المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امطار على الوادي


سالم العظيمان
26-10-2008, 06:45 AM
السلام عليكم


هطلت امطار صباح اليوم قبل الفجر امطار

على وادي العجمان .

عسى الله يجيب الحيا ويرزق المسلمين

اللهم زد و بارك ...

مقداام
26-10-2008, 06:52 AM
جعله السيل الوادي






لاهنت يالبدر على ذا الخبر الطيب

محمد بن فراس
26-10-2008, 07:36 AM
اررحب يالبدر

حيه وحي ماجاب من العلوم الزينه والطيب مايجيب الا الطيب .

ولاهنت على ذالخبر السار .

فلاح بن ملبز
26-10-2008, 08:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آرررحب يا البدر

ويعطيك العافيه على ذا العلوم الزينه

صور ذا الساع من الوادي...!! (http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=69866)

ولاهنت

سالم العظيمان
26-10-2008, 08:44 AM
هلابك يا مقدام

ولا انت

سالم العظيمان
26-10-2008, 08:45 AM
ارحب يا ابو شافي


والله يحيك ... وجعلك تسلم

سالم العظيمان
26-10-2008, 08:46 AM
اررررررحب يا فلاح


روح دونك نفداك

مبارك آل قناص
26-10-2008, 08:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبشرك بالخير

ياوجه الخير

وتقبل مروري

مناحي الصميل
26-10-2008, 10:10 AM
الله يزيد ويباركـ


لا هنت

سالم العظيمان
26-10-2008, 01:42 PM
يا مرحبا يا مبارك


وجعلك تسلم يالسنافي

قلم بلا حبر
26-10-2008, 01:51 PM
الله يجيب الي فيه الخير

مـحمـد
26-10-2008, 02:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يجيب الله خير ولاهنت
:)

سالم بن فراس
27-10-2008, 02:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,


الله يجيب الخير وجعله السيل :)


والله يعطيك العافيه يا البدر على الخبر الزين ولا هي غريبه عليك ذا العلوم


ولا هنت يا السنافي :)

جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
27-10-2008, 03:21 AM
جعله السيل

لا هنت على الخبر