تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : للمتعه ....صور


راكان الفارس
26-06-2008, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-اتمني أن تنال اعجابكم تلك الصور التي التقتطها..هوايه لها من المتعه الشي الكثير...

http://alajman.net/up/uploads/494cc4495e.bmp (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/d3c826bb2a.bmp[/url
[url=http://alajman.net/up/]http://alajman.net/up/uploads/3ebde82ccc.bmp (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/5aa0912618.bmp (http://alajman.net/up/)




http://alajman.net/up/uploads/4e1cb299f6.bmp (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/824b152867.bmp (http://alajman.net/up/)http://alajman.net/up/uploads/f7bd34094b.bmp (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/24181f1d61.bmp (http://alajman.net/up/)

ليبرالي
26-06-2008, 07:56 PM
ماشاءالله محترف..الصور كلها رائعة والاروع الصورة الثالثة..يعطيك العافية

امل العجمي
26-06-2008, 08:58 PM
راااااااااااااااااائعه

مصور ماشاءالله محترف


الله يعطيك العافيه

# أم أطياب #
27-06-2008, 12:11 AM
برافو

:)

جميل ان الانسان يبحث عن هوايه تفيده .. كالتقاط صور مثل التي التقطتها ياراكان

رائع وسلمت يداك

:)

بس منو اللي ماسك الطير ابوك :)

وشكرا ،،

الجلمود
27-06-2008, 10:10 AM
اخي راكان الفارس


لاهنت على الصورالرائعه

راعيه فزعه
27-06-2008, 02:32 PM
لاهنت على الصور

بس ليه ما كتبت اسمك عليها..:)


تحياتي

ابوعبدالكريم
28-06-2008, 01:00 PM
لقطات جميلة مصور محترف شكراً لك ياهو المقناص ودمت بوود أخيك .

راكان الفارس
28-06-2008, 02:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
- الأخ / ليبرالي....مرورك زاد من روعه الموضوع....العفو..ماوصلت الي الأحتراف..هوايه ومازلت أتلقي بعض التعليم في أجادتها....وشكرا للمرور


- الأخت / ود العجمي ......مرورك الرائع.... ولكي جزيل الشكر....


-الأخت / حظي بري .....يقول الأمير خالد الفيصل...الهوايه تمتلك رجالها..بأحدي قصائده..وأتمني أن تكون هذه الهوايه..تلامس شغف الأبداع لدي الأخرين..أما بخصوص الرجل الذي بالصوره..فهو ليس والدي..وان كنت أتشرف به...فهو العم.سعد بن قحموم الحجرف..والذي أتقدم اليه بعظيم الشكر..ووافر الأمتنان..للسماح لي بتصويره...ومشاركته بهدد طيره وتصويره..فله جميل التحايا..وعظيم الشكر...

- الأخ / الجلمود....الله لايهينك علي مرورك الكريم....ولك الشكر

- الأخت / راعية فزعه ...كل الشكر لمرورك...لايحتاج لأن أكتب أسمي عليها..فالصور لدي النجاتيف ومعروفه أنها صوري..وشاركت في بعضها بمسابقات...والحقوق أنشالله محفوظه..

-الأخ / أبو عبدالكريم...شكرا لكرم مرورك...وأطرائك الجميل...لك شكري

- شكرا لمروركم الجميل..........وتحياتي للجميع

جلوي بن سبعان
01-08-2008, 11:18 PM
ابداع يا فارس مشاءالله عليكم

صور غايه في الجمال ولا عدمناك يا السنافي

ملاحظه بسيطه لو قللت من حجم الصور يكون افظل للمشاهده

بعض الاتصالات بطيئه ولاتفتح الصور

مـحمـد
02-08-2008, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاهنت طال عمرك على الصور الرائعه

FS. Eng
02-08-2008, 12:14 PM
راكان صور رائعه والأروع أنها منك :)

لاهنت على الصور

وبانتظار جديدك



تقبل مروري