مشاهدة النسخة كاملة : العجمان في مزاين ام ارقيبه
s3odi
20-10-2008, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم
بما ان مزاين ام رقيبه على وصول ولا بقى الا ايام ويبدا
ياليت اللي عنده اي معلومات عن المشاركين في المزاين من العجمان يفيدنا ...لكي يتضح بين ابناء القبيله
باللون والفئه المشارك فيها
ونتمنى التوفيق للعجمان المشاركين
مـحمـد
21-10-2008, 03:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت على الموضوع الطيب ونتمنى التفاعل من الجميع
ونتمنى لهم التوفيق ان شاءلله .
فلاح بن ملبز
21-10-2008, 07:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خاتم بن شريد آل هادي العجمي (ابو حمد)
بيشارك في مزايين ام ارقيبه واتمنى له التوفيق
واتمنى من الأخوان الافادة بـ اسماء المشاركين
محمد بن فراس
21-10-2008, 07:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللي اعرفه
1. ضيدان ابن هويدي . فئة (100) صفر .
2. خالد بن حزام ال حثلين . فئة (100) شعل .
3. خالد بن سعود ال حثلين . فئة (50) شعل .
4. خالد بن عبدالله الدامر . فئة (50) وضح .
5. فهد بن محمد ال كمعان . فئة (50) وضح .
6. فهد بن غصاب ال سليمان . فئة (50) مجاهيم .
7. ناصر ابن عبيد ال شامر . فئة (30) صفر .
8. عبدالله بن سويد ال صالح . فئة (30) صفر وشعل .
هذا اللي سمعت واكيد انهم بيشاركون وعسى الله يوفقهم .
تقبلوا تحياتي .
ALKAID
21-10-2008, 07:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لاهنت على نقل الاموضوع
ونتمنى التواصل من الجميع
والله ولى التوفيق
جطلي بن فهد
21-10-2008, 02:28 PM
الله يوفق الجميع
:)
s3odi
21-10-2008, 04:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يامرحبا بالجميع واشكركم على مروركم
محمد ابن فراس الله يعطيك العافيه على المجهود الطيب
واحب اضيف على قائمة المشاركين
كميخ ابو زيد ال سفران فئة (30) شعل
شالح ابن فالح ال سفران فئة (50) شعل
سعود بن نايف بن حثلين فئة (50) شعل
ناصر ابو زيد ال سفران فئة (50) الحمر
عبدالله بن سعران العرجاني فئة (30) او (50) مجاهيم
خاتم ابن شريد ال هادي فئة (30) وضح
ونتمنى التوفيق للجميع انشالله
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
21-10-2008, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلطآن ابن مطلق الديح ال هآدي .. (30) وضح
الـمـلـكـي
22-10-2008, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لاهنت على نقل الاموضوع
ونتمنى التواصل من الجميع
والله ولى التوفيق
سالم بن فراس
22-10-2008, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
الله يعطيك العافيه على الموضوع
ونشكر الاخوان الي افادونا في اسماء المشاركين :)
وابنتظار البقيه :)
وارجو بعد يفيدونا حتى لو كانت المشاركه بالفردي
ولا هنت على الموضوع
مـحمـد
22-10-2008, 03:32 PM
لاهنتو جميعا على المشاركه ونتمنى لهم التوفيق ان شاءلله
بـ عقاب ـو
22-10-2008, 04:26 PM
الله يبارك للجميع وبتوفيق جميعاااا ياالربع
s3odi
22-10-2008, 09:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنتوا جمييع على المشاركه والاضافه
بأنـــتظاار بقية المشــــاركين في الجمل والفردي
بالتوفيق انشالله
محمد ال شريد
22-10-2008, 11:34 PM
خاتم بن خاتم ال شريد ال هادي العجمي ..
مشارك في فئه الوضح ولكن لم نحدد في اي فئه نشارك في فئه الـ 50 او الـ 30 ..
مع العلم ان العزل اللي انعزل اكثر من الـ 50 بثلاث او اربع نوقات :) ..
والله يوفق الجميع ويوفقنا
مــحــمــد ال شــريــد
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
23-10-2008, 07:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العم خآتم اجرينآ معه مكآلمه مبآشره :)
ويقول قآدم لـ ام رقيبه إلى فئة الـ 50 بأذن اللي مآ تنآم عينه (كفو يبو حمد :) ) ..
ضريان بن حذران
23-10-2008, 07:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفق الجميع ونتمنا لهم المراكز المشرفه
محمد بن فراس
25-10-2008, 09:15 PM
حبيت ازيد على الاسماء
سليمان ابن مصرقع فئة (30) او (50) شعل .
عمار بن دعيرم ابن مصرقع فئة (30) صفر .
تقبلوا مروري .
ولد النمر
27-10-2008, 07:41 PM
لاهنتو وشي طيب انه نعرف اللى مشاركين قبل العرض وبغيت اعرف في احد من العجمان مشارك في نخبة النخبــــــــــــــــــــه
مزاجي
28-10-2008, 12:30 AM
حبيت أضيف في المشاركين
انا سمعت ان شبيـب بن رمثـــان آل هتـلان مشاااارك
في فئـة الشعـل خمسيـن
والله يوفق الجميـع
النادر77
28-10-2008, 03:09 AM
محمد بن ناصر الحويله
فئة 100 صفر
أبناء ناصر بن فهيد الكفيف
فئة 30 وضح
s3odi
29-10-2008, 04:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يامرحبا بالجمـــيع
لاهنتوا على المشاركه و الأضافه
الله يوفقهم انشالله جميعا
مشخان الفوارس
29-10-2008, 09:46 PM
عسي الله يوفق العجمان
كما اعلن عبدالله نهار المتلقم واخوانه توجه الفحل مشخان الحاصل على المركز الاول في فحول الكويت مع ابله لمسابقة اجمل فحل انتاج في مزاين ام ارقيبه حيث عبر الفحل مع الابل الحدود السعوديه قبل يومين الى اسديره في وادي العجمان لانتظار يوم التحكيم ومنها يتوجه الفحل مشخان وهو فحل العجمان على مزاين الكويت الاول وسيكون له مشاركات قادمة بأذن الله في ام ارقيبه ومزاين نوفا ومزاين الشرقيه ومزاين الظفره متمنين له التوفيق باذن الله والعجمان كافه
مشخان ماشالله تبارك الرحمن وقد كان سنه جذع واليوم رباع
http://www.alajman.net/vb/uploader/kwmezaian28.jpg
~~ عسّاف ~~
29-10-2008, 10:46 PM
حبيت ازيد على الاسماء
سليمان ابن مصرقع فئة (30) او (50) شعل .
عمار بن دعيرم ابن مصرقع فئة (30) صفر .
تقبلوا مروري .
لاهنت على الخبر
بس المعلومه الصحيحه
إن سليمان بن مصرقع مشارك بفئة 100 شعل << خبر أكيد
لاهنت ياإبن فرّاس
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
01-11-2008, 07:41 PM
لاهنتو وشي طيب انه نعرف اللى مشاركين قبل العرض وبغيت اعرف في احد من العجمان مشارك في نخبة النخبــــــــــــــــــــه
ابن هويدي
نتمنى له التوفيق
وللجميع ان شاء الله
سـعـود بن عمـير
02-11-2008, 08:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم .؟.؟
الله يوفقك وفالك التوفيق والله لا يهينك على الموضوع .؟.؟
وتقبلوووووووووو مروووووووووووووووووري.؟.؟
خالد بن رمثان
17-11-2008, 12:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من المشاركين :
جدي \ شبيب بن خميس بن رمثان ال هتلان
و عبدالله بن خميس بن رمثان ال هتلان
في فئة ال ( 50 ) الشعل
وعسى يوفقنا و يوفق العجمان أجمعين وين ما لقو وجيههم ..
ولاهنت على الموضوع
خالد بن فهد بن فردوس
17-11-2008, 05:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
الله يعطيك العافيه على الموضوع
ونشكر الاخوان الي افادونا في اسماء المشاركين
وابنتظار البقيه
مـحمـد
22-11-2008, 08:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد بدأت عروض مزاين ام رقيبه اليوم
نتمنى للجميع التوفيق
فرز الوغا
24-11-2008, 10:50 AM
الــــــــــلامـ عليكمــ
كل الشكر للأخوان علي الافاده باسماء المشاركين
في مزاين آم رقيبــــة
وعلي ماأعتقد باكر عرض ابل بن رمثان فئة 50 الشعل
تمنياتي لكم بالتوفيق انشاءالله يا آل رمثان
وتستاهلون كل خير
والله يوفق الــــعــــجـــــمـــــان جميعاً
يــ اخوان المشاركين واجد ... بس من لي راح يرقم
وان شاء الله نخبة النخبه الصفر الا ابو شافي ممثل قبيلة العجمان
وان شاء الله ابو نايف في فئة 100 شعل
وفالكم الناموس ...
ولا ننساء سعود ابن نايف ابن حثلين لي خذا الاول في الشعل فئة 50
وحزام ابن سلطان ابن حثلين لي هذا الاول .. الصفر فئة 30
وفالكم الناموس ....
وان شاء الله النخبه الصفر للعجمااان .... قدام يابو شافي
فئة ( 100 )
ضيدان ابن هويدي ... صفر ( 100 )
محمد ابن حويله .... صفر ( 100 )
خالد ابن حزام ابن حثلين ... شعل ( 100 )
فلاح ابن سعود ابن حثلين .... شعل ( 100 )
سليمان ابن مصرقع ..... شعل ( 100 )
فئة ( 50 )
خالد ابن سعود ابن حثلين ..... شعل ( 50 )
سعود ابن نايف ابن حثلين .... شعل ( 50 )
هجاج ابن محمد ابن ضيده ... شعل ( 50 )
شالح ابن فالح ال سفران .... شعل ( 50 )
شبيب ابن رمثان .... شعل ( 50 )
خميس ابن رمثان .... شعل ( 50 )
محمد ابن فهد الدرناح ... شعل ( 50 )
ناصر ابو زيد ... حمر ( 50 )
فهد ابن كمعان ... وضح ( 50 )
خالد الدامر ... وضح ( 50 )
فئة 30
حزام ابن سلطان ابن حثلين .... صفر ( 30 )
ناصر ابن عبيد الشامري .... صفر ( 30 )
عبدالله ابن سويد ال صالح ... صفر ( 30 )
ضيدان اب سعود ابن حثلين ... شعل ( 30 )
عبدالله ابن سويد ال صالح ... شعل ( 30 )
كميخ ابو زيد ال سفران ... شعل ( 30 )
خاتم ابن شريد ال هادي .... وضح ( 30 )
سلطان ابن مطلق الديح .... وضح ( 30 )
منيف ابن وران الناجعي .... وضح ( 30 )
ابن كفيف .... وضح ( 30 )
ابن سعران ال عرجا .... مجاهيم ( 50 )
وفالكم الناموس ان شاء الله
وسموحه اذا نسيت بعض الاسامي
المرشحين الا نخبة النخبه ... ضيدان ابن هويدي وخالد ابن حزام
ونخبه النخبه يابو شافي
مـحمـد
26-11-2008, 01:12 AM
نتمنى لهم التوفيق جميعا
ولاهنتوا على الاخبار
مزيووون العجمااان
26-11-2008, 01:40 AM
لا هنت ع الموضوع
والله يوفقهم
تقبل مروري
مجهول الهويه
26-11-2008, 01:45 AM
ورتيبان بن فارس بن جوير العجمي فئة 30
سالم العظيمان
02-12-2008, 11:53 PM
لاهنتوا بيض الله وجيهكم
وعسى يوفق ربعنا وفالهم الناموس ان شاءالله
واللي يفوز منهم فوز للجميع العجمان !!
زبون المراجل
03-12-2008, 05:18 PM
بني عمي يا هل الابل
تكفوووووووووووووووون لأحد يشاااااااااارك الا هو متأكد انه بيفوووووز :( :( :( :(
شكراً لبن فراس و للجميع
زبـــــون :)
زبون المراجل
03-12-2008, 05:20 PM
إستفسااار
بن جلعود أل محفوظ العجمي_عند ابل مجاهيم طيبة دايم حول خريص
احد يدري هو بيشارك ولا لا ..؟؟
ابونايف الوعيلي
03-12-2008, 05:48 PM
ونعم فيهم كلهم وام رقيبـه السنه ذي نصيب صبيان يــام فيهــا واجـــد
والله يوفقهم
وانشالله الفردي لجــلاده
ابونايف الوعيلي
عبدالله ال شامر
04-12-2008, 05:30 PM
بيض الله وجيهكم على ذا المعلومات كلها
وزودونا بكل جديد جعلكم تسلمون
والله اني استانس باخبار ربعي وانا في ذا الغربه
وعزالله المنتدى مونسنا
مشخان الفوارس
05-12-2008, 04:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متابع اخبار العجمان في ام ارقيبه وانشالله الفوز للعجمان بالاغلبيه
المشاركين عدد 26 باذن الله سوف يحصدون 26 سياره
مع
المحترفون
جلاده سياره محترفه فردي شعل
وسلطانه سياره محترفه فردي صفر
اي المحصول 28 سياره باذن الله للعجمان من عدد 155 سياره الجوائز تقدم رائع للعجمان والله لا يضيع تعبهم ولا عنوتهم وصبرهم على الابل وانتاجها ومشتراها والنوماس للعجمان كافه والسنوات القادمه احسن باذن الله
عاشق البرد
08-12-2008, 12:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لاهنت على نقل الاموضوع
والله يوفق الجميع
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir