المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((( شايب يبكي كالطفل على ناقته الميته ))) مشهد مؤثر جداً


alaajm
24-07-2008, 11:12 AM
شـايب يبكـي علـى مـوت ناقتـه

بصـرااحه غصتنـي العبـرة وبغيت أبكي معـه :(

مشهـد مؤثـر لم أرى بحياتي رجـل يبكـي بهـذا الشكـل :(

إليكم المقطع والله يعوضه ويعينه :(

اضغط كليك يمين وحفظ بإسم

((( المقطع ))) (http://pgnda.com/pgnda/ybkinagh.wmv) :(





تكفـون إدعـوا إن اللـه يعوضـه أشهـدنه يكسـر القلب :(

حــروف الحــب
24-07-2008, 01:27 PM
\

/


اجعني قلبي

يومنه
يضرب ع صدره

:o


والله يعوضه ان شاء الله

أميــ السَحَرـر
24-07-2008, 01:43 PM
الله بعوضه والله يكسر الخاطر ابو يحيى

مقداام
24-07-2008, 03:46 PM
الله يخلف عليه .. بس الرجال هول من الأمور زياده عن اللزوم
والرجال يعني مهوب عايش على ذا الناقه وحتى فيه كامري موقفه عند الخيمه .. يعني أحواله زينه.. وإذا فرضنا إنها غاليه على قلبه حيل ذا الناقه ....ماتوصل لكذا بالنواح واللطم حتى ديننا ناهينا عنه...فمابالك بالنواح واللطم على غير البشر ؟؟



الله يخلف عليه ولايبلانا إن شاء الله








تقبل مروري

الشهاب
24-07-2008, 04:43 PM
الله يعوضه ويهديه
والله يجعل قلوبنا معلقة بحبه وذكره

άŇ3m 3яbjeά
24-07-2008, 07:25 PM
يـــآ لـــبـــيــه :(



الله يعوضه ان شاءالله :(

شكرآ

الإسترليني
24-07-2008, 07:43 PM
يا اخوان، هذا راعي يمني اسمه ابو يحيى يشتغل عند سعودي من سنين ، والناقة اللي ماتت عزيزة عليه الظاهر انها موجودة قبل لا يضمه السعودي والا ترى مهب من زينها، ويقال العهدة على الراوي انه تمثيل عشان يشوفونه الامراء ويعوضونه:)

فلاح بن ملبز
24-07-2008, 07:59 PM
الله يعينه

ويعطيك العافيه

وجاري التحميل

ولاهنت

مـحمـد
25-07-2008, 06:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعوضه ويهديه

لاهنت يا سالم

دااانة البحرين
25-07-2008, 11:06 AM
:(


ووووعليه شكله يحبـــــها وايد ..
كلش كلش ماأظن يمثل >>> خانقتني العبره :(:(


الله يعوضه بكل خير وباللي أحسن منها
بس والله سخيف اللي يصور ... الشايب يبجي وهو متفرغ يصور ،،
اقعد واسيه عنتله عليك :cool:


تسلم أخوي سالم ويعطيك العافيه بس والله مؤثر الفيديو .. أندمجت :(


تقبل مروري أختك دااانة البحرين

alaajm
26-07-2008, 08:13 PM
اشكر مروركم جميعاً

ومشاركتكم الوجدانية


والله يعوضه

مربوش
28-07-2008, 08:01 AM
تقطع قلبه ابو يحيى ...

لاهنت لاهنت ...






.................

:: مفاهيـم الخجـل ::
28-07-2008, 08:05 AM
الله يعوِضـه ..

برىآ حالي ..

كسرٍ خآطرٍِي ..


.
.


لاهنت عالمقطع

جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
28-07-2008, 08:16 AM
لآ حول ولآ قوة الآ بلله ..

الله يعـوضه ..

تركي بن فـهد
02-08-2008, 08:40 PM
عزتي له

انشهد انه يحبها


امحق سنه


لاهنت يا سلوم على النقل

MNM1988
03-08-2008, 05:11 AM
لا حول ولا قوه الابالله


والله يعوضه انشاءالله الي احسن منها


بس مستغرب كلامه شكله يمني


والابل عز الرجال وبعض الابل فيها ولف غير طبيعي

حق راعيها


والله انه احزني صدق


شكرا يا بن ملبز على المقطع الحزين

تقبل مروري

ذيـ يام ـب
03-08-2008, 07:41 AM
الله يعووضه

والله انه اووجعني يوم انه يدق على صدره

الله يعووضه الله يعووضه الله يعووضه

والله يكوون في العوون

وتقبلو مروووري

وتحياتي واشواقي

مبارك
03-08-2008, 11:05 PM
الله يعوضه خيررررررررررررررررر

طعنات الغلا
04-08-2008, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لا هنت على المقطع المؤلم .............


والله يعوضه في غيرها ........

حـــوران
04-08-2008, 06:43 AM
أنا ما أحزني الرجال على دموعه ولطمه

لكن اللي أحزني ضعف الأيمـان اللي صاب قلوب المسلمين .. وفيه كلمات فالمقطع ما أنتبهتوا لها توضح ضعف ايمان هذا الشخص

ناقه ميته ويسوي كذا .. اجل لو يموت ولده ولا أخوه ولا أحد قرايبه وش بيسوي !!


لاهنت ياســالم على المقطع :)

قبلة العذارى
05-08-2008, 12:47 AM
اعوذ بالله

وش ذالنواح واللطم الله يكفينا الشر :/


الله يعوضه ويهديه ويقوى ايمانه


يسلمو ياسالم ولاهنت


تقبل مروري

مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
05-08-2008, 05:46 AM
صراحه من ردودكم خفت اشوفه ..

أنآ مآ اتحمل مشآهد مؤثرهـ .. بس عسى الله يعوضـه !!


لآ هنت ع الموضوع ..

:)

صامل الهدات
05-08-2008, 03:05 PM
يومكم تواسون ذا الشايب وشهوله

بـ عقاب ـو
13-08-2008, 11:29 AM
الله يعوضه بحسن منهاااا عزله انهاااا غاليه عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد بن رمثان
17-08-2008, 04:00 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله


هذا لو يموت له قريب وش يسوي ؟؟



الله يعوضه و لاهنت يا سالم ..

مبارك الهاجري
31-08-2008, 07:21 AM
ممثــل درجه أولى إلا رجال أعمال خخخخخخ

بس أحلى لقطه يوم طاح يذكرني بمسلسلات حياة الفهد

زيــ الهتلاني ــزوم
05-09-2008, 11:30 PM
مأنيب لأيمة .. والله يأكم نأقة غألية عند رآعيهأ .. بس أبو يحيى مألة داعي
يهل العبيري . والله لو كأن متوفي وأحد من عوآلة .

ويعطيك العافيه الأخ / فلأح

(سعد بن محمد)
31-01-2009, 07:19 AM
يابري حالي

الله يعوضه

ذكرني بسالفه طير جابر الفايز ههههه