المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــمــتــــحــدي


بـ عقاب ـو
13-10-2008, 01:47 AM
الاخوان الكرام

اعرض عليكم اليوم المتحد ي

وهو غني عن التعريف ومن الزمول المنتجه

ملك مسلط السبيعي ومكانه في رماح

http://www.mzayan.com/vb/images/uploads/114_2407548b406ebe5351.jpg

والمتحدي بعير سابق وحصل على جوائز كثيره اذكر منها تسع سيارت في الامارات وقطر والطائف والكويت

ومن انتاجه
1-فتنه ملك هجن الرئاسه وتيم 8ك او 10 ك باسمها الاكيد انها حطمت التيم
2-سلام ملك هجن الرئاسه
3-المتحده
4-الزعفرانيه

والسنه هذي باع مسلط بكره بقيمة سته مليون على (فزاع) حمدان بن محمد ال مكتوم

وكثير انتاجه وخاصه مع الغير وأبو شعيفان مايرد من الضراب وعلومه كلها طيبه

وهو على فكره صاحب البيت المشهور

قالوا هبيل وجايزلي هبالي@@@ هبال طيب ولا صحاوة رخامه

وأهل الامارات وقطر كل سنه وقت الضراب متواجدين في عزبة ابوشعيفان وتسجيل سرى

وبعضهم مايلحقه السرى الا في نهايه هياج البعارين من الزحمه..

وحاليا البعير المتحدي وولده غزيلان أخو فتنه من امها وأبوها في الطائف يمشيهن كل يوم الصباح والمساء

ويعالج عراقيبهن لانها متجرحه من كثرة الضراب ....

والله يبارك في المتحد وراعيه ويستاهل.

اضيف بعد ان عليه حقه شراها الشيخ خليفه بن حمد الثاني بثلاثه مليووون

وعليه قعود عند ابن سفران وانتج وعليه اسرى كل زمان

منـقووووووووووووله

مـحمـد
13-10-2008, 01:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت والله يبارك له فيه

محمد بن فراس
13-10-2008, 05:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يالله حي ابو عقاب وحيه وحي ما جاب :)


وانت يا بو عقاب ما تجيب الا كل شي طيب


والمتحدي غني عن التعريف ومشالله تبارك الرحمن


ولا هنت على النقل الجميل :)

بـ عقاب ـو
13-10-2008, 10:42 PM
ياهلااابكم جميع مرحبااابكم ولااا ندمت يا الربع

فلاح بن ملبز
13-10-2008, 10:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاءالله تبارك الرحمن

يعطيك العافيه

ولاهنت

بـ عقاب ـو
13-10-2008, 10:50 PM
فلاااح مرحبا ولاندمت ياغالي

s3odi
14-10-2008, 01:03 AM
ماشاء الله


الله يبارك له فيه

ويستاهل مسلط

الله يعطيك العافيه

سالم بن فراس
14-10-2008, 03:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,


ماشالله تبارك الرحمن عزالله طيب والله يوفق راعيه فيه


وابو عقاب الله يعطيك العافيه على الموضوع والصوره المميزه


ولا هنت على النقل الجميل :)

بـ عقاب ـو
14-10-2008, 02:29 PM
s3odiتستاهل الطيب ولاهنت يا عزيزي والله يعافيك من كل شري
بوشعيفان معروف عند العرب بزين كله

الضاعني الله يجزاك خير هلاابكم يا الربع

جلوي بن سبعان
14-10-2008, 06:37 PM
الطيب ما يجي الا من اهل الطيب يابو عقاب

وبيض الله وجهك على العرض الطيب

بـ عقاب ـو
14-10-2008, 10:20 PM
جلوي مرحبااا وبيض الله وجهك ياغالي لاهنت بن سبعان