزيووون العجمااان
31-10-2008, 04:40 AM
لا هــنــت واللــه يـــعـــطـــيـــك الـــعــــاااافيــــه

ماكل الجو
09-11-2008, 09:01 AM
ما شاءالله تبارك الرحمن

ويعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه

ولاهنت

ملكة الاحزان
10-11-2008, 09:29 PM
سبحان الله
الله يعطيك العافيه ولاهنت

الساهرة
10-11-2008, 11:19 PM
ماشاءالله تبارك الله امطار خير وبركه
عقبالنا في قطر يارب وكل الدول العربيه والاسلاميه
الله يرزق البلاد والعباد بالغيث





الساهره