مشاهدة النسخة كاملة : صور ذا الساع من الوادي...!!
فلاح بن ملبز
26-10-2008, 07:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صبحكم بالخير جميعا ً
صور ذا الساع من الوادي...!!
أخي رايح صوب الوادي ودق علي قبل اشوي قده في مليجه ويقول عليهم رشه خفيفه والغيم مصتك
وذا الصور بين مليجة والصرار توها جايتني وسائط وكانت صغيرها وكبرتها لكم ،
http://alajman.net/up/uploads/a261c3b67f.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/a206bf09b4.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/2eaf6d9afa.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/76acb0b3b3.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/b4634b0481.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/0ad3400853.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/54910e1a5d.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/2e5813e6b7.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/7baa5c9e5c.jpg (http://alajman.net/up/)
الله يجيب اللي فيه الخير
محمد بن فراس
26-10-2008, 07:58 AM
اررحب يابو محمد
حيه وحي ماجاب واعلومك دايم غانمه فديتك يمال السيل الوادي :)
تقبل تحياتي .
برستيج العجمان
26-10-2008, 08:02 AM
ياااااااااالـبـيـــــــــــــــــــــــه
الله من ايام مرينا على هالطريق
ياجعله يــــــســــــــقـــــــــــا
والله ان هالجبل اذكره :p
ياااافديت هالديره واهلهاوالله
الله عليك يافلاح وربي هيضتني للوادي ليتني اشوفه
وتسلم اخوي على الموضوع الرائع والصور الاروع
وتقبل مروري
مشكور يابومحمد
والله يجيب المطر والربيع والخير ان شاء الله
يعطيك العافيه
محمد بن دسمه
26-10-2008, 08:06 AM
حي ذا العين
يالربع والكويت بعد عليها غيم ..
احد بيصور ولا اصور وانزل الصور ..؟
مقداام
26-10-2008, 08:17 AM
أبوحصاه :)
حي ذا العين
يالله بالوسم الطيب
لاهنت يافلاح
سالم العظيمان
26-10-2008, 08:40 AM
http://alajman.net/up/uploads/d3c25395d2.jpg (http://alajman.net/up/)
مطلول ( عريعره )
اللحين
مبارك آل قناص
26-10-2008, 08:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبشرك بالخير
ياوجه الخير يابومحمد
تقبل مروري
عــقــاب
26-10-2008, 10:16 AM
.
.
.
البرق لاااااااااااح و تو يا حمود شفناااه = عسااه على ما نشتهي من وطنّا
فلاح .. الله يبشرك بالخير ...:)
و الطارش دربه سهل بأذن الله :)
اللهم حوالينا ولا علينا .. و على الأكام و الضرائب و بطون الأودية و منابت الشجر
والله كريم ..
قلم بلا حبر
26-10-2008, 10:41 AM
الله يجيب الي فيه الخير
ناصر بن حمود
26-10-2008, 11:19 AM
عزيزي أبو محمد ، صباح الخير
و التحيه موصوله للجميع
الله يجيب الحيا و يرزق المسلمين كل في ديرته
و يعم الخير البلاد و العباد
كل الشكر على هذه الصور ، و لا تعبت يا أبو محمد
الآن الساعه 11:19 قبل الظهر اليوم الأحد علينا مطر في الكويت
و تحديداً في القرين / القصور ، أنا في البيت و أشاهد المطر مع النافذه
المطر مستمر و الجو روعه و يشرح الصدر
الله يعم بخيره على الجميع
http://alajman.net/up/uploads/83649b7547.jpg (http://alajman.net/up/)
هذه الصوره للحاره إلتقطتها لكم قبل ثواني من الآن
مع نافذة منزلي و يبدول الطريق و المطر يسيل
خالص تحيتي و تقديري للجميع
ــــــــــــــــــــ
مـحمـد
26-10-2008, 02:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجيب الله خير ولاهنت
:)
ضريان بن حذران
26-10-2008, 09:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجيب الله خير ولاهنت
العجمي كوم
27-10-2008, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي عند الله قريب ,, لاهنت
سالم بن فراس
27-10-2008, 12:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
على قولت محمد حيه وحي ما جاب :)
الله يبشرك بالخير يا فلاح والله يرجع سميي سالم انشالله
والله لا يهينك على الصور والخبر الزين
واشكر من ساهم بالصور من لااخوان والله يبشرهم بالخير
ولا هنتوا كلكم يا فلاح ويا البدر ويا ابو بدر :)
فلاح بن جمل
27-10-2008, 01:18 AM
لا هنــــــ ت يــــآ بــــووو محمــــــ د .. ! ليه مآ كثرت الصوره شوقتنــ ي الله يقطع بليســك :):)
فلاح بن جمل
27-10-2008, 01:18 AM
لا هنــــــ ت يــــآ بــــووو محمــــــ د .. ! ليه مآ كثرت الصور شوقتنــ ي الله يقطع بليســك :):)
مشعـل الجألـس
27-10-2008, 01:52 AM
هيضتنا يا فلاح<<<<<
امطار الخير ووجه الخير
اللهم زيد وبارك ولا تبخل علينا
لاهنت يا وجه الخير
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
27-10-2008, 03:13 AM
جعلهآ السيل ..
لا هنت يبو حمود على النقل المبآشر ..
فلاح بن ملبز
27-10-2008, 03:48 AM
اررحب يابو محمد
حيه وحي ماجاب واعلومك دايم غانمه فديتك يمال السيل الوادي :)
تقبل تحياتي .
تبقا تبقا يا ابو شافي
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
27-10-2008, 03:49 AM
ياااااااااالـبـيـــــــــــــــــــــــه
الله من ايام مرينا على هالطريق
ياجعله يــــــســــــــقـــــــــــا
والله ان هالجبل اذكره :p
ياااافديت هالديره واهلهاوالله
الله عليك يافلاح وربي هيضتني للوادي ليتني اشوفه
وتسلم اخوي على الموضوع الرائع والصور الاروع
وتقبل مروري
يا مرحبا ومسهلا يا برستيج العجمان
ويعطيش العافيه على مرورش الرائع
ولش جزيل الشكر
فلاح بن ملبز
27-10-2008, 03:51 AM
مشكور يابومحمد
والله يجيب المطر والربيع والخير ان شاء الله
يعطيك العافيه
آررررحب يا رمان
والله يسمع منك أن شاءالله
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت
فلاح بن ملبز
27-10-2008, 03:53 AM
حي ذا العين
يالربع والكويت بعد عليها غيم ..
احد بيصور ولا اصور وانزل الصور ..؟
أررررحب يا محمد
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
27-10-2008, 03:56 AM
أبوحصاه :)
حي ذا العين
يالله بالوسم الطيب
لاهنت يافلاح
آررررحب يا مقدام
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
27-10-2008, 05:12 AM
http://alajman.net/up/uploads/d3c25395d2.jpg (http://alajman.net/up/)
مطلول ( عريعره )
اللحين
آررررحب يا البدر
ويعطيك العافيه على اضافة الصورة
ولاهنت
فلاح بن ملبز
27-10-2008, 05:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبشرك بالخير
ياوجه الخير يابومحمد
تقبل مروري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
آررررحب ياأبو سعد
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
27-10-2008, 05:15 AM
.
.
.
البرق لاااااااااااح و تو يا حمود شفناااه = عسااه على ما نشتهي من وطنّا
فلاح .. الله يبشرك بالخير ...:)
و الطارش دربه سهل بأذن الله :)
اللهم حوالينا ولا علينا .. و على الأكام و الضرائب و بطون الأودية و منابت الشجر
والله كريم ..
آررررحب ترررررررراحيب المطررررررر يا عقااااااااب
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
المصراني
27-10-2008, 07:36 PM
مشكور يابومحمد
والله يجيب المطر والربيع والخير ان شاء الله
يعطيك العافيه
فلاح بن ملبز
29-10-2008, 01:26 AM
الله يجيب الي فيه الخير
آررررحب غررروك
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
31-10-2008, 09:38 PM
عزيزي أبو محمد ، صباح الخير
و التحيه موصوله للجميع
الله يجيب الحيا و يرزق المسلمين كل في ديرته
و يعم الخير البلاد و العباد
كل الشكر على هذه الصور ، و لا تعبت يا أبو محمد
الآن الساعه 11:19 قبل الظهر اليوم الأحد علينا مطر في الكويت
و تحديداً في القرين / القصور ، أنا في البيت و أشاهد المطر مع النافذه
المطر مستمر و الجو روعه و يشرح الصدر
الله يعم بخيره على الجميع
http://alajman.net/up/uploads/83649b7547.jpg (http://alajman.net/up/)
هذه الصوره للحاره إلتقطتها لكم قبل ثواني من الآن
مع نافذة منزلي و يبدول الطريق و المطر يسيل
خالص تحيتي و تقديري للجميع
ــــــــــــــــــــ
آررررحب ملياررررر يا خال
ويعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه من وجه ٍ طيب
ولك جزيل الشكر على مرورك الرائع
ولاهنت
فلاح بن ملبز
31-10-2008, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجيب الله خير ولاهنت
:)
آررررحب يا محمد
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
31-10-2008, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجيب الله خير ولاهنت
آررررحب يا ضريان
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
31-10-2008, 09:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي عند الله قريب ,, لاهنت
آررررحب يا نواف
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
31-10-2008, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
على قولت محمد حيه وحي ما جاب :)
الله يبشرك بالخير يا فلاح والله يرجع سميي سالم انشالله
والله لا يهينك على الصور والخبر الزين
واشكر من ساهم بالصور من لااخوان والله يبشرهم بالخير
ولا هنتوا كلكم يا فلاح ويا البدر ويا ابو بدر :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
آررررحب يا سالم
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
03-11-2008, 04:57 PM
لا هنــــــ ت يــــآ بــــووو محمــــــ د .. ! ليه مآ كثرت الصوره شوقتنــ ي الله يقطع بليســك :):)
آررررحب يا كنترول
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
mr.3jmi
03-11-2008, 07:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيك بالخير يابو محمد
والله اغريتنا على الجوا
حي ذا الشوف على الوداي
فلاح بن ملبز
16-11-2008, 01:23 PM
هيضتنا يا فلاح<<<<<
امطار الخير ووجه الخير
اللهم زيد وبارك ولا تبخل علينا
لاهنت يا وجه الخير
آررررحب يا مشعل
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
16-11-2008, 01:43 PM
جعلهآ السيل ..
لا هنت يبو حمود على النقل المبآشر ..
آررررحب يا جوزيف
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
16-11-2008, 01:44 PM
مشكور يابومحمد
والله يجيب المطر والربيع والخير ان شاء الله
يعطيك العافيه
آررررحب يا المصراني
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
فلاح بن ملبز
16-11-2008, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيك بالخير يابو محمد
والله اغريتنا على الجوا
حي ذا الشوف على الوداي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
آررررحب يا ابو محمد
ويعطيك العافيه على مرورك الطيب
ولاهنت
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir