المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((أجـــمـــل صــــور لفـــحـــول الابل ))


سالم بن فراس
07-10-2008, 08:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,


صبحكم / مساكم الله بالخير


اليوم جايب لكم كم صوره من فحول الابل وانشالله انها تعجبكم



وانشالله راح يكون لي تواصل لهذا القسم


وارجو منكم المشاركه فيه بما عندكم ولا تبخلون علينا بشي :)


واليكم الصور :



http://alajman.net/up/uploads/86fcf0a155.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/b9adbc16d1.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/b8588d16b9.jpg (http://alajman.net/up/)




http://alajman.net/up/uploads/8bdcfbf144.jpg (http://alajman.net/up/)

مـحمـد
07-10-2008, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يالضاعني على الموضوع

الـعـابـر
08-10-2008, 01:36 AM
http://alajman.net/up/uploads/b9adbc16d1.jpg (http://alajman.net/up/)

ماشاء الله تبارك الله عزالله أنه هذا فحلٍ طيّب

لاهنت يالضاعني على هذا المجهود الطيّب

سالم بن فراس
08-10-2008, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يالضاعني على الموضوع


وعليكم السلام مرحبا يا محمد :)

ولا انت يا الذيب وشاكرلك مرورك :)

سالم بن فراس
08-10-2008, 07:03 PM
http://alajman.net/up/uploads/b9adbc16d1.jpg (http://alajman.net/up/)

ماشاء الله تبارك الله عزالله أنه هذا فحلٍ طيّب

لاهنت يالضاعني على هذا المجهود الطيّب


مرحبا ومسهلا يا ابو ضيدان :)

ولا انت يا الذيب وشاكرلك مرورك :)

جلوي بن سبعان
08-10-2008, 07:41 PM
لا هنت يا الضاعني على الصور الطيبه

وبيض الله وجهك

سالم بن فراس
09-10-2008, 03:07 AM
لا هنت يا الضاعني على الصور الطيبه

وبيض الله وجهك



يا مرحبا ومسهلا يا جلوي

ولا انت يا الغالي وعساها اعجبتك انشالله

ووجهك ابيض

وشاكرلك وضع بصمتك على الموضوع

ولا هنت

محمد بن فراس
09-10-2008, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماشالله تبارك الرحمن :)

عزالله ان فيها شي طيب

لا هنت يا الضاعني على ما قدمت لنا

بـ عقاب ـو
10-10-2008, 12:35 AM
الضاعني الله يبارك فيها كلهااا بس الصور هذي لا يعلا عليه------------->
http://alajman.net/up/uploads/b8588d16b9.jpg

s3odi
15-10-2008, 02:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على ذا الصور


http://alajman.net/up/

اما ذا الفحل مهب صحيح يقولون مفبرك ولا وش ذا الفحل اللي كل مافيه زين

ياليت تفيدنا عنه اذا عندك خبر

وكنه صحيح فهو بكستاني


ولاهنت يالضاعني

سالم بن فراس
19-10-2008, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماشالله تبارك الرحمن :)

عزالله ان فيها شي طيب

لا هنت يا الضاعني على ما قدمت لنا


يا مرحبا يا محمد


ولا انت يا الغالي

وشاكرلك مرورك المميز

سالم بن فراس
19-10-2008, 02:38 AM
الضاعني الله يبارك فيها كلهااا بس الصور هذي لا يعلا عليه------------->
http://alajman.net/up/uploads/b8588d16b9.jpg



يا مرحبا ومسهلا يا بو عقاب

والله يبارك فيك انت بعد :)

وشاكرلك مرورك الكريم

سالم بن فراس
19-10-2008, 02:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على ذا الصور


http://alajman.net/up/

اما ذا الفحل مهب صحيح يقولون مفبرك ولا وش ذا الفحل اللي كل مافيه زين

ياليت تفيدنا عنه اذا عندك خبر

وكنه صحيح فهو بكستاني


ولاهنت يالضاعني


يا مرحبا يا s3odi

ولا انت يا الغالي

بس ترا والله ما ادري اي فحل تبيه لان الرابط الي حاطه ما فتح معاي :)

وشاكرلك مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
21-10-2008, 07:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاءالله تبارك الرحمن

يعطيك العافيه يا سالم على ذا الصور الطيبه

ولاهنت