المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى عشاق الاسلحة هذه مجموعة لعيونكم


ند-فرسان
16-08-2008, 06:37 AM
انا من عشاق الاسلحة جدا

مايقارب 15 مسدس + 5 شوزن+ 2 جثري+ 2 رشاش كلاشنكوف
بس باقي طيارة حربية ماعندي اتمنى امتلك واحدة :gm741: تعالوا تغدوا وياي
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/173_7373_1024x768.jpg


http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/174_7408_1024x768.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/armes_078.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms009.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms006.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/040223_p90wp.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/031126_g3sas.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/031224_vsr10.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms001.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms004.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms013.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms011.jpg

http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/arms010.jpg
_________________

Дήα$тαziα
16-08-2008, 07:08 AM
:):) <<داخله عرض بــــــــــس تحب الاسلحه :)

وااااو صراحه حلوها واحلاااشي ثاني صوررره <<<ابغااا زيه :)


يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر


تقبل مروووري


:)

عبدالله الحيان
16-08-2008, 07:18 AM
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر


تقبل مروووري

مـحمـد
16-08-2008, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاهنت على الصور بس هذي اسلحه متطوره جدا للجيوش المنظمه :)

مناحي الصميل
17-08-2008, 07:10 PM
يا سلام

:)



الله لا يهينك على الصور الرائـــعــه .

بـ عقاب ـو
28-08-2008, 12:39 AM
أرهابي موزع أسلحه الأخ الله يا خارجنا منك

الســلــطــان
28-08-2008, 09:50 AM
لاهنت على الصور

الوزن الثقيل
28-08-2008, 12:49 PM
http://www.arhun.com/wallpapers/weapons/armes_078.jpg




نـــد فـــرسااان


الله يــبيض وجهك على الــصور


وصــدر لي هذاا ولا يرووح منك :)

$$> روح روحي <$$
28-08-2008, 01:04 PM
لاهنت اخوي ع الصور

ند-فرسان
29-08-2008, 03:48 PM
:):) <<داخله عرض بــــــــــس تحب الاسلحه :)

وااااو صراحه حلوها واحلاااشي ثاني صوررره <<<ابغااا زيه :)


يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر


تقبل مروووري


:)
خطيييييييييييييرة اللة يستر منش ههههههههههههههههه
مشكورة عاى المرور الخطيييييييييير

ند-فرسان
29-08-2008, 03:49 PM
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر


تقبل مروووري
لاهنت عاى المرور

ند-فرسان
29-08-2008, 03:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاهنت على الصور بس هذي اسلحه متطوره جدا للجيوش المنظمه :)
مشكور عاى المرور

بـــارود
29-08-2008, 03:50 PM
يا سلاااااااام عليك

اسلحه ولا اروع

الله لا يهينك

لميا اطلعي منها يا بنت


:)

ند-فرسان
29-08-2008, 03:50 PM
يا سلام

:)



الله لا يهينك على الصور الرائـــعــه .
ياسلام عاى مرورك الراااااااااااائع

ند-فرسان
29-08-2008, 04:09 PM
أرهابي موزع أسلحه الأخ الله يا خارجنا منك
يعطيك عاى العافية عاى المرور الارهابي

ند-فرسان
29-08-2008, 04:10 PM
يا سلاااااااام عليك

اسلحه ولا اروع

الله لا يهينك

لميا اطلعي منها يا بنت


:)
لاهنت عاى المرور الراااائع

سلطان بن عبدالله
29-08-2008, 04:46 PM
الله يعطيك العافية والله شي خطير مشكورررررر ,,,,

عجمي من نجد ,,,,,

الـمـلـكـي
30-08-2008, 11:05 AM
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر


تقبل مروووري

باهى الخد
01-09-2008, 01:24 AM
يا زينها زيناه ودك الواحد فشقه او طلقه ويثور ببطنها لووووووووووول, تسلم يا وحش.

ند-فرسان
06-09-2008, 02:43 PM
الله يعطيك العافية والله شي خطير مشكورررررر ,,,,

عجمي من نجد ,,,,,
مشكور عاى المرور

ند-فرسان
06-09-2008, 02:44 PM
يعطيك العافيه ولاهنت ع الصورررر


تقبل مروووري
لاهنت عاى المشاركة

ند-فرسان
06-09-2008, 02:44 PM
يا زينها زيناه ودك الواحد فشقه او طلقه ويثور ببطنها لووووووووووول, تسلم يا وحش.
لاهنت عاى الرد

ولد النمر
27-09-2008, 11:25 PM
لاهنت على الصور الجميله




احلى صوره هي المسدس اللى اسمه كولـــــــــــــــــــت

فهيد بن صبيح
28-09-2008, 02:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكور على الصور المميزه

راعي العليا
01-10-2008, 05:55 AM
تسلم على الصور ..... الظاهر بتعم على الموقع :)

مبارك الحيان
28-10-2008, 01:04 AM
لاهنت على الصور
كلها من الجيل الجديد
تحياتى لك

العجمي كوم
28-10-2008, 03:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فعلن أسلحه رائعه , والله يعطيك العافيه