مشاهدة النسخة كاملة : الصوره فيها شي ؟:)
نـاصـر
26-07-2008, 04:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا اتصفح موضوع واحد من العجمان لفتت انتباهي صوره والصوره هذي فيها شي مهيب خاليه:)
http://www.alajman.net/vb/uploader/648efcbd5f.jpg
يالله طلعوه:)
Najla
26-07-2008, 04:04 PM
وعليـكم السلااام يا نااصر ..
أتـوقـع الصـوره فيها أررنب صـح .؟ :)
نـاصـر
26-07-2008, 04:07 PM
ماحزرتي :)
Najla
26-07-2008, 04:15 PM
http://alajman.net/up/uploads/ce64921fb5.bmp (http://alajman.net/up/)
^
^
^
طيـّب ذاا .؟
مرهف إحساس
26-07-2008, 04:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيها فيها
افكر وبرجع :)
كن فيه شيء واضح بس مدري :)
المحامي vip
26-07-2008, 04:20 PM
انا اقول عشر على عشر
نجلا النواعس :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه حصنى
مـحمـد
27-07-2008, 05:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البلا في الصوره اللي أشرت عليها نجلا النواعس
بس التصوير ردي ولاهنت طال عمرك
:)
فلاح بن ملبز
27-07-2008, 06:10 AM
ارحب يا ناصر
والبلا في ابواذني اللي اشرت عليه نجلا
والظاهر على كلام عناد حصني :)
الإسترليني
27-07-2008, 11:00 PM
العالم انه ثعيل
حــروف الحــب
28-07-2008, 01:30 AM
\
/
وش فيهاا ؟!
:rolleyes:
كنه زول كنقر من بعييد
اربني صح يا ناصر
نـاصـر
28-07-2008, 08:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتذر طولت عليكم شوي أنشغلت من المنتدى
ومثل ماقلتوا البلا في اللي أشرت عليه نجلا
وبما أن نجلا ماجاوبت عليه بس علمت عليه
راح نعتمد إجابة الإسترليني لأنها الأصح لغوياً وعجمياً :):)
نعم الصوره صورة ثعل على كلام العضو واحد من العجمان يقول ثعل مهوب صاحي او جايه غلاث مايجفل من العالم :)
فلاح بن ملبز
28-07-2008, 10:34 AM
الاجابة الصحيحه عند عناد :)
ولاهنت يا ناصر
Sùŕely ί Ļόve
02-08-2008, 11:28 PM
شنو يعني ثعيل !! http://www.mal7aq.com/smiles/smilies2/t3jb/huh.gif
ذيـ يام ـب
03-08-2008, 07:50 AM
شكله مطر اللي ظاهر
والله علم انه حصني يلحق ارنب
وتقبل مروووري
وتحياتي واشواقي
بـ عقاب ـو
13-08-2008, 08:32 AM
والله الصوره فيهاااا شي بس الله اعلم بلي فيهااااا كنه مثل ماقلت ؟؟؟؟؟؟؟
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir