مشاهدة النسخة كاملة : الى عشاق الاسلحة هذه مجموعة لعيونكم
ند-فرسان
16-08-2008, 06:37 AM
انا من عشاق الاسلحة جدا
مايقارب 15 مسدس + 5 شوزن+ 2 جثري+ 2 رشاش كلاشنكوف
بس باقي طيارة حربية ماعندي اتمنى امتلك واحدة :gm741: تعالوا تغدوا وياي
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/173_7373_1024x768.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/174_7408_1024x768.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/armes_078.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms009.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms006.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/040223_p90wp.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/031126_g3sas.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/031224_vsr10.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms001.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms004.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms013.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms011.jpg
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms010.jpg
_________________
Дήα$тαziα
16-08-2008, 07:08 AM
:):) <<داخله عرض بــــــــــس تحب الاسلحه :)
وااااو صراحه حلوها واحلاااشي ثاني صوررره <<<ابغااا زيه :)
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر
تقبل مروووري
:)
عبدالله الحيان
16-08-2008, 07:18 AM
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر
تقبل مروووري
مـحمـد
16-08-2008, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت على الصور بس هذي اسلحه متطوره جدا للجيوش المنظمه :)
مناحي الصميل
17-08-2008, 07:10 PM
يا سلام
:)
الله لا يهينك على الصور الرائـــعــه .
بـ عقاب ـو
28-08-2008, 12:39 AM
أرهابي موزع أسلحه الأخ الله يا خارجنا منك
الســلــطــان
28-08-2008, 09:50 AM
لاهنت على الصور
الوزن الثقيل
28-08-2008, 12:49 PM
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/armes_078.jpg
نـــد فـــرسااان
الله يــبيض وجهك على الــصور
وصــدر لي هذاا ولا يرووح منك :)
$$> روح روحي <$$
28-08-2008, 01:04 PM
لاهنت اخوي ع الصور
ند-فرسان
29-08-2008, 03:48 PM
:):) <<داخله عرض بــــــــــس تحب الاسلحه :)
وااااو صراحه حلوها واحلاااشي ثاني صوررره <<<ابغااا زيه :)
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر
تقبل مروووري
:)
خطيييييييييييييرة اللة يستر منش ههههههههههههههههه
مشكورة عاى المرور الخطيييييييييير
ند-فرسان
29-08-2008, 03:49 PM
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر
تقبل مروووري
لاهنت عاى المرور
ند-فرسان
29-08-2008, 03:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت على الصور بس هذي اسلحه متطوره جدا للجيوش المنظمه :)
مشكور عاى المرور
بـــارود
29-08-2008, 03:50 PM
يا سلاااااااام عليك
اسلحه ولا اروع
الله لا يهينك
لميا اطلعي منها يا بنت
:)
ند-فرسان
29-08-2008, 03:50 PM
يا سلام
:)
الله لا يهينك على الصور الرائـــعــه .
ياسلام عاى مرورك الراااااااااااائع
ند-فرسان
29-08-2008, 04:09 PM
أرهابي موزع أسلحه الأخ الله يا خارجنا منك
يعطيك عاى العافية عاى المرور الارهابي
ند-فرسان
29-08-2008, 04:10 PM
يا سلاااااااام عليك
اسلحه ولا اروع
الله لا يهينك
لميا اطلعي منها يا بنت
:)
لاهنت عاى المرور الراااائع
سلطان بن عبدالله
29-08-2008, 04:46 PM
الله يعطيك العافية والله شي خطير مشكورررررر ,,,,
عجمي من نجد ,,,,,
الـمـلـكـي
30-08-2008, 11:05 AM
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر
تقبل مروووري
باهى الخد
01-09-2008, 01:24 AM
يا زينها زيناه ودك الواحد فشقه او طلقه ويثور ببطنها لووووووووووول, تسلم يا وحش.
ند-فرسان
06-09-2008, 02:43 PM
الله يعطيك العافية والله شي خطير مشكورررررر ,,,,
عجمي من نجد ,,,,,
مشكور عاى المرور
ند-فرسان
06-09-2008, 02:44 PM
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر
تقبل مروووري
لاهنت عاى المشاركة
ند-فرسان
06-09-2008, 02:44 PM
يا زينها زيناه ودك الواحد فشقه او طلقه ويثور ببطنها لووووووووووول, تسلم يا وحش.
لاهنت عاى الرد
ولد النمر
27-09-2008, 11:25 PM
لاهنت على الصور الجميله
احلى صوره هي المسدس اللى اسمه كولـــــــــــــــــــت
فهيد بن صبيح
28-09-2008, 02:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على الصور المميزه
راعي العليا
01-10-2008, 05:55 AM
تسلم على الصور ..... الظاهر بتعم على الموقع :)
مبارك الحيان
28-10-2008, 01:04 AM
لاهنت على الصور
كلها من الجيل الجديد
تحياتى لك
العجمي كوم
28-10-2008, 03:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلن أسلحه رائعه , والله يعطيك العافيه
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir